articles

Get this widget Get this widget Get this widget

علم هندسة التشكيل الحيوي BIOGEOMETRY SCIENCE

النسبة الذهبية الفاضلة

\[\frac{25}{16}< \varphi < \frac{16}{9}\]

1- علم الفيزياء النوعية   BG3


2- العمارة الكونية Cosmological architecture


3- احياء علوم الطاقة


http://biogeometry.com.eg

Back To a Future for Mankind: BioGeometry Paperback – May 5, 2010

by Ibrahim Karim (Author)


من مصر مهد الحضارة يبرز علم جديد ذو  رؤية شمولية أوجد ترابط بين العلم والروحانيات ويعتمد علم البايوجيومترى على الفيزياء النوعية وهو علم مسجل ببراءة إختراع، وعلى مدار30 عاما من الأبحاث تمكن د. إبراهيم كريم( دكتوراه تخطيط المدن من الجامعة الفدرالية للعلوم بسويسرا ) من تطوير علم البايوجيومترى. وإقترب من المشكلات البيئية بهدف الوصول إلى الحماية العامة من الآثار الجانبية الضارة للتكنولوجيا الحديثة و الإشعاعات الأرضية الضارة وجميع الطاقات السالبة الآخرى . وفى ذلك تطويع للتكنولوجيا الحديثة فى خدمة البشرية . 

البايوجيومترى هو علم لإدخال التوازن النوعى فى نظم الطاقة الحيوية المختلفة بواسطة إسلوب تشكيل لكل منتجات التكنولوجيا الحديثة فى شتى المجالات كعامل أساسى فى صحة الإنسان والحيوان والنبات. 





ما بدأ كتجمع عرضية من الأصدقاء نما أكثر من عشرين عاما في المحور الأسبوعي في حياة العديد من الناس من مختلف الأعمار والأديان والمهن والخلفيات الاجتماعية والجنسيات. وقدم الدكتور إبراهيم كريم محاضرات غير منظم والحوارات التي عقدت على العديد من الموضوعات التالية ما يسميه الطريق كأجزاء منفصلة، ​​وهو نهج شمولي نحو نظرة جديدة إلى العالم وتوسيع نطاقها على حد سواء الروحية والعلمية. في كلماته، "لكي تكون شاملا بحق يجب أن تتضمن أي شيء وكل شيء."

أنا إبراهيم، وهو مهندس معماري من حيث المهنة، وتخرج من FIT الشهير زيوريخ، سويسرا. حصل على بكالوريوس في وقت لاحق الدكتور. شهادة في التخطيط السياحي. وقال انه يعلم في بعض الأحيان عن زيارة أستاذ الهندسة المعمارية في العديد من الجامعات. الدكتور كريم يملك استشارات البيت Alemara، وهي شركة الهندسة المعمارية التي أسسها والده الدكتور سيد كريم في ال l930، الذي هو الرائد الرئيسي للعمارة الحديثة في الشرق الأوسط.

كان W hile إبراهيم لا يزال طالبا للدراسات العليا، في سويسرا، قاد اللقاء الصدفة مع الدكتور محمود محفوظ ل، محادثة الفلسفية الفكرية في تصميم المستشفيات وغيرها من الموضوعات. الدكتور محفوظ، الذي أصبح فيما بعد وزيرا للصحة، بتعيينه أصغر مستشار في الحكومة المصرية، من أجل جلب التفكير الابتكاري لوزارته. عمل الدكتور كريم في التخطيط الصحي المتكامل، وضعت مفاهيم التصميم الجديدة من المرونة والتوسع لمشاريع الصحة وعملت في المشروع USAID التنمية الصحية في المناطق الحضرية. في عام 1976 كان لديه مستشارا لوزارة دبي من الصحة. وهو عضو في الجمعية الملكية البريطانية للصحة وعضو مؤسس في المجتمع إمحوتب للبحث العلمي في مجال العلوم البديلة في مصر. في عام 1982، كان الدكتور كريم مستشار لوزير الثقافة، والمرحوم محمد رضوان. هناك ولدها المفهوم الأولي للمتحف جديد للحضارة التي أطلق النداء الدولي للتمويل من قبل اليونسكو. في وقت لاحق مستشارا لوزير السياحة في عام 1985، وقال انه في التخطيط السياحي الأول للمناطق الساحلية للبحر الأحمر وغرب سيناء. مستشارا لوزير البحث العلمي في عام 1990، وكان الباحث الرئيسي للمشروع التجريبي البيئي على قناة المحمودية بالإسكندرية، ويرأس وحدة في المركز القومي للبحوث، للبحث في تأثير الأشكال الهندسية على الوظائف البيولوجية. وقال انه على براءة اختراع الأشكال BioGeometry الأولى في عام 1992. وجاءت الآخرين. حصل على جائزة المؤتمر الدولي للمخترعين في عام 1998. عمله كمهندس معماري ويشمل العديد من المستشفيات والمشاريع السكنية والعلمية، والمنتجعات السياحية على البحر الأحمر.

W hile ترميم متحف الطب المصري القديم في عام 1972، والدكتور فوزي سليمان Soweha مدير المتحف قدم له علم Radiesthesia ومعه التقى الدكتور خليل Messiha، الذي قدمه إلى النظام الفرنسي من Radiesthesia البدنية و أصولها المصرية القديمة. في فرنسا في ميزون دي لا Radiesthesie اكتسب الكتب الأصلية والأدوات المستخدمة من قبل رواد هذا العلم. يجيد العديد من اللغات، وكان قادرا على الجمع بين المفاهيم الحديثة في الفيزياء، التوافقيات والإدراك ونظريات فيثاغورس لتطوير "فيزياء الجودة" الجديد، وبناء على ذلك علم القياس النوعي الدكتور كريم: Radiesthesia المصري. أصبحت أداة رئيسية للبحث في عمله الطاقة خفية، بدعم من الأجهزة الارتجاع البيولوجي والتصوير الحيوي. أخذ هذا البحث إلى العمارة، البيولوجيا الأرضية، وبناء الأحياء، وجد الأساس التي وضعت له العلم الجديد من BioGeometry.

I إبراهيم هو أيضا رياضي في القلب. من الألعاب الرياضية الخفيفة لتنس الطاولة في البطولة، وقال انه تحول للعب التنس مع أولاده، لأنه يعتقد في تربية الأطفال بالقدوة. أصبحوا لاعبي التنس أعلى البطولة في مصر وحصلوا على منح دراسية الرياضية في رايس، تولين وويولا الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية، والجامعة الأمريكية في مصر. ابنه محمود هو الآن واحد من الشركاء من ميزة ناجحة أكاديمية التنس في إرفين، كاليفورنيا. ويقول: "أعطتنا الرياضية التنافسية تفاعل أسرى إيجابي وهيأ فرصة لإعطاء الأولاد حرية في النمو والسفر وتجربة الحياة في بيئة تسيطر عليها صحية."

A المستشار سا السابق للجمعية الدولية الذواقة "chaîne Rotisseurs ديس، إبراهيم هو بالتأكيد متذوق ومتحمس، وجمع السيارات الرياضية الكلاسيكية والساعات والمخطوطات والكاميرات والأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر، والوسائط المتعددة، من بين أمور أخرى.

H ه يتمتع عمله ولديه طريقة سهلة جدا الودية الذهاب، سواء محاضرات أو الظهور على شاشة التلفزيون. وقال انه يعطي الندوات وورش العمل في أوروبا وأميركا والشرق الأوسط. أول ندوات خارج مصر بدأت في هولندا في عام 1992، التي تنظمها يوهان Keijser ثم يوهان فون Vulpen، الذي يقود المجموعة BioGeometry هولندا. في عام 1994، أدى التعاون مع الرئيس هيلموت Ziehe من المعهد الدولي Baubiologie وعلم الولايات المتحدة الأمريكية في كلير ووتر في عدة سنوات من الندوات في كلير ووتر، فلوريدا. عملوا معا أيضا في مشاريع الشرق الأوسط. الدكتور روبرت جيلبرت من معهد مثانة، كما استضافت العديد من الندوات الدكتور كريم وأصبح أول مدرب BioGeometry أمريكا الشمالية تليها الدكتور مايكل وباتريشيا Maley من خلق مساحات صحية، في ولاية مينيسوتا.

يتم استضافتها D ص. الكريم بانتظام في الإذاعة والتلفزيون (رويترز CNN). كان لديه برنامج تلفزيوني يومي بلده: "منح الله لي المعرفة"، أثناء الكريم شهر رمضان، في مطلع الألفية، على قناة المصرية الفضائية. منذ مارس 2002 كان لديه برنامج أسبوعي مدته ساعة واحدة على القناة الفضائية المصرية ش Mehwer. لديه أيضا برامجه الأربعة الأولى من سلسلة حول القناة المصرية "Sehaty" (صحتي)، القناة الرسمية لوزارة الصحة (2007). ومنذ ذلك الحين ظهر في العديد من البرامج على شاشة التلفزيون القومي المصري، أوربت السعودي، تلفزيون أبو ظبي، دبي TV، MBC، وغيرها. كما انه كان ضيفا على البرامج التلفزيونية يضم BioGeometry في السويد (2006) وعلى قناة NY1 في الولايات المتحدة مع مايكل كيث، رونالد Skrepich، ورئيس تحرير تشارلز روس الذي ظهر BioGeometry في مجلة الشرفة للتصميم الداخلي.

لم D ص. كريم البحث في BioGeometry زراعة العضوية من التفاح وبذور البطاطا مع البروفيسور بيتر مولس من جامعة فاغينينغين في هولندا، والتي أجريت ورشة عمل لإيجاد حلول لإشعاعات الأرض الضارة في أكاديمية تصميم ايندهوفن في هولندا.

أنا ن مصر انضم إلى "مشروع القومي للبحوث التهاب الكبد C" بقيادة المرحوم الدكتور طه خليفة، عميد كلية الصيدلة في جامعة الأزهر. حقق نتائج هامة. التي تم الإعلان عنها على الهواء من قبل الدكتور خليفة في كثير من الأحيان المتكررة، برنامج التاريخي والتلفزيون التي شملت وزير الصحة السابق والأطباء البارزين في "المساحة Horrah" (مساحة حرة) سلسلة قدمها إسعاد يونس على اوربت قناة تلفزيونية في عام 1999.

T انه نجاح كبير مع المشاريع البيئية في سويسرا (الحد من الآثار الجانبية للelectrosmog على الإنسان والحيوان، وصحة النبات واستعادة نوعية الحياة)، مع سويسكوم، ومزود الخلوي الرئيسي، السلطة الوساطة للجوال الحكومات الاتصالات والبيئة، والمحلية، في Hemberg، وسانت غالن (2003-4)، وهرشبيرغ، أبنزل-IR (2005-6)، والتي كانت مغطاة في العديد من القنوات التلفزيونية، بما في ذلك SF1 القناة السويسرية الرئيسية في "SCHWEIZ AKTUELL 'و' روندشاو 'وحصل على تغطية ضخمة من قبل الصحافة. كتابين روث SCHAAD، "معجزة Hemberg" و "الأهرامات والمعابد والفراعنة والآلهة قد غطى أيضا تلك المشاريع.

كان M معاهدة الفضاء الخارجي من عمله منذ ذلك الحين في المشاريع الحكومية في الشرق الأوسط، التي لم تنشر. لذلك كان مع المشاريع السويسرية أن عمله أصبح معروفا. على الرغم من انه يسافر باستمرار في جميع أنحاء العالم لمشاريعه، وقال انه يحتفظ الالتزامات تعليمه في مصر كأستاذ للهندسة المعمارية، حيث يشرف على الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) في تطبيقات BioGeometry والموضوعات بيئة أخرى في القاهرة، المنصورة والجامعات الإسكندرية. وقال انه تم أيضا إدخال BioGeometry للطلاب الجامعيين في المعهد العالي للهندسة والعمارة في مدينة 15 مايو، جنوب القاهرة. في عام 2007، حصل على جائزة لدربه مستقبلية جديدة في العمارة البيئية من جامعة 6. أكتوبر، القاهرة.

أنا ر كان، ولا يزال، في رحلة مذهلة في أرض مجهولة مع العديد من المطبات على طول الطريق، ولكن قناعة إبراهيم ورؤيتها أبدا تعثرت. أنا فخور جدا ليكون شريكه في الرحلة التي يعتقد هو مجرد بداية.


راوية كريم




عنوان الصفحة

حقوق الطبع والنشر ل

إخلاص

ملاحظة إلى القراء

شكر وتقدير

سيرة

قائمة الرسوم التوضيحية والصور

مقدمة

ثلاثة أصدقاء على طول الطريق

Radiesthesia في حياتي

BioGeometry

وBioGeometry النظرة العالمية

المقاييس النوعية للقياس

الفيزياء الجودة

دورة الحضارات

الخطر الذي يكمن وراء

التعلم من التجارب الأخيرة

التحقيق العلمي من البقع الطاقة

سلبي الخضراء

الأهرامات والأخضر سلبي

من الطاقة بقعة لتخطيط المدن

تخطيط المدن القديمة

المواقع سكاي المقدسة

مفتاح الطاقة BioGeometry

شفاء كلي في المعابد

أسرار الطاقة من الأهرامات

الهرم المقدس

الدوائر الزمنية في الهرم

أين هو متعددة الأبعاد مصر الآن؟

معاداة الجاذبية

الأم المقدسة

والمصرية القديمة نموذج الطائرة

المبنى هو ممارسة الروحية

الطقوس

والنوعي الجانبية للطاقة

ما هي الطاقة؟

قانون موازنة: الحكمة

الحكمة الإلهية والهندسة

على الحدود واجهة

الحدود المفتوحة وأنظمة الطاقة

وعي

نموذج BioGeometry متعددة الأبعاد للطاقة

اللغة العالمي

تحولات الإدراك في البشرية

كارل يونغ

من البدائية للإنسان القديم

السحرية الكون

الممارسات طاقة خفية الإنسان البدائي

اللغة من الإنسان القديم

خفية تأثير الطاقة من شكل

مصر القديمة

إيزيس وأوزوريس

التوحيد في مصر القديمة

أين هي القديمة "NTRs 'اليوم؟

الصلات المفقودة

مكونات المصرية القديمة الروح

الأبعاد الخفية للالنموذج الأصلي الإنسان

وخسر "NTRs"

ابتداء من الإنسان المعاصر

قوى الطبيعة الآن

ما الذي يمكن أن مصر القديمة يعلمنا؟

التحول الكبير

رجل وامرأة مختلفة

ظهور الإنسان المعاصر

يمكننا إنقاذ كوكبنا؟

نشر الطاقة موازنة على موجات حاملة

العقل وتوازن مثالي

لدينا الوقت / مفهوم الفضاء

وMonochord

صدى والتوافقيات

الموسيقى والتوافقيات

وTetractys

الموسيقى من المجالات

المعرفة القديمة

فقدان المعرفة القديمة

البشرية المعاصرة

خاتمة

مناشدة

الملاحق

لمحة عامة عن تصميم BioGeometry اللغة

عملية إنشاء BioSignatures

المعرفة BioGeometry والتطبيقات

شكر وتقدير من قبل روث SCHAAD

مقتطفات من دراسة المشروع البحثي الإشعاع المحمول في Hemberg

Hirscherberg المشروع

المراجع

صاغ الشروط والمفاهيم المقدمة من قبل الدكتور إبراهيم كريم

مفاهيم BioGeometry

قاموس مصطلحات

إشارة

قائمة المراجع


1. الخيميائي - الرنين متناسق مع الذهب

2. سويسكوم في مجلة Baubiologie

3. خوجة يعقوب آل Khouzamy

4. الطول الموجي التي تنتجها البندول

5. توزيع اللون على شكل دائرة في Radiesthesia

6. مستويات الطاقة تشكيل خفية

7. الصفات عالمية ضمن نطاقات الحسية

8. جداول الحسية

9. رسم تخطيطي وظيفي من الإدراك الحسي

10. كل حركة يخلق موجات ضغط الثانوية

11. الموجات الكهرومغناطيسية مقابل موجة .compression

12. عناصر كهربائية وموجة المغناطيسي

13. صحي ... الأفقي موجة الرنين

14. محطات تحويل الطاقة من الشمس

15. الغلاف الجوي هو جزء من الأرض

16. MENHIR

17. الدلمن ضريح من أضرحة ما قبل التاريخ

18. الكنيسة والمسجد في معبد الأقصر

19. بئر زمزم المقدسة في مكة المكرمة

20. دووسيرس القرون الوسطى

21. البندول الفرنسية "المادية Radiesthesia"

22. الأصلي الفاسق الهوائي

23. وACMOS الهوائي

24. وLuedeling H3 الهوائي

25. عينة من أدوات BioGeometry

26. انكسار الضوء من خلال موشور

27. توزيع اللون Radiesthesic على المجال

28. توزيع اللون في Radiesthesia

29. تشكيل انبعاث الطاقة

30. BioGeometry أبل المشروع

31. بحث الملح مياه الري

32. باعث الهندسي

33. حلول القبة

34. هرم سنفرو دهشور

35. الهرم العظيم تظهر في الهامش أكد من الجانبين

36. الخنجرية

37. مآذن المساجد

38. دوامة الطاقة الرحمن

39. تشكيلة الشبكة عينة في التخطيط

40. كاردو والمثاعب في الإسكندرية مصر

41. معبر شبكات الطاقة الأرض

42. Benker نظام مكعب

43. في العصور الوسطى مسح شبكة الطاقة الأرض

44. مفتاح الطاقة BioGeometry

45. تأثير الناي على الهواء المحيط

46. شكل 3-D من مفتاح الطاقة BioGeometry

47. المسلة في ساحة الكونكورد في باريس، فرنسا

48. خطة زيوريخ

49. مسجد السلطان حسن

50. أهرامات الجيزة

51. من دولمن إلى الهرم

52. سقارة الهرم

53. محاذاة أهرامات إلى مناطق طاقة الأرض

54. المواقع المقدسة في السماء

55. خوفو الهرم رمح المنبثقة BG3

56. مهاوي الهرم ترتبط الأماكن المقدسة في السماء

57. عينة من المصريين القدماء الصولجانات

58. البحيرة المقدسة في الكرنك

59. الشكل الهندسي للرحم

60. القديم نموذج طائرة مصر للطيران

61. كنيسة العائلة المقدسة في برشلونة

62. البقعة الله في الدماغ

63. موقف ناحية الطاقة المقدسة

64. الانفجار الكبير

65. ابتداء من الازدواجية

66. نموذج مبسط للذرة

67. جزيء الماء

68. عينات من واجهة في الهندسة المعمارية

69. مسجد مع واجهة مزدوجة

70. قوة الحدود

71. نظام الطاقة مفتوحة البشري

72. طائرات موجة متعددة الأبعاد

73. يونغ: تصنيف التحولات المحورية في التصور

74. سرب من الطيور المهاجرة

75. استخدام الدماغ على مر التاريخ

76. وجهة نظر

77. لوحات كهف من التاميرا

78. وزنها من القلب

79. القلب (IB في الهيروغليفية)

80. موقف سلبي الأخضر الكوبرا

81. الصل على جبهته

82. حورس وأوزوريس وإيزيس

83. اخناتون ونفرتيتي مع رمز الشمس آتون

84. وOuadj استخدام البندول

85. الإناث NTR عقد صولجان Ouadj

86. تمثال التوراتية منمنمة من فرعون

87. النقوش الجدارية

88. قلادة BG التوراتية الشبكة

89. سخمت

90. التغطيس في موسى ويلز

91. التركيز التصور في نصفي الكرة الدماغية

92. وmonochord

93. تأثير BioGeometry مكعب في المياه

94. وTetractys

95. شكلت BG أرقام

96. مدار الأرض حول الشمس











أعهد لكم مع أرض الذهب"، وكلمات والدي مشاركة لي على فراش الموت قبل بضع سنوات. وكان رائد العمارة الحديثة في الشرق الأوسط، فضلا عن الباحث الشهير من المصريات، وأمضى السنوات الثلاثين الأخيرة من حياته في الكتابة عن ثقافة وراء عظمة مصر القديمة.

أنا ن اللغة المصرية القديمة، "الصميم" كان الكلمة عن الذهب. منطقة النوبة، في الجزء الجنوبي من مصر، وكان يشار إليه باسم "أرض الذهب". والدي، ومع ذلك، كان يتحدث في سياق مختلف. ورأى كل من مصر باسم "أرض الذهب". كان الذهب كان يشير الى عدم و"الذهب" كما نعرفها. ولكن بدلا من ذلك، "الذهب الروحي"، واحدة من المكونات الثلاثة ذات جودة الطاقة في 'واحد مواءمة الجودة طاقة خفية "، وجدت في مناطق السلطة المقدسة للبشرية، وأننا سوف يشير إلى' BG3. (وأود أن أشير أيضا إلى أن كلمة "مقدسة" لا تستخدم هنا في سياق الديني العقائدي، بل في سياق أوسع شمولية المتكررة والآن قابلة للقياس، مظاهر الطاقة الخفية لاهوت متعال، الذين يديروا عالمنا الطبيعي وجود سمات ).

أنا مهندس محترف مع قدم المساواة في الفنون والعلوم التقنية. نظرتي إلى العالم هي تركيب العديد من المجالات، وعلى حد سواء شاملة والفضوليين علميا. خلال سنوات عملي الأبحاث أنا غامر وراء الاستخدامات التقليدية من الأشكال والألوان، في دراسة تجريبية من الموضوعية آثارها الطاقة الخفية. وكنت قادرا على اكتشاف ظواهر جديدة ورائعة. اجزاء وقطع من المعلومات التي في النهاية تركيبها معا مثل أحجية وبلغت ذروتها في ولادة نوع جديد من الفيزياء الحديثة أن نشير إليه الآن باسم 'الفيزياء من الجودة ".

T هو تطبيق هذا النهج العلمي الجديد إلى بلدي ذخيرة القائمة المعرفة مكنني لدراسة مبادئ خفية الطاقة العمارة في المواقع المقدسة القديمة، وطقوس متصلة بها. وكانت هذه هي بداية رحلة الروحية الداخلية لجوهر وراء المذاهب الدينية التقليدية. بلدي ذخيرة نمت ببطء لتغطية مجموعة واسعة من العلوم طاقة خفية في كثير من الثقافات، لتبلغ ذروتها في نهاية المطاف في نوع جديد من العلوم التي I صاغ اسم 'BioGeometry® "في أوائل السبعينات.

يقدم T انه علم BioGeometry نهج الثوري الذي يتجاوز النظرة العلمية السائدة على أساس القياسات الكمية، وحدود ما يمكن التحقق منها والتي أثبتت جدواها. على سبيل المثال، كان العالم طويلة الجولة قبل أن نتمكن من إثبات ذلك علميا! BioGeometry يسلط الضوء على ما تم الاحتفاظ بها لدينا تصور واقع عن طريق الحبس من الحواس، لتشكيل النظرة الأوسع التي يمكن أن ترشدنا إلى الانسجام مع كل قوانين الطبيعة.

دبليو ه لا تحتاج إلى إعادة اختراع هذه النظرة. كان هناك في بداية الحضارة الغربية على الجانب الآخر لعملة واحدة من الذي اخترناه المعايير الكمية لتشكيل بداية العلوم الغربية الحديثة. البعد النوعي هو ولكن هناك حق، كانت مخبأة داخل لدينا النظرة الكمية العلمية الحديثة، وهو رأي يعود إلى الفلاسفة اليونانيين منهم فيثاغورس تقف من أهم مؤسسي الحضارة الغربية الحديثة. وقال انه يعتبر والد العلوم مثل الرياضيات، الهندسة والتوافقيات الموسيقية. كان فيثاغورس أول من استخدم كلمة "الفيلسوف" لوصف نفسه بأنه "محب الحكمة الإلهية." فإنه يدل على أساس روحي عميق مدرسته، حيث كان العلم والدين في وئام دون هوة عميقة ما هو موجود اليوم. ومع ذلك، ما كان يمكن الكشف عن المعرفة الشاملة العلمية النوعية من مصر القديمة، ولكنه احتفظ لأقرب تلاميذه. واستندت تعاليم النوعية على المعرفة التي كان قد حصل في معابد مصر القديمة، حيث عاش لمدة اثنين وعشرين عاما. ولذلك فإن تعاليم العلمية الكمية فيثاغورس هي متجذرة في المعرفة الخفية السرية النوعية التي قد ضاعت. لقد حان الوقت لتحويل عملة ونرى في الجانب الآخر. هذا سوف تأخذنا إلى العلوم الغامضة لمصر القديمة من خلال الفيزياء الجودة في علم BioGeometry، والتي تمكن دراسة آثار الطاقة الخفية على أنظمة الحياة.

B ioGeometry هو في الواقع علم الكشف عن "توسيط" أو موازنة جودة الطاقة من BG3، ودراسة أثر توفيقي في الطبيعة، واستنساخ باستخدام نظام BioGeometry التوافقيات لخلق لغة تصميم الشكل الذي يحقق الانسجام في الداخلي والخارجي البيئة. وتشمل هذه النوعية غير مرئية خفية 'متناسق العالي من الذهب "، وهو نوعية الطاقة التي هي في الرنين مع الذهب. وقد اعترف بهذه العلاقة بين الذهب والطاقة الروحية في كثير من الثقافات القديمة وأعربت في الفن المقدس. على سبيل المثال، في لوحات ورموز الشخصيات الدينية نجدهم صورت مع هالة ذهبية حول الرأس.

يمكن دبليو ه عرض BioGeometry كشكل من أشكال الحديث الخيمياء، استنادا إلى تفاعلات الطاقة الخفية من الأشكال الهندسية. الطرق الكيميائية المعنية الخيمياء القديمة تنفيذها باستخدام الصفات معينة من الأرقام والحروف وعلم الفلك وعلم التنجيم لإنتاج الحبوب من الذهب من المعادن الأساسية مثل الأنتيمون أو الرصاص.




T انه يؤدي الحبوب من إنتاج الذهب ودليل على أن نوعية الطاقة المستخدم قد تحولت إلى مستوى أعلى التي كانت في الرنين مع الذهب، الذي كان قد أشار إلى تحقيق مستوى عال من الروحانية. وكان هذا التحول المستخدم جزءا من العملية التي أثرت على المعادن، وتحويلها إلى الذهب من خلال 'متناسق الرنين "(الشكل 1). في هذا المعنى، يمكننا أن ننظر في BioGeometry باسم "خيمياء هندسي"، لأنها تنتج هذه متناسق العالي من الذهب، من بين الصفات الأخرى، مما يدل على أن التحول من نوعية الطاقة في جميع أنظمة الطاقة التي تعيش في بيئتها. BioGeometry كعلم الحديث على أساس الفيزياء الجودة أعطاني الأدوات اللازمة لفك الكثير من أسرار الحضارات القديمة. وقدمت مفتاح لفتح الأبواب أمام معرفة واسعة في مصر القديمة. هذا فهم أعمق لعلومهم، سرا في المعابد، يمكن لي أن يأخذك في رحلة إلى "بلدي مصر القديمة.

A الاكتشاف الجديد والرائع، والذي أثمر بحثي، هو القدرة على الكشف عن المواقع التي لديها هذا التوازن جودة الطاقة الطبيعية من BG3 (نحن أحيانا فقط أشير إلى أنها "الذهب" لأغراض التبسيط) ليس فقط في الأرض، ولكن أيضا في السماء. فإنه ليس من المستغرب إذن أن نجد أن المصريين القدماء كانوا قادرين على العثور على "الذهب" موقعا في السماء، كما فعلوا على الأرض. وبعد ذلك يعتبر خطوة أبعد من ذلك، عندما المبينة لربط البقع قوة روحية في الأرض مع بعضها البعض، ومع تلك الموجودة في السماء لتشكيل 'الذهب' نمط ثلاثي الأبعاد. أنها وضعت أساليب هندسية في مبانيها مع التحالفات لتلك المناطق المقدسة في السماء لربطها لتلك التي على الأرض. هذه النظرية تسلط الضوء على جوانب كثيرة من العمارة القديمة المصرية، كما وجدت في المعبد والهرم التصاميم. ومن خلال BioGeometry أن نحاول إحياء معرفة الماضي وتطويرها لتتناسب مع عصرنا وخلق مستقبل أفضل.

أنا ر هو اعتقادي الراسخ بأن الحياة كما نعرفها على الأرض، هو في خطر حقيقي من الانقراض أو تدمير ما لم نعي ما يكمن تحت "غيض من فيض". إذا نظرنا تحت سنجد التهديد الخفية التي نحن مجرد بداية لتصبح على علم. انتشار أوسع للموجات الكهرومغناطيسية هو السمة المميزة لعصر المعلومات. تظهر العديد من الدراسات عواقب ضارة أوسع من تلك الإشعاعات. دراسات أخرى تحصر نطاقها التحقيق إلى واقع وشيك المطلوبة من قبل السوق، وتصر على عدم وجود أدلة "الجاد والحقيقي" من أي مخاطر صحية. وأن انتشار غير محددة من الإشعاع الكهرومغناطيسي هي آمنة تماما طالما تحترم الحدود القانونية القائمة. منذ هناك لا عودة إلى الوراء على منجزات التكنولوجيا الحديثة، وهناك على ما يبدو أي حلول أخرى حتى الآن للحد من تأثير ما أصبح يسمى ب "electrosmog، وقد اختار المجتمع الصناعي إلى عصا لعدم وجود 'من الصعب و دليل حقيقي "من أي تهديد.

S wisscom، مزود الاتصالات المتنقلة الرئيسي في سويسرا، أشعلت شرارة التغيير الإيجابي نحو هذا الموقف. بعد أن تكون جزءا من الحل BioGeometry في مجال Hemberg، وسانت غالن في سويسرا، أنهم يؤيدون نظرية لدينا والتي تنص على أن الرنين بين جميع المصادر الكهرومغناطيسية (مثل كابلات التوتر العالي والتلفزيون والبث الإذاعي والتيارات المنزل والأجهزة الكهربائية وأيضا إشعاع الأرض)، يخلق وضعا ضارا فيه جميع مصادر تلعب دورا، ولكن يمكن فقط لا يكون مسؤولا. وقال مصدر جديد مثل برج الاتصالات المتنقلة يمكن أن يكون مثل قطرة ماء الذي يتسبب في برميل إلى فيضان، ليصبح بعد ذلك سوى جزء من مجمل الوضع الضار الذي المصادر الفردية لها أدوار ثانوية. هذه النظرية، التي تقوم على تجربتي والنتائج الناجحة في المشاريع السويسرية، أقر في خطاب مفتوح من قبل سويسكوم في مجلة Baubiologie (الشكل 2).

وأود أن أطلعكم على قصة النجاح هذه، نقلا عن صحيفة سويسرية كمثال من تغطية إعلامية واسعة. "مصري ينقذ قرية الشرقية السويسرية من Electrosmog في طريقة غير تقليدية". من خلال استخدام BioGeometry، كنا قادرين على تقليل الأثر الضار لelectrosmog واستعادة الوئام البيئي إلى قرية سويسرية من Hemberg. هذا دليل ملموس على نجاح التطبيق العملي للBioGeometry في حل المشاكل البيئية. وتمت تغطية على نطاق واسع في نجاح عملنا في Hemberg من قبل وسائل الإعلام الألمانية السويسرية، وهو ما دفع الحكومة للنظر في حل وطني الذي لا يزال في النقاش. ومع ذلك، يمكن للكانتونات المحلية (ولاية) لا تنتظر، وكنا بتكليف من الحكومة المحلية لتطبيق حل BioGeometry إلى منطقة هرشبيرغ في كانتون أبنزل من. وقد شمل المشروع أبنزل التي كتبها السويسري التلفزيون الوطني خطوة خطوة، وبثت على أنها الوثائقي الذي أقر نجاح المشروع، وأشار رضا المطرد للسكان قرية Hemberg (المشروع الأول)، بعد عامين من تم تنفيذ حل BioGeometry. واستعادة الوئام في بيئات ملوثة electrosmog تصبح واقعا عمليا، عند قرية صغيرة السويسرية Hemberg أصبحت الحبوب الأول من "الذهب" في العصر الحديث.

Baubiologie


موجز القارئ

من مقابلة مع الدكتور إبراهيم كريم، مخرج 01/2004، ص 11.

BioGeometry في Hemberg:

الاتصالات المتنقلة ليست هي السبب الوحيد!

في "Baubiology" نشرة، طلب عدد أبريل، والدكتور إبراهيم كريم حول إمكانية لعلم BioGeometry التي وضعت.

القراءة من خلال إدخال، وسوف تجد أن الدكتور كريم تمكنت من تخفيف سكان Hemberg، SG، "من الآثار الجانبية الضارة للهوائي الاتصالات المتنقلة". وعلاوة على ذلك، وصفت المادة BioGeometry باسم "تقنية لتنسيق إشعاع المحمول" و "لمساعدة ضحايا الإشعاع المحمول".

القراء تميل إلى الاعتقاد بأن هوائي الاتصالات المتنقلة في Hemberg يسبب مشاكل صحية.

الدكتور كريم، على العكس من ذلك، لديه وجهة نظر مختلفة بشأن الوضع في Hemberg. واقترح، من البداية، التي كانت cauded المشكلة عن طريق جميع المصادر الكهربائية وكذلك إشعاع الأرض بالإضافة إلى المجالات الكهرومغناطيسية للهوائي الاتصالات المتنقلة، والتي كانت على النحو في قوله، "الهبوط الذي انسكب الماء من الزجاج ". أعرب الدكتور كريم وجهة النظر هذه بشكل متكرر في كل اجتماع. من حقيقة أنه حل المشكلة بنجاح، أكد الدكتور كريم أطروحته أن جميع المصادر الكهربائية جنبا إلى جنب مع الإشعاعات الأرضية تسببت جزءا من اضطرابات بالإضافة إلى الإشعاع برج المحمول. الدكتور كريم، مهندس من حيث المهنة، تخرج من FIT الشهير زيوريخ، سويسرا، أعلن هذا في معظم المقابلات الصحفية له، مثل "Toggenburger" (الصادر في 29.أغسطس 2003)، "Linth-تسايتونج" (الصادر في 28.أكتوبر 2003)، وكذلك في العروض العامة.

سكان سعداء أنه من خلال مساعدة من الدكتور كريم، فقد تم تخفيض الشكاوى من الأشخاص المصابين. من المهم أن نفهم أن الاضطرابات هي نتيجة لمزيج من مختلف الآثار السيئة الناجمة عن مختلف مصادر الإشعاع الكهرومغناطيسي.

المهندس. يورغ Studerus، سويسكوم موبايل البيئة


تين. ترجمة 2-الرسمية من الألمانية إلكتروني سويسكوم مفتوحة لمجلة Baubiologie


أنا ن مصر القديمة، نجد إشارات في كل مكان أن المصريين قد حققت هذا الانسجام على نطاق واسع وتحولت مصر إلى "أرض الذهب". علق المؤرخ اليوناني هيرودوت الذي زار مصر في القرن الخامس قبل الميلاد، أن المصريين كانوا "أصح، أسعد وأكثر الديني الناس انه واجهت أي وقت مضى." والدي، وهو على فراش الموت في سن خمسة وتسعين كانت تنساق نحو باستمرار ذهابا وإيابا بين واقعنا المادي وأبعاد أخرى. انجرف في بعض الأحيان إلى بلده الحبيب مصر القديمة وينظر له 'أرض الذهب "في عظمته الروحية والمادية الكاملة.

O NE لا يمكن العثور على ما قد ضاع إذا كان أحد لا يعرف ما الذي تبحث عنه. ونحن لا يمكن أن يتصور أن المصريين القدماء أجريت جراحة المخ الحساسة قبل خمسة آلاف سنة، حتى تمكنا من إجراء مثل هذه العمليات أنفسنا في الطب الحديث. لذلك فإنها من خلال إنجازات BioGeometry وتطوير تقنياته التي سنذهب إلى المستقبل، في حين فتح أسرار الماضي. سوف نفهم كيف أن النظرة مصر القديمة قدم المساواة في كل من الجوانب الكمية والنوعية للعلوم. تبحث لفيثاغورس باعتباره الجسر الذي أدى إلى الحضارة الغربية، يمكننا أن نحاول أن نجد مرة أخرى مع العلم بأن قد تركت وراءها. إذا أدى المعرفة التي جاءت من خلال في، شكل غير متوازن مكتمل لحضارتنا الحديثة كبيرة، ونحن لا نستطيع حتى ان يتخيلها ما يمكننا تحقيقه عندما نأتي على بقية.

أنا ر هو اقتناعي الراسخ بأن مرة واحدة نطبق هذه المعرفة، يمكننا أن أنس التكنولوجيا الحديثة.

مقتطفات من مجلة الشخصية، 1 يناير 1999


استيقظت هذا الصباح، في يوم رأس السنة الميلادية، والدموع في عيني والحزن في قلبي. كنت قد ذهبت إلى الفراش قبل الفجر، استيقظ حلم لي في الصباح الباكر. كان الحلم، أو "رحلة نجمي، أن استيقظ لي زيارة كانت تدفع لأسرة الدكتور خليل Messiha ل. لقد تحدثت مع ابنه حنا، الذي نسميه Janno، الذي قال لي شيئا عن المقبرة حيث وضعت والده للراحة، وأظهر لي بعض سطور مكتوبة في دفتر صغير تخبره عن الأشياء التي تتعلق تعاليمنا، على أن يطلبوا لي عنه. عندما استيقظت علمت أن الدكتور خليل قد توفي قبل منتصف الليل. ذهبت لدفع احترامي لأسرته ولم أستطع البقاء طويلا جدا، كما كنت المليء الحزن الذي لم أتمكن من العثور على القوة في الكلام. وكان الدكتور خليل Messiha أستاذي والصديق ورفيق على طول الطريق في رحلة لا تنتهي أبدا. توفي بشكل غير متوقع، دون أي أمراض السابقة. كانت صدمة رهيبة لعائلته وأصدقائه. وكان رحيله خسارة كبيرة لجميع طالبي انه اخذ على طول الطريق. على الرغم من أننا لم تف بكثير في الأيام الأخيرة من حياته، كان هناك كان السند الروحي بين لنا أن قوي جدا. كنا في الواقع ثلاثة على طول الطريق، والدكتور فوزي سليمان كونه الشخص الثالث في هذه الوحدة. وكان في واقع الأمر أولا، لأنه بدأ كل شيء معه. اسمحوا لي أن يأخذك في رحلة إلى أسفل ذاكرة حارة.

دبليو دجاجة عدت من سويسرا في عام 1969، تم تعييني مستشارا لوزير الصحة، الدكتور محمود محفوظ (المفكر والفيلسوف الكبير والعلمي، الذي لعب أيضا دورا كبيرا في حياتي، وضعت دائما وزنه والمصداقية العلمية وراء انجازاتي في BioGeometry). الدكتور فوزي سليمان، الذي كان في ذلك الوقت مدير متحف القديمة الطب المصرية، اقترب مني يوم واحد دون أي معرفة سابقة، وسألني إذا كنت يمكن أن يكون مسؤولا عن تجديد المتحف. وكان في قصر السكاكينى، وهو مبنى تاريخي الذي كانت الحكومة قد اتخذت من عائلة السكاكينى وتحويلها إلى متحف. وكان الدكتور فوزي طلب من وزير الصحة لاسمحوا لي أن التعامل مع العمل، ولكن وزير يرفض قائلا ان كنت مشغولا جدا في ذلك الوقت مع مشروع الوكالة الأمريكية للتنمية (تطوير المراكز الصحية المتدهورة وتصميم آليات جديدة)، والمشار إليه لاستشاري آخر.

لم D ص. فوزي لا تعرف أي شيء عني باستثناء اسمي. ونحن لم يلتق قط في الواقع، ولكنه كان يعلم أن لا أحد يمكن أن يقوم تحديث ولكن لي. في ذلك اليوم، وقال انه اقترب مني وأنا ذاهب إلى أسفل الدرج الرئيسي عند مدخل وزارة الصحة، وسألني إذا كنت مهندس إبراهيم كريم؟ عندما قلت "نعم"، وطلب مني أن أطلب من الوزير لاسمحوا لي أن تفعل ترميم وتطوير المتحف. قال لي أنه من المهم للغاية بالنسبة له أنني، وليس لأحد آخر، أن تفعل ذلك. ثم فجأة، أخذ جانبا، بطريقة سرية للغاية، وفتح حقيبته تبين لي بعض الأشياء خشبية غريبة. في البداية لم أكن أعرف ما كانت عليه؟ واتضح أنها كانت صكوك "Radiesthesia"، التي وضعها علماء الفيزياء الفرنسي Chaumery ودي Bélizal. لم أكن أعرف حتى ما يعني مصطلح "Radiesthesia" في ذلك الوقت. وأوضح أنه كان "النموذج العلمي للالتغطيس، ولكن لأنني كنت أعرف شيئا عن ذلك، كنت متشككا جدا. ومع ذلك، وأنا مفتون وذهب إلى الوزير وأصر على القيام تجديد المتحف.

قرر دبليو ه لقاء في اليوم التالي يوم الجمعة، لدينا يوم عطلة، ولذا فإننا يمكن أن يكون ما يكفي من الوقت للنظر في المتحف. كما دخلت قصر السكاكينى، شعرت بالحزن حقا في كيف ان الحكومة قد أهملت ذلك. لم يكن هناك أحد هناك ولكن الدكتور فوزي. جلسنا في مكتبه، وبدأ مرة أخرى يحكي لي عن Radiesthesia. في وقت لاحق، كنا انضم إلى صديقه المقرب الدكتور خليل Messiha. ثلاثة منا جلس ذلك اليوم مناقشة Radiesthesia ومختلف المعارف القديمة. كنت متشككا جدا حيث أن العديد من التفسيرات لا تنسجم مع بلدي السائدة الأسلوب العلمي في التفكير أو خلفيتي كمهندس. كان مجرد لا يمكن تفسيره من قبل أي من نظريات الفيزياء التي كنت قد درست في الجامعة. سألت عن بعض المؤلفات العلمية. وقدم الدكتور خليل لي أسماء بعض الكتب الفرنسية القديمة مكتوبة في الثلاثينات والأربعينات من قبل المؤلفين مثل Chaumery ودي Bélizal، Turenne، اينل وغيرها. قال لي ان هذه الكتب قد لا يزال يمكن العثور عليها في "ميزون دو لا Radiesthésie في باريس، فرنسا. وكانت هذه بداية رحلتي مع علامة كل يوم لتوجه لي على طول الطريق.

وبعد بضعة أيام، أرسل وزير الصحة لي في مهمة رسمية إلى باريس. وكان هذا علامة فارقة في رحلة أخذني إلى "ميزون دو لا Radiesthésie. في ميزون دو لا Radiesthésie، أعطى السيدة لامبرت، المالك، لي بمثابة كل الكتب وأدوات المدرسة Radiesthesia المادية، والتي تضمنت أعمال Turenne، Chaumery، دي Bélizal، Voillaume وغيرها القديمة الحاضر. فتح هذا الكنز عيني على عالم جديد كليا، وكان الأساس الذي بنيت عليه، ووضع نظام علمي دقيق جدا من Radiesthesia المادية، وهو ما يسمى "BioGeometry.

F ROM ذلك الوقت، كانت ثلاثة منا، والدكتور فوزي الدكتور خليل وأنا، لا ينفصلان. وأود أن الانتهاء من العمل في وزارة في المساء، ذهبت إلى مكتبي المعماري ومن ثم الخروج إلى منزل الدكتور خليل. سوف نبقى حتى الكلام وتجريب حتى وقت متأخر جدا من الليل. زوجته مارغريت، بعد وضع الطفل في السرير سوف تجلب لنا الشاي والكعك، والذهاب إلى النوم وترك لنا لأبحاثنا. مرة أخرى، ونحن سوف تذهب إلى عيادة الدكتور فوزي بعد مرضاه اليسار، ونحن الثلاثة ستعمل معا. أصبحت هاجس بحيث عندما عدت إلى المنزل وأنا بجد بحث كل ما يتعلق المعرفة القديمة، Radiesthesia والتخصصات البديلة.

تولى D ص خليل والدكتور فوزي لي في دوائرهم الداخلية حيث أصبحت جزءا من مجموعة خاصة جدا من الأصدقاء. كان هناك الذخيرة (عمه) وديع جرجس، كما اتصلنا به. المعالج الذي استخدم لتفجير الطاقة المضطربة بعيدا عن الجسم ومع تدهور بصره، وقال انه يمكن أن نرى في الواقع أفضل في عالم الروح مما كانت عليه في المادية واحد! ذهبنا أيضا إلى الاجتماعات في منزل الدكتور فؤاد يصا و. هناك، التقيت الدكتور رؤوف عبيد، أستاذ القانون، والكاتب المعروف من ثلاثية، "آل إنسان روه لا Gasad" (الإنسان: هو الروح ليس الجسم). استغرق أصدقائي لي أيضا معهم إلى الاجتماعات الأسبوعية الجمعة في البطريركية القبطية للانضمام إلى مجموعة مختارة الباطنية جدا يدرس مع الأنبا Gregorious، الكاردينال المسؤول عن البحث العلمي في الكنيسة القبطية. وكنت مسلم الوحيد الذي سمح في هذه المجموعة، التي لم يسمح حتى الأقباط إلا إذا كان الأنبا Gregorious نفسه دعاهم. منذ اليوم الأول جدا، أنا وضعت علاقة خاصة مع الأنبا وكنا يشرفنا أن تمنح عدة جلسات خاصة معه، حيث ناقشنا مختلف التعاليم الروحية والموضوعات ذات الصلة بالطاقة. كما قدم الدكتور خليل لي أن جمعية الحكمة القديمة، أصلا الجمعية الثيوصوفية، الذي كان في التقاليد المصرية نموذجي مجموعة مغلقة مع فقط أربعة عشر عضوا في ذلك الوقت.

تزوجت في 14 ديسمبر 1974. في وقت مبكر صباح اليوم التالي، دعا الدكتور خليل لي، وقال انه كان سعيدا جدا، وقال إن الرائي القبطي الشهير من الأقصر `خوجة يعقوب آل Khouzamy" كان في القاهرة ليوم واحد، وأننا قد منحت فرصة نادرة لزيارته. شهد الدكتور خليل هذا التوقيت بمثابة نعمة لزواجي، وقال انه يرى أن مثل هذه الزيارة المهمة سوف تلعب دورا كبيرا في حياتي. أخذنا راوية (زوجتي) معنا في صباح ذلك اليوم، وذهبنا لمقابلته. وقال خوجة يعقوب لنا العديد من القصص، وشعرت أنه نقل تخاطري الكثير من المعلومات، كما انه سيوقف التحدث والتحديق في وجهي مع ضخمة عيون مفتوحة على مصراعيها. وصلتني معلومات هامة لمعرفة معينة خلال ذلك اليوم، ولكن أنا فقط فهم كثير من تلك الرسائل الخفية أثناء وقوعها مع مرور الوقت. وكان هذا يوم لا ينسى في حياتي. ما حدث في ذلك الاجتماع سيكون جزءا من سيرة ذاتية، وأنا قد بدأت، والتي الله وحده يعلم متى سوف تنتهي. ولفت الدكتور خليل في وقت لاحق صورة للسيد من الأقصر، وقدم لي (الشكل 3).





A ليالي مرت السنوات، التقيت مع الدكتور فوزي أقل وأكثر مع الدكتور خليل، كما كنا مؤسسي الجمعية العلمية إمحوتب، جنبا إلى جنب مع الدكتور يحيى حمزة كوشك، مهندس السعودي الذي يرغب في جلب الممارسين المصري العلوم البديلة تحت سقف واحد، منذ حوالي عشرين عاما. الدكتور يحيى، سافر في جميع أنحاء العالم اعادة جميع أحدث الأدب والمعدات التي يمكن أن يجد. وانضم العديد من الأصدقاء القدامى على طول الطريق الذين هم أدلة كبيرة، المعالجين، اليوغيون والمعلمين الروحي للمجتمع، وبالتالي أعطى أعضاء تعاليم الغنية والمتنوعة. الدكتور خليل، ومع ذلك، كانت القوة الرئيسية وراء التدريس. وعقد دورات في Radiesthesia بانتظام، ويدرس العديد من الممارسين على مر السنين. ابنه الأكبر سنا، داوود، عملت كمهندس معماري في مكتبي لسنوات عديدة، وتدرس في دورات تدريبية في Radiesthesia في مركز BioGeometry دينا، في حين ابنه الصغير، Janno، تم تصنيع بعض أدواتنا. مع مرور الوقت، استغرق عملي في التخطيط السياحي لمنطقة البحر الأحمر لي بعيدا عن القاهرة، ومنعتني من المشاركة في المجتمع إمحوتب أو في اجتماعات مجموعتنا، الذي كان شيء فاتني الكثير. جعل ظروفي مسار الفرد، وحيدا واحد، وأنا أجري أبحاثي وحدها، تجارب في بلدي المشاريع المعمارية، التي تطورت إلى علم "BioGeometry.

اقترح D ص خليل أن نبدأ عقد محاضرات للجالية أجنبية في مصر لتعريفهم علم Radiesthesia، وهو ما يعتبر مفتاح قيما لفتح المعارف القديمة. بدأنا لدينا محاضرات الاثنين الأسبوعية في مكتبي في المعادي، إحدى ضواحي جنوب القاهرة، وموطنا لمعظم المجتمع الأجانب الذين يعيشون في مصر. في وقت لاحق، بدأنا محاضرات العربية كل يوم ثلاثاء. أعطينا دائما محاضرتين، وقدم الدكتور خليل أول واحد وأعطى ثانية واحدة. كان لدينا طريقة التدريس شاملة. على طول مسار التنمية الروحية على المستوى الداخلي تحقيق وحدة الدين. حقيقة أن المعلمين هم الأقباط واحد، وشدد على مسلم آخر وحدة بين المسلمين والمسيحيين. قضينا سنوات عديدة إعطاء محاضرات وندوات ودورات. كان من الجيد أن تكون معا مرة أخرى.

أنا ن الثمانينات، أصبحت مستشار وزير البحث العلمي، والدكتور عادل عز.وبفضل له انني حصلت على هذه الفرصة لأعرض BioGeometry للمجتمع العلمي وبراءة اختراع تصميم BioGeometry اللغة من الأشكال. I عين بعد ذلك رئيسا لمجموعة أبحاث في علم جديد من BioGeometry، في المركز القومي للبحوث. في هذه المجموعة البحثية، تمكنت من جلب الدكتور خليل Messiha، والدكتور سهير محفوظ (ابنة الدكتور محمود محفوظ وزير الصحة السابق الذين انها بدأت جميع)، كجزء من فريق. على الرغم من أننا لم تجتمع إلا مرتين في الأسبوع، وأحيانا يوم الخميس عندما ذهبت لإلقاء محاضرة في جمعية إمحوتب، شعرت أننا كنا معا مرة أخرى، كما في الأيام الخوالي.

R adiesthesia في مصر منذ آلاف السنين. في 1940-50s كانت هناك عدة Radiesthesists كبيرة في مصر (على سبيل المثال، اينل، الذي نشر العديد من الكتب في مصر وفرنسا)، وإنما هو الدكتور خليل Messiha الذي سيذكر دائما كما المدرس الأول من 'الحديثة Radiesthesia العلمي " إلى جمهور أوسع في مصر في وقتنا الحالي. فعلنا الكثير من البحوث واتصال مع عالم الأرواح معا، أننا سنواصل العمل أينما كان، والتي يمكن أن يكون إلا في مكان يصلح الروحي لمثل الماجستير بالتأكيد. حتى نلتقي، قد بارك الله فيكم، المعلم العزيز وصديق، ومساعدة عائلتك للتغلب على هذا المصاب الجلل.


أنا ن ربيع عام 2001، بينما كنت إعطاء حلقة دراسية في الولايات المتحدة، تعلمت من رحيل الدكتور فوزي سليمان. تذكرت اليوم الذي قد جلس معا، وذرف الدموع عندما توفي الدكتور خليل، وذلك اليوم أذرف دموعي وحدها عندما علمت من رحيله. وليبارك الله له في رحلته إلى حيث سيجتمع ثلاثة منا مرة أخرى يوما ما.

M قصة ذ لا يمكن أن يكون كاملا من دون بلادي 'التجربة الفرنسية ". كما ذكر في مجلة بلدي، بعد أيام قليلة التقيت مع الدكتور خليل والدكتور فوزي وتحدثوا عن أصل النموذج العلمي للRadiesthesia (وينبغي عدم الخلط بينه وبين طريقة نفسية شعبية من التغطيس)، أرسل وزير الصحة لي في مهمة رسمية إلى باريس.

A تي في "ميزون دو لا Radiesthésie 'سألت عن الكتب العلمية على Radiesthesia، وخاصة أعمال Chaumery ودي Bélizal، Turenne، واينل. قيل لي أن الكتب كانت من طبعة ولم تعد متوفرة. أنا أصر وأوضح أن كنت في حاجة لهم للبحث العلمي. الشاب في مواجهة قال: "سوف علوم تحصل في أي مكان، Radiesthesia هو ممارسة نفسية. يجب عليك أن تسأل اللاوعي الخاص بك مع البندول ". سيدة عجوز يجلس وراء العداد وقفت وطلبت مني من حيث جئت. عندما قلت "مصر"، كما قدمت نفسها باسم مدام لامبرت، وقال: "لقد تم في انتظاركم. لقد كان في باريس لمدة أربعة أيام بالفعل، لماذا لم تأتي في وقت سابق؟ وقد المعالج سيدة تدعو خمس مرات في اليوم يسأل أين هو المصري؟ " كان هذا المعالج جاكلين Debeaux، وهو طبيب الاعشاب، بالطبيعة، radiesthesist، والمعالج مستبصر معروفة، ولكن الأهم من ذلك أنها كانت لتصبح صديق عزيز جدا وقريبة.

وقال M آدميه لامبرت لي أن زوجها الراحل مسيو لامبرت كان Radiesthesist الشهيرة للمدرسة نفسية عقلية، وأنها قد عرفت شخصيا Chaumery ودي Bélizal كما أنهم كانوا أصدقاء زوجها. وقالت إن الوفاة المأساوية لChaumery وضع علامة على نهاية لحقبة من هؤلاء الرواد، وذلك من المدرسة العلمية تم التخلي عن هذه الممارسة نفسية أكثر شعبية. وقال مدام لامبرت أنه إذا كانت الفيزياء القديمة إلى إحياء، وشخص للقيام بذلك يجب أن يكون مصريا، وكمهندس معماري ضليع في أشكال هندسية كان مقدرا لي أن تفعل ذلك. وقالت انها مساعدها جلب كومة ضخمة من الكتب التي تغطيها الغبار القديمة من قبو، التي أصرت على أن أنتهز كهدية لأنها كانت تعتقد أن وأود أن إحياء وتطوير المدرسة المادية للRadiesthesia 1 التي كانت إرثا من مصر القديمة.

D خلال شهر دراستي المعمارية في زيوريخ، وأنا حصلت على اهتمام خاص في نظريات الألوان والأشكال من خلال أعمال مولر 2 وغوته، على وجه الخصوص. ما وجدته في كتب Radiesthesia لا تتلاءم مع أي من هذه النظريات. ومع ذلك، شعرت أن هناك شيئا هناك، وهذا الطعن طبيعتي الفضوليين. بدأت دراسة الكتب التي أعطيت لي بحماس كبير، ووجد أنه بالرغم من أن منهجية عمل بشكل جيد، كانت هناك تفسيرات علمية في عداد المفقودين. أدركت أن البندول المستخدمة في العمل Radiesthesia ليس مجرد الوزن على سلسلة، ولكن أداة قياس دقيقة تتعلق سلسلة الموسيقية (إذا نصلح سلسلة في نقطة واحدة وإضافة الوزن في الطرف الآخر أنه سوف تتصرف وصدى بالضبط مثل سلسلة الموسيقية وفقا لقوانين التوافقيات) (الشكل 4).




أدركت أن النظريات سلسلة، في الموسيقى والفيزياء، لعبت دورا رئيسيا في علم Radiesthesia. كنت قد قضى جزءا من شبابي دراسة البيانو الكلاسيكي، في Tigermann للموسيقى في القاهرة، وكان بعض الخبرة في هذا الموضوع. عدت إلى استكشاف نظريات الموسيقى والتوافقيات. هذا هو المكان الذي جاء فيثاغورس في بالنسبة لي. اكتشفت علم التوافقيات القديمة من خلال عمله، وتوسيع نطاق دراستي من هناك على مع أعمال هانز كايزر، هانز جيني وغيرها. من نظرية التوافقيات، تمكنت من فهم كامل مفهوم سلاسل وضعت بلدي الأسلوب العلمي الخاص للRadiesthesia البدنية في BioGeometry. وبعد ذلك جنبا إلى جنب هذا العمل مع دراسات الهندسة المعمارية بلدي وتكييفها هذه الأداة الجديدة من قياس لدراسة معايير الطاقة الخفية من المعالم التاريخية والمواقع. الجمع بين هذه الأساليب الجديدة، مع نظريات علم التوافقيات القديمة، حيث تعتبر الأرقام كما الصفات، وتمكين تطور علم "BioGeometry التوافقيات. في BioGeometry التوافقيات، وتحقيق التوازن بين جودة الطاقة الخفية تنتج نظام الأرقام والنسب والزوايا التي تلعب دورا هاما في مبادئ تصميم BioGeometry، التي نطبقها في الهندسة المعمارية وجميع الأشكال الأخرى للتصميم. قبل أن نذهب إلى علم BioGeometry، أود أن أعرض لكم لما نشير إليه في هذا الكتاب بأنه "واحد مواءمة الجودة الطاقة الخفية" وعناصرها الثلاثة، ونوعية BG3.

S cariatin، روسي الذي عاش في مصر حوالي 1940-1950، وكتب عدة كتب تحت اسم مستعار اينل، والصكوك وضعت على أساس البندول العالمي لChaumery ودي Bélizal، التي استخدمها للكشف عن نوعية مكونات الطاقة المنبثقة من القبور من القديسين المسيحيين في مصر. وكتب كتابه الأول على Radiesthesia: "رئيس مجلس الدولة با أون Radiesthésie Thérapeutique. وقد نشر الكتاب في القاهرة، مصر، من خلال دار Ma'aref دار نشر في عام 1949. عن طريق الصدفة، أو توجيه العالي، وهذا هو نفس المملوكة لحكومة دار النشر التي دعمت بعد نصف قرن سبب BioGeometry، وإتاحة منتجات BioGeometry من خلال سلسلة من المكتبات في جميع أنحاء مصر.

W hile كان البحث في المقابر المصرية المسيحية القديسين، وجد اينل أنهم جميعا انبثقت نوعية معينة من الاهتزاز في نطاق ما نسميه 'الأخضر سلبي ". سلبي الخضراء هي موجة جودة الناقل الذي له خصائص اتصال قوية جدا على جميع المستويات الطاقة الخفية في الطبيعة، وهو المدخل إلى أبعاد أخرى. اينل وصفت هذه النوعية الطاقة "أوميغا". في نطاق اللون النوعي للRadiesthesia، أوميغا هو جزء من مجموعة الأخضر سلبي الأفقية، في المنطقة الرمادية بين الأبيض والأسود، قبالة المنطقة الخضراء. اختتم اينل أن وجود هذه الطاقة أوميغا أشارت إلى وجود الطاقة الروحية التي تعكس إحراز روحي القديسين (الشكل 5).






K nowing أن قبور هؤلاء القديسين كانت ضمن مجمعات الكنائس القديمة التي بنيت عادة على البقع السلطة المقدسة في العصور القديمة، بدأت التحقق إذا كانت هذه النوعية الطاقة موجودة أيضا في جميع الأماكن المقدسة وخفية البقع قوة الطاقة في الطبيعة، بغض النظر عما إذا أنها محاطة قبور القديسين أو لا. لقد وجدت أن المعابد المصرية القديمة، مع البحيرات المقدسة، وقد ظهر الأخضر سلبي الأفقية قوي. وكانت هذه النوعية الطاقة أقوى في الغرفة المركزية وأقدس من الهيكل، وفي الينابيع الطبيعية أو البحيرة المقدسة وجدت عادة في مثل هذه المواقع. أعطت الكنائس القديمة والمساجد نتائج مماثلة، كما يشهد على ذلك العديد من الباحثين والمؤلفين 3 . وأظهرت جميع البقع السلطة التي اختبرت في جميع أنحاء العالم، سواء لديهم المباني القديمة عليها أم لا، نفس الصفات. كان الأفقي سلبي الخضراء ثم وسيلة جيدة للكشف عن بقع السلطة مع هذا خاصة جودة الطاقة الرحمن، سواء اعتبرت مقدسة الإنسانية أم لا.

حصلت على عمل E نيل من لي بدأت في البحث عن المكونات الأخرى من الطاقة الروحية لأنني أدرك أن طريق استنساخ فقط الأفقية السلبية جودة الطاقة الخضراء هندسيا، كنا قادرين على إنتاج مجموعة كاملة من نوعية الروحية وجدت في مناطق السلطة المقدسة. لقد استغرق الأمر سنوات عديدة من البحث لاكتشاف العنصرين الآخرين. في النهاية، وجدت أنها كانت واضحة جدا وكان أمام عيني طوال الوقت.

T هو ثاني هذه العناصر كانت نوعية الطاقة التي نجدها عند الفجر: ومتناسق العالي من الأشعة فوق البنفسجية. هذا هو عالم حيث الملائكة اضح وكثير من الطقوس الروحية تأخذ مكان. وكان العنصر الثالث أكثر وضوحا. وكان ذلك 'متناسق العالي من الذهب ". كفنان، وأنا على بينة من رمزية هالة ذهبية أو هالة ذهبية حول رؤوس القديسين كما هو مبين في الفن الديني في العديد من الثقافات. ومع ذلك، فإنه لم يخطر لي أن بالذهب في يدي أنا يمكن أن يتردد صداها مع روحية جودة الطاقة الخفية والكشف عن ذلك بهذه الطريقة.

وكانت T انه واحد مواءمة الجودة الطاقة الخفية "للكشف أخيرا من خلال مكونات الطاقة الخفية الثلاثة وذلك وصفت انها BG3. الآن في الماضي، وكنت قادرا على وضع مبادئ التصميم التي يمكن أن يتردد صداها مع وإنتاج نوعية الطاقة مواءمة كما وجدت في مناطق السلطة الرحمن في الطبيعة.



B ioGeometry، لغة التصميم من الأشكال، هو العلم الملكية 4 من استخدام مبادئ الطاقة من BioGeometry لتضخيم نوعية الطاقة تتجلى في الطبيعة التي وجدت في مراكز جميع أشكال الطاقة من شكل. هذه النوعية الطاقة الخفية هي في صميم عملية تشكيل في الطبيعة، ومسؤولة عن الحفاظ على الوئام داخل هياكل الطاقة لجميع النظم (تحريك وغير متحرك)، وتوفير التوازن بين مختلف الصفات الطاقة اضح من مكونات الأنماط العامة هذا النظام (الشكل 6).





أنا ن BioGeometry، وقد وضعنا الأشكال الملكية ومبادئ التصميم التي نستخدمها لتكرار وتضخيم هذا مفيد للغاية الطبيعية نوعية الطاقة الخفية. الأشكال تتفاعل مع الحقول الخاصة في الجسم المحيطة الطاقة، وفقا للقوانين الطبيعية من التوافقيات وصدى لإدخال تأثير في توازن جودة الطاقة إلى نظام للطاقة في الجسم خفية، وتنسيق التفاعلات الطاقة مع البيئة. من أجل فهم كيفية تطبيق علم BioGeometry يمكن تنسيق الصفات الطاقة والبيئة، وعلينا أن التحول إلى BioGeometry النوعي للنظرة.

T انه BioGeometry النظرة هي توليفة من الصفات الطاقة من الفضاء، فإنه يشمل ما يمكن وما لا يمكن تصور. فمن وجهة نظر شامل لا يفرق بين ما هو مرئي وما هو ليس كذلك. وتستند هذه التوقعات في المقام الأول على القياسات العملية للجودة الطاقة من التفاعلات وفقا لفيزياء مجردة من الجودة، وتطبيقها وفقا لنظام متطور من BioGeometry التوافقيات، الذي يجمع بين الميتافيزيقي مع المادية، والمواد مع الروحية، والحسية مع خارج الحسية، في وحدة متناغمة.

B ioGeometry هو العلم الجودة. عندما نتكلم عن علم الجودة، فإننا نشير إلى العلم الذي يدرس كيف تسير الامور مختلفة تؤثر على بعضها البعض على، مستوى unperceivable الطاقة خفية. وقد جرت العادة على النظر إلى الصفات شخصي كما هو الحال في مجالات العلوم الإنسانية والفنون. في علم BioGeometry، وتبين لنا مستوى الداخلي إلى الصفات التي يمكن استخدامها بطريقة موضوعية وبطريقة علمية.

المقاييس النوعية للقياس


ويستند T انه الدراسة العلمية وتطبيق الجودة في موازين النوعية للقياس. ما نعنيه قياسات نوعية افضل يمكن ان يفهم إذا ما أخذنا القياس من الطهي. على سبيل المثال، وصفة قد يقول ربع ملعقة صغيرة من الملح، وهذا هو الكمي. براعم الذوق لدينا تتفاعل وترسل دفعة إلى الدماغ كما نقول، "مالحة جدا"، وهذا هو المعايير النوعية. وتستند جميع التصورات الحسية من اللون والصوت والرائحة واللمس على القياسات النوعية. على الرغم من أن هذه الصفات واضحة في أشكال مختلفة مع كل شعور وخارجها، لأنها تستند إلى نفس مجموعة من الآثار الطاقة الخفية التي يمكننا أن نعتبر صفات عالمية مجردة في صميم كل معنى. يمكننا بعد ذلك استخدام اللون والصوت واللمس وغيرها ...، وذلك على نطاق وللتعبير عن الصفات متعالية مجردة بما يتجاوز الحدود كل منها في جميع النطاقات اهتزازي، سواء المتصورة أو لا. وبهذه الطريقة، كل شيء في الكون يمكن تصنيفها وفقا لتلك الصفات عالمية متعالية مجردة (الشكل 7).وهكذا تصبح موازين القياس النوعي.

T انه وحدة من مقياس من الجودة ليست القيم المجردة الكمية، ولكن الصفات النوعية على أساس غير محسوس، ولكن آثار قابلة للتطبيق على أنظمة الطاقة الخفية. من أجل دراسة تأثير هذه الصفات غير محسوس على أنظمة الطاقة، ونحن بحاجة إلى اختيار سمة أن يظهر ضمن مجموعتنا الإدراك الحسي وخارجها.




و أنا أخذنا الألوان على سبيل المثال، نرى مجموعة من الألوان بين الأحمر والبنفسجي. ونحن نعلم، مع ذلك، أن على ترددات مختلفة أننا لا يمكن أن تتصور، وهناك نطاقات ما نسميه الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء. جعلت التكنولوجيا الحديثة منا قادرا على استخدام هذه الترددات غير محسوس. هذه الصفات، سواء كانوا من لون أو الموسيقى أو غيرها، واتباع القوانين الطبيعية ويكون النطاق الذي يظهر ضمن مفهومنا، ولكن كما جداول قياس النوعية، فإنها يمكن أن تطبق أيضا خارج نطاقاتها منها لتمثيل الصفات العالمية المجردة التي تظهر في جميع أنحاء نطاقات اهتزازي. وبالمثل، فإننا يمكن أن يكون المقاييس المستمدة من سمات نوعية أخرى (الشكل 8).


D الثقافات والتقاليد ifferent عادة اختيار مستويات مختلفة، مثل لغات مختلفة. لدينا مقاييس النوعية على أساس القطبية (كما هو الحال في الصينية يين ويانغ)، ويستند البعض الآخر على الصفات المتعلقة إحداثيات الأرض المغناطيسية والتعبير عن العناصر الخمسة من باغوا الصينية (البوصلة)، أو العناصر الأربعة وجدت في غيرها كثير التقاليد.



الفيزياء النوعية



أنا ن عملية فك رموز القوانين التي تحكم التفاعلات النوعية من أنظمة الطاقة، والفيزياء الجودة ظهرت لشرح الصفات الأساسية المجردة المشتركة وراء الحواس، التي تنتج لدينا محدودة بشكل انتقائي واقع ينظر من مجمل نطاقات اهتزازي القائمة. هناك قوانين مختلفة التي تحكم تصورنا الصوت واللون والشكل، الخ ... وعلى المستوى النوعي، ومع ذلك، هناك قوانين عالمية التي تحكم كل شيء في واقع المطلق، بما في ذلك جميع تلك التصورات شعور مختلف على ما يبدو أن تظهر وحدتها الأساسية.

O اور الدماغ قادر على معالجة هذه المحفزات من خلال مستويات مختلفة. الموجات الكهرومغناطيسية تنعكس على كائنات تدخل أعيننا وتحفز الأعصاب البصرية، الموجات الصوتية تدخل آذاننا وتحفز مجموعة أخرى من الأعصاب. إشارات كهربائية دقيقة السفر على طول الأعصاب من عيوننا وآذاننا، للوصول إلى أجزاء إدراك حسي لدماغنا. جزء واحد من الدماغ يترجم الإشارات إلى الألوان، وجزء آخر يترجم لهم في الأصوات. انهم جميعا ترجمات من نفس النوع من النبضات الكهربائية في العصب، الناتجة عن تأثير أنواع مختلفة من الموجات التي استولت عليها أجهزتنا الحسية (الشكل 9). جداول مختلفة تأخذ جميع المعلومات الحسية إلى مستوى المعنى، ووضع لهم جميعا معا لتشكيل واقع ثلاثي الأبعاد من الأشكال والألوان والأصوات والرائحة والطعم واللمس. هذه الترجمة من نفس المثيرات العصبية في مختلف التصورات الحسية مع نفس الصفات متعالية يعني أننا يمكن أن تجد في كل القانون الواجب التطبيق على واحدة بالمعنى وهو جانب غير قابلة للتطبيق عالميا للحواس الأخرى. وبعبارة أخرى، لا يمكننا فعلا استخدام أي قانون أن نطبق لمعنى واحد أن يكون هناك فهم أعمق من الحواس الأخرى ومجموعة مشتركة من الصفات مجردة وراء كل الحواس. بطريقة أوسع، جداول الحسية قابلة للتبادل. ملاحظة الموسيقية مثل دو / C يمكن أن يتسبب من قبل مختلف أطوال سلسلة الموسيقية (أي موجات)، ولها نفس النوعية من أثر علينا في اللون الأحمر. الدماغ يترجم نفس التأثيرات على الأعصاب من خلال مستويات مختلفة. لو طبقنا قوانين التوافقيات، مثل الرنين إلى التصورات الحسية، فإنها أيضا توسيع وتكون قابلة للتطبيق على جميع النطاقات أبعد منها تغطي مجمل الواقع المطلق.





و أنا أخذنا مجردة مشتركة جودة فائقة تتجلى اللون الأحمر في مدى الرؤية على سبيل المثال، نجد أنه يكرر نفسه في جميع النطاقات اهتزازي من الصفر إلى ما لا نهاية. A الأذن البشرية يمكن سماع أكثر من عشرة أوكتافات بين أدنى وأعلى لهجة. لدينا مجموعة واللون واضحة ومع ذلك، يقتصر على أوكتاف واحد فقط، من اللون الأحمر إلى اللون البنفسجي (الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية غير مرئية). وبسبب هذا القيد، ونحن لا نتكلم عن الرنين في اللون. إذا أعيننا يمكن أن نرى اوكتاف أكثر من لون واحد، وفي الموسيقى يسمع اوكتاف واحد فقط، ثم سنكون يتحدث عن الرنين في اللون، وليس في الموسيقى. كلها نفس القوانين. ما ينطبق على واحد، وتطبيقه على الجميع.

T انه ظاهرة الرنين يمتد أيضا إلى إدراك الشكل والحركة. عندما يقوم رجل بدائي ما قبل التاريخ أو الشامان الأصليين تقليدها الشكل أو الحركة من حيوان، وقال انه خلق الرنين من الشكل والرنين من الحركة. هذا صدى من خلال الشكل والحركة يحقق وحدة وطنية، أو ضبط في مع الصفات الطاقة الخفية للحيوان على حيوية والعاطفية والعقلية المستويات. وبعبارة أخرى، اكتسب شخصية وطابع تلك الحيوانات.

W قبعة لا الرنين القيام به وكيف يعمل؟ صدى لا يقتصر على أي مجموعة أو البعد ويغطي جميع أنواع الطاقة. حقلين في بالرنين تصبح نسخة من بعضها البعض. تتأثر سواء. وهذا التأثير غير ملزمة حدود الزمان والمكان التقليدية؛ على سبيل المثال، على الرغم من علمنا بأن لا شيء يمكن أن تتحرك بسرعة أكبر من سرعة الضوء، وهذا مع ذلك، كما يظهر في التجربة التالية، ليس هو الحال دائما.

A ر المؤتمر السنوي لبسي-Tagen (شبه علم النفس) في بازل في عام 2001، حضرت مظاهرة معهد العالم الألماني العقل، التي تستخدم استشفاف الدماغ (جهاز لقياس وتحليل موجات الدماغ)، على المتطوعين لاظهار كيف تتأثر موجات الدماغ عندما يتفاعل الناس. قدموا تجربة مثيرة جدا للاهتمام كانوا قد أجريت في ألمانيا: مدمن مخدرات الباحثون استشفاف الدماغ التي تم ربطها إلى أجهزة الكمبيوتر متزامنة على شخصين الموجودة فعليا نحو 300 كيلو مترا. الموضوعات يعرفون بعضهم البعض، ولكن ليس لديها علاقة وثيقة. تم استخدام صورة لبدء اتصال توارد خواطر. سجلت تغيرات في نشاط موجة الدماغ عن طريق أجهزة الكمبيوتر. أظهرت النتائج مثيرة للدهشة أنه لم يكن هناك فاصل زمني. تأثر الموضوع الثاني في نفس اللحظة بالضبط عندما تم عرض هذا الموضوع لأول مرة صور. حقيقة أن تأثرت هذين الموضوعين في وقت واحد وعلى الفور بينما مفصولة التحديات مسافة كبيرة مقبولة علميا النظريات التي تشير إلى أن التفاعلات توارد خواطر يمكن أن تتحرك في الواقع أسرع من سرعة الضوء.

وقد أدت التجارب S اوك إلى نظريات جديدة يعلن أن بعض أنواع الموجات التي لا تسافر بسرعة ثابتة، ويمكن في بعض الحالات، تتحرك في الواقع أسرع من الضوء. دعونا ننظر في الأمر في شكل مبسط جدا: أي نوع من الحركة تنتج الاضطرابات حوله، تماما مثل موجات تراها على جانبي مركب متحرك أو تلك التي تم إنشاؤها عن طريق إسقاط حجر في الماء (Fig.10).





قد L eonardo دافنشي هو موضح (في ال 15 قرن) أنه عندما أثار سائل في دلو من شأنه أن موجات الضغط المتصاعد زيادة في سرعة نحو المحيط أو الوسط، اعتمادا على كيفية أثار واحدة. هذه هي موجات ضغط تماما مثل الموجات الصوتية، ولكن خارج نطاق مسموعة. أنها تتحرك على طول اتجاه الحركة، وبالتالي تسمى الموجات الطولية. أي شكل من أشكال الحركة يخلق هذه الموجات في محيطها. وفقا لذلك، فإن حركة الموجات الكهرومغناطيسية أيضا خلق الاضطرابات في شكل موجات طولية أو ضغط. على الرغم من أن الموجات الكهرومغناطيسية السفر في سرعة ثابتة للضوء، وموجات ضغط فإنها تنتج السفر بسرعات مختلفة من خلال البيئة (الشكل 11).





D ص. كونستانتين Meyl 5 ، وهو السلطة الرئيسية في مجال موجات عددي (وهو نوع من موجات ضغط طولية)، ويؤكد أنه في ظل ظروف معينة، هذه الموجات يمكن أن تتحرك بسرعة أكبر من سرعة الضوء.

D ص. Meyl يفسر طبيعة شبكات الطاقة الأرض وغيرها من أشكال الإشعاع الأرض كما موجات عددي، ويؤكد أن وسائل الكشف عن التغطيس تقوم على حساسيتنا لتلك الموجات. وهو ما يفسر أيضا أن التأثير الضار المستمر من الإشعاع الكهرومغناطيسي في الغلاف الجوي، وهو ما يصنفها electrosmog '، ويرجع إلى تلك الموجات. المدرسة الروسية من العلماء تتحدث عن موجات طولية التواء مع خصائص مماثلة، ولكن على مستوى الطاقة دقيقة 6 .

A ليرة لبنانية أشكال موجات طولية تتفاعل مع الأشكال في عدة طرق كما هو الحال في علم الصوتيات، ولكن على مستويات خارج نطاق مسموعة. في بحثه على المعابد اليونانية، الدكتور Meyl يدل على أن الموجات الطولية تلعب دورا هاما في نوعية الهندسة المعمارية والتصميم. وقال انه يحسب طول موجة عددي المنبعثة من المعابد وجدت أن المعابد المكرسة لنفسها آلهة انبثقت أطوال موجة مماثلة. ورأى ان باعتبارها الشكل القديم للاتصال. إذا أخذنا هذه المسألة، نجد أن القدماء بدت في كل الطاقات على قيد الحياة، وهو مفهوم يجري إحياؤها من قبل العديد من الباحثين المحدثين. المعبد في هذا المعنى انطلق الحي جودة الطاقة الخفية للإله الذي خصص له.

E شركة نيرجي ديها خصائص الحركة التي هي أبعد من قدرتنا على قياس اليوم. نحن هنا كسر حدود مفاهيمنا معروف من الطاقة. عند التعامل مع القوانين التي تحكم التفاعلات جودة الطاقة، نجد أنها لا تقتصر على قوانين الزمان والمكان كما نعرفها. على طائرات العقلية، والعاطفية للاهتزاز على سبيل المثال، نجد مختلف المفاهيم الوقت في الفضاء، وبالتالي فإن سرعة الضوء ليست ذات الصلة.

نظرية المجال الموحد T انه الذي يسعى للعثور على شكل شائع من الطاقة وراء أربعة أنواع معروفة: الجاذبية، الكهرومغناطيسية، القوات النووية الضعيفة والقوى النووية الشديدة، وتعالج فقط الأبعاد المادية محدودة. ليست مدرجة مستويات أخرى من الطاقة مثل العاطفية والعقلية والروحية.

أنا غ نظرة شمولية، حيث كل شيء هو الطاقة، وجميع مستويات وأنواع وأبعاد هي في التواصل من خلال الرنين، ويجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. سنجد أن القوة الموحدة يمكن أن يكون في الواقع على مستوى أعلى بكثير من البعد المادي. في النموذج النوعي، ومع ذلك، حيث كل شيء في هذا الكون بكل أبعاده من الصفر إلى ما لا نهاية مترابطة، وعلينا أن نبحث عن القوة الموحدة من منظور مختلف تماما. الدكتور كلود سوانسون، فيزيائي، MIT وجامعة برينستون، وقد وضعت نموذج متعدد الأبعاد كلي مثيرة جدا للاهتمام من الكون حيث كل ما تم استبعاده من الفيزياء الحديثة، مثل خوارق، الوقت الذي يستغرقه السفر أو أبعاد متعددة، لديه مكان 7 .

نظام الطاقة نيويورك لديها مراكز حيوية. في البشر، وأصبحت هذه المراكز الطاقة على العجلات مثل دوامة المعروفة باسم الشاكرات. وبالمثل، فإن الأرض أيضا مراكز الطاقة هذه، وكثير منها نعرف نقاط القوة المقدسة كما أو مواقع الشفاء الخاصة. في نمط الطاقة من شكل، مركز بالتعريف هو نقطة مع عدم وجود الزمان والمكان. وهذا من شأنه أن يكون مثل مركز التجاوزي في النقطة التي نحن بحاجة إلى إصلاح ذراع البوصلة لرسم دائرة كاملة. نوعية الطاقة التي عثر عليها في وسط هذه الدوامات حيوية هي نوعية الطاقة المتعالية أن نحدد باسم 'واحد مواءمة الجودة الطاقة الخفية "والرجوع إليها في BioGeometry باسم' BG3.

أنا ن BioGeometry، درسنا على نطاق واسع خصائص هذه المراكز وقادرون، من خلال تطبيق مبادئ BioGeometry و "BioGeometry نظام متناسق للتصميم"، لإعادة وتضخيم في أي شكل هذه توسيط خاص وتحقيق التوازن بين جودة الطاقة الخفية. هذا التأثير "توسيط" يحول شكل كامل لتصبح مركز خاص بها، وعلى مستوى آخر، يشع هذا مواءمة جودة الطاقة في البيئة المحيطة.

W الدجاجة ونحن ننظر إلى المشكلة من وجهة نظر BioGeometry، ونحن ننظر إليها من منظور متعدد الأبعاد لتقييم الجودة الشاملة من التفاعلات الطاقة. ظواهر غير طبيعية مثل أسماك القرش الخوض الشواطئ والشعاب، أو الطيور المهاجرة يضلون طريقهم، هي أمثلة جيدة للاختلالات التي تسبب اضطراب الطاقات والقوى الطبيعية في تلك الحالات. كما نرى هذه الأنواع من المشاكل، لدينا فهم واستخدام مبادئ BioGeometry تمكننا من الكشف عن أنواع من الطاقات موازنة الأساسية اللازمة لاستعادة الحالة الطبيعية من التوازن والانسجام.

B ioGeometry يتعامل مع التفاعلات الطاقة النقية من خلال العلاقات التوافقية النوعية، خارج حدود الزمان والمكان من منظور متعدد الأبعاد. لكثير من الناس، ويبدو BioGeometry للتعامل مع الكثير من التنوع وما قد يبدو مجالات لا علاقة لها تماما. ونحن ليس فقط استخدام BioGeometry في المجالات التقليدية مختلفة من الهندسة المعمارية والتصميم (تخطيط المدن والبناء تصميم وتعديل المباني القائمة، والمناظر الطبيعية وتصميم الأثاث الخ ...)، ولكن أيضا في المجالات غير التقليدية المتصلة ببناء مثل الموقع ودراسة الأرض شبكات الطاقة، أو تحليل نوعية الطاقة من البقع السلطة المقدسة، والطقوس الدينية ذات الصلة. يمكننا أيضا استخدام BioGeometry في تصميم الأشكال من أجهزة التكنولوجيا الحديثة (مثل الهواتف الخلوية، وأجهزة الكمبيوتر، الخ ...)، من أجل الحد من الآثار الجانبية الضارة للإشعاع الكهرومغناطيسي على مستوى الطاقة خفية. استخدام BioGeometry تنتج نوعا خاصا من توازن الطاقة التي أثبتت أن يكون داعما جدا لالارثوذكس فضلا عن الطب التكميلي، كما أنه يضيف إليها التوازن النوعي البيئي الداخلي والخارجي. في مجال البحوث الزراعية، وقد ثبت أن تكون وسيلة فعالة اقتصاديا لزيادة الإنتاجية، والحد من المبيدات وإطالة العمر الافتراضي. وقد قدم العمل BioGeometry حلول ناجعة لكثير من المشاكل البيئية، لا سيما تلك الناجمة عن أشكال مختلفة من electrosmog.

دبليو قبعة يعني كل هذا؟ ماذا مبنى أو الكمبيوتر لديها علاقة مع الطقوس الدينية أو الشفاء؟ اليوم، في جميع التخصصات والعلوم حيث يتم أخذ أكثر من مستوى واحد من الرجل بعين الاعتبار، ويعتبر العلم أو الانضباط شمولي. يجري كلي من الفيزياء من منظور الجودة وBioGeometry يعني أن يكون لها مكان في أي تخصص، مهما كانت سخيفة التي قد تبدو، لأننا إذا لا يمكن تطبيقه على كل شيء، ومن ثم لا يمكن أن يكون شاملا بمعنى العالمي.

وهناك مثال ن مثيرة للاهتمام من شأنها توضيح الطابع العالمي للنهج شمولي BioGeometry سيكون في اتخاذ نهج العلمي المجرد إلى النشاطات الروحية أو الدينية؛ من خلال دراسة دقيقة التفاعلات ذات جودة الطاقة في صلب الطقوس من منظور BioGeometry. وهذا يعطي لنا، والنهج حتى الآن، وعملي جدا غير عادية، على أساس تحليل وقياس نوعية التفاعل الطاقة التجريبية. وبعبارة أخرى، فإن الروحي وجهة النظر القائمة على الطاقة المجرد الذي هو أبعد من مذاهب دينية معينة. وكمثال على ذلك، يمكننا أن دراسة الطقوس من الإسلام، المسيحية، اليهودية، أو مصر القديمة، من دون نظام الاعتقاد محددة مرفقة به، لأن كل هذه الطقوس يمكن أن يكون لها نفس الهدف حيوية. جميع طرق مختلفة فقط للوصول إلى حالة من "توسيط" التي تشكل مثالية الطاقة الخفية نوعية موازنة هذا هو جوهر التناغم في قلب كل النشاطات الروحية. الاعتقاد يضيف ذاتية، نوعية النفسية لتعزيز تأثير مواءمة الرئيسي، الذي هو محض نوعية الطاقة المجردة. لذا سوف نستخدم الطاقة كلمة، من الآن فصاعدا، في الجانب النوعي.

أنا ن أجل فهم أفضل للنتائج تطبيق علم BioGeometry، ونحن يمكن أن يشير إلى مشاريع electrosmog السويسرية نشرت رسميا وموثقة 8 ، التي تسلط الضوء على كيف أن استخدام BioGeometry قادرة على التوفيق بين الصفات الطاقة الخفية للبيئة والحد من الآثار الجانبية الضارة للإشعاع الكهرومغناطيسي في مناطق مختلفة من سويسرا، وكانت النتائج التي تم وصفها من قبل وسائل الإعلام بأنها "معجزة". الطريق BioGeometry للنظر إلى الحياة بالتأكيد سوف تحد عقلك. سوف نستخدم هذا توسيع نوعية النظرة الشمولية الطاقة إلى أبعد من ذلك، إلى فك أسرار الحضارة المصرية القديمة بطريقة غير تقليدية التي أود أن أشير إليها باسم 'بلدي مصر القديمة.

T س تعطيك فكرة عن ما أعنيه، وسوف أحاول أن أضع لكم في إطار العقلي للقدماء المصريين؛ ليس المصريون القدماء النمطية التي نقرأ عنها في الكتب، ولكن المصري عالم الكاهن القديم من 'لكل عنخ "، بيت الحياة التي كانت تعلق على المعبد، حيث شهدت المعرفة والحكمة. سأقول لكم كيف كان حقا، من وجهة نظري الخاصة للكل عنخ.

وقبل بضع سنوات، وأنا دعيت إلى السويد كمتحدث رئيسي في المؤتمر بعنوان "المفكرين من الألفية الجديدة، في المسرح الصيني في ستوكهولم. كانت معبأة في المسرح الذي يجلس خمس مئة. وعادة ما ترغب في الحصول على اتصال العين وئام مع الجمهور عند اعطاء محاضرة، وهذا التفاعل يساعد لي التنقل من خلال مجموعة متنوعة من الموضوعات لتوضيح مفاهيم BioGeometry. يقف على المنصة على خشبة المسرح التي تواجه مصباح، لم أستطع أن أرى الجمهور يجلس في الظلام. تم الاتصال أكثر صعوبة من حقيقة أنه ليس هناك سوى عدد قليل من الحضور يتحدثون الإنجليزية بطلاقة. وقفت التوقف للحظة واحدة على المنصة، وفي تلك اللحظة قصيرة من الصمت قصة مضحكة مثيرة للاهتمام وضعت في ذهني. اعتقدت أن هذا سيكون أفضل وسيلة ل"كسر الجليد". لذلك، أخذت الجمهور في رحلة خيالية إلى المستقبل.

أنا ن عام 10000 م، وجود حضارة متقدمة جدا يستخدم أشكال جديدة تماما من طاقة غير معروفة لنا. لقد فقدوا كل معرفة الكهرباء كشكل من أشكال الطاقة. ربما كانت لديهم الحكمة لفهم أن لديها آثار جانبية ضارة؟ نذهب إلى متحف النحت القديم، وإلى القاعة التي يسلك النحت من عصرنا الحاضر، بداية من 21 الحادي والعشرين. دليل هو شرح لهم تطوير الأسلوب والذوق في النحت في ذلك الوقت. هناك عرض كبير من أجهزة التلفزيون مرتبة في الترتيب الزمني. ويقول "لقد كانت هناك فترة حيث أعرب الفن مستويات مختلفة من التجريد. في هذه الأمثلة، يمكننا أن نرى الطريقة التي يصور شخصية الإنسان مع شاشات زجاجية تمثل وجهه كلما تم المعنية الآلهة. كما بهم (وهذا يعني لنا!) طعم وضعت، والتي جعلها أصغر حجما وأكثر أناقة. ويبدو أن وجوه ولكن، لتنمو وتكبر مع مرور الوقت. حتى أنها تستخدم التجريد لتصوير الأعضاء البشرية داخل الجسم ". "يجب علينا أن نفهم" يقول الدليل، "أن هذا هو عالم الخرافات والأساطير. كان لديهم وفرة من تماثيل الآلهة، لا شيء مثل حضارتنا الحالية، حيث لدينا المعرفة العملية الدقيقة لإلهنا واحد ". وهو ما يفسر أيضا أنه وفقا لعلماء الآثار والمؤرخين، كان ولادة التوحيد حوالي 4000 م، ويضيف أنهم، في عصرهم، تمكنت من فك بعض أجزاء من لغتنا من عدد قليل من الشظايا، التي نجت من "عظيم كارثة -unknown "، والتي دمرت تماما حضارتنا. أسماء الآلهة التي كانت مكتوبة هذه التماثيل تمثل عليها من أجل التعرف عليها، لأنها مثلت في العديد من الطرق المختلفة. دليل يمضي لشرح أننا كنا المتدينين جدا، وغالبا ما يكون إلها في كل غرفة، وغالبا ما حتى حملهم حولها. ويشير إلى اسم على واحدة من المنحوتات ويقول: "هذا هو اسم الإله" سوني "، إله قوية جدا في وقته، وربما هذا هو القرين له آلهة 'توشيبا'. كما كانوا يبجلون على نطاق واسع الآلهة الشعبية الأخرى مثل "باناسونيك" و "فيليبس". هناك أيضا العديد من الآلهة الإقليمية مثل 'غرونديغ "و" سابا "!" فجأة، سمعت الضحك قادمة من الجمهور لأنها سمعت أسماء شركاتهم اسم العلامة التجارية الإلكترونية. كنت أعرف أنني على الطريق الصحيح. توقفت لفترة من الوقت وانتظرت حتى هدأ الضحك وحل محله صمت تام. وبعد ذلك أصبح المسرحي جدا وبصوت عال وخطير سألته: "لماذا تفعلين الشيء نفسه لأجدادي"

قد يبدو T انه قصة مضحكة لنا، ولكن للناس من 8000 سنة في المستقبل، فإنه يكون حقيقيا. قد تكون هذه هي الطريقة التي ستفسر "تاريخهم، لأنها لا تعرف أي شيء عن أشكال الطاقة التي نستخدمها اليوم. الشعب الجهل في المستقبل قد تظهر نحونا، هو بالضبط ما يحمل نحو المصريون القدماء. اذا كان شخص ما من مصر القديمة كانوا يجلسون هنا الآن، وقال انه يضحكون علينا في بنفس الطريقة تماما كما نحن يضحك على هؤلاء الناس في المستقبل، لأننا لا يمكن أن نتصور أن هناك كان يمكن أن يكون شكلا من أشكال الطاقة التي يستخدمها أجدادنا أننا لا أعرف أي شيء عنها، أو لم تستخدم اليوم.

T حكاية له قد فعلت الحيلة، ووضعها في الإطار الأيمن من العقل لفهم الجوهر الحقيقي للحضارة المصرية القديمة، والتي كانت كل شيء، من الرسومات والأشكال الهندسية، والصوت، والموسيقى والكلمات للسلطة، إلى رمزية والجسم المواقف، كأدوات للتفاعل مع الطاقة التي تستخدم في الحياة اليومية. لقد فقدنا بطريقة أو بأخرى كل معرفة أن الطاقة الخفية، ولكن قوية جدا والتي هي في العمل في الطبيعة وكذلك في الإنسان. نحن لا يمكن لأي يعد فهم وجود الطاقة التي تعمل على جميع المستويات؛ من المادية إلى الروحية، أو الأجهزة التي توازن الطاقة الرجل هو عنصر حيوي يستخدم، أو تؤخذ على الأقل في الاعتبار. وقد مهد الطريق لإدخال BioGeometry، وكلها على ما يرام بعد ذلك. كثيرا ما نقول هذه القصة عندما أعطي محاضرات حول علم BioGeometry أو حول 'بلدي مصر القديمة "، حيث أنا أتكلم كما يفعل الكاهن والعلماء من المعبد المصري القديم، الذي يتقن التفاعل مع قوى الطبيعة من خلال علوم الطاقة .

دورة الحضارات


لم يتم العثور W قبعة سأقول عن مصر القديمة في المعرفة الرسمية أو الأكاديمية التي المؤرخون أو علماء المصريات تعليم. وهو لا يقوم على النتائج الحالية لعلم الآثار. فإنه ليس درسا في التاريخ، كما أنها ليست "بدعة العصر الجديد. هو تجميع المعرفة واقعية، ورؤية الماضي، لمحة عن المجد القديم على أساس الفيزياء الحديثة للجودة والتطبيقات والقياسات العملية للBioGeometry ليقدم لنا رؤية جديدة للعالم الطاقة خفية من مصر القديمة. أريد أن تبين لكم كيف حضارة قديمة أصبحت كبيرة جدا، وما الدروس التي يمكن التعلم، والمعرفة التي يمكن أن تطبق من أجل جعل التحول التي يمكن أن تغير مستقبل البشرية. يمكننا أن نفهم هذا فقط، إذا نظرنا إلى ما بعد التقييم الأثري التقليدي للحضارة المصرية القديمة. عندها فقط يمكننا استيراد جوهرها لتوسيع طريقنا الحالية من التفكير.

L آيك أي شكل من أشكال الحياة، وتزدهر الحضارة، تصل إلى ذروتها، ثم ينخفض ​​ويرتفع أخرى. صعود وسقوط الحضارات يتبع عموما حلقة من حوالي 300 سنة. ومع ذلك، تحدى المصرية القديمة حضارة تلك الدورة، واستمر لمدة 3000 سنة على الأقل من تاريخ تسجيلها ولعدة آلاف من السنين قبل ذلك. تم الأهرامات مؤرخة رسميا إلى حوالي 3000 قبل الميلاد، ولكن العديد من العلماء ما زالوا يعتقدون أنهم أقدم من ذلك بكثير. ونحن نعلم أن الأهرامات لم يكن من الممكن بناؤها في بداية الحضارة المصرية القديمة مثل المعرفة اللازمة لبناء هذه الهياكل الضخمة تشير تطورا ضمن آلاف حضارة مزدهرة السنين في وقت سابق، مع مستوى عال من التنظيم، ومتقدمة جدا نظام الإدارة كما يتضح من الاكتشافات الأثرية. هذه الأرقام تذهب إلى أبعد من النمط المعتاد في دورة الحضارات على مر التاريخ.

W قبعة نعرفه عن مصر القديمة ويبدو أن ميراث، وليس البداية. كيف يمكن لحضارة موجودة لفترة طويلة؟ ما سبب تراجعه؟ اذا كنا نستطيع اكتشاف هذه الإجابات، ونحن قد تكون قادرة على اكتساب المعرفة التي يمكن أن تساعدنا على حل مشاكلنا. لدينا عصر التكنولوجيا الحديثة الآن أكثر من 100 سنة، وبالفعل في ورطة خطيرة. تدمير العالمي للحياة بجميع أشكاله يشكل تهديدا وشيكا. ربما علينا أن نعود وتعلم بعض الدروس من القدماء.

الخطر الذي يكمن وراء


J أوست قبل عقدين من الزمن، كان الجميع يخشى أن نهاية الحياة على الأرض سيأتي نتيجة لحرب عالمية ثالثة. كنا نظن أن الانقراض العالمي ستأتي من أي حرب نووية، أو ربما لدينا لا مبالاة تجاه البيئة. مشكلة الأوزون والاحتباس الحراري مما تسبب الكوارث الطبيعية في كل مكان، والتي تهدد الحياة النباتية والحيوانية، هي تهديدات حقيقية وجادة أننا ندرك. تدابير يست جيدة بما فيه الكفاية، ولا بالسرعة الكافية، التي يجري اتخاذها لمنع انتشار أسلحة الدمار الشامل. تدمير بطيء ومستمر من بيئتنا هو التهديد الرئيسي الآخر هو أننا ندرك أيضا. والحكومات والناشطين يعملون على تنفيذ الضوابط البيئية التي من شأنها وضع قيود على الانبثاق الضارة التي تلوث الغلاف الجوي.

أنا ن هذا المجال التخريب البيئي، يجب أن تولي اهتماما خاصا للتدمير بسبب الإهمال من المملكة النباتية، كما أنها تلعب دورا حيويا في وجودنا. نحن نولد على هذه الأرض، ونحن نعيش قبالة الطاقة من الشمس وهو أمر ضروري لبقائنا، ومع ذلك، ونحن الآن ندرك الآثار الجانبية الضارة للشمس. أشعة الشمس السفر عبر الغلاف الجوي واثنين من عناصر الموجة، وهو مكون موجة تشبه المغناطيسي أفقي، وعمودي مكون موجة تشبه كهربائي (الشكل 12)، كل تتحرك في طائرة في الزاوية اليمنى للآخرين 9 . يمكن للموجة إما تتحرك تلك الطائرات من دون دوران أو استدارة حول محورها، وفي هذه الحالة عبارة الرأسي والأفقي ليست سوى مؤشر على موقفهم لبعضها البعض. باستخدام أدوات الكشف النوعي، نجد أن البشر صحية يتردد صداها فقط نوعيا مع مكونات الموجة الأفقية، أن تفعل ذلك النباتات الصالحة للأكل. النباتات السامة من ناحية أخرى، هي في بالرنين النوعي مع كل المكونات. أي اضطراب أو خلل مثل الأمراض، تنتج الصفات الضارة للعنصر موجة العمودي في جسمنا. عندما يتم تجاوز عتبة معينة من المكون الرأسي للإشعاع، يصبح خطيرا. هذا هو الحال عندما نتعرض للإشعاع الأرض الضارة، أو التلوث الكهرومغناطيسي.





T هنا هو المثل الألماني القديم "Guter موند، Schlechte برنامج تصوير" (جيد القمر، باد الشمس). الشمس هي المصدر الرئيسي للحياة. انها تحمل الكثير من الصفات المفيدة، حتى الآن، هو سلاح ذو حدين من خلال الضارة العمودية (الكهربائية) جودة الطاقة (الشكل 13). القمر، من ناحية أخرى، يعكس ضوء الشمس وعند القيام بذلك، يلغي تأثير ضار من جانب رأسي الشمس. دورة الشمس هي أن من الضوء المباشر، في حين أن دورة القمر، هو أن الضوء المنعكس. دورات الشمس والقمر تختلف بطبيعتها، كميا فحسب، ولكن أيضا في الجودة. السنة الشمسية يختلف عن السنة القمرية. العديد من دورات الحياة تعتمد على سطح القمر، بينما يعتمد البعض الآخر على الشمس، ولكن في النهاية هو التفاعل المتوازن في كل الدورات التي تنتج الانسجام في جميع وظائف الحياة. يؤثر القمر المد الماء على الأرض، ولها تأثير على وظائف الحياة التي تعتمد على المياه الآن.





دبليو ه تحتاج طاقة الشمس المباشرة البقاء على قيد الحياة. تخيل لو كان من الممكن بالنسبة لنا أن نقف في الصباح وتغذية مباشرة من طاقة الشمس. ومن الواضح أن هذا لن يعمل! لحسن الحظ، قدمت الحكمة العليا للمصمم الحل الذي يعمل بطريقة مختلفة. وغني عن طاقة الشمس من خلال عملية التحول قبل أن نتمكن من استخدامه كمصدر للحياة. وكيل لهذا التحول هو المملكة النباتية. جنبا إلى جنب مع عملية كيميائية التحويلية من التمثيل الضوئي، التي من خلالها محطات تحويل طاقة الشمس إلى القيمة الغذائية، وهناك أيضا أهمية تحويل الجودة الطاقة من مكون موجة ضارة. من وجهة نظر ذات جودة الطاقة، يعمل نظام مصنع كجهاز البيولوجي الخارجي للنظام الحيوانية، وهكذا، في الواقع نحن نظام واحد (الشكل 14).





دبليو ه يجب أن تكون على علم أننا عندما يعطل دورة الحياة من المملكة النباتية، ونحن في الحقيقة إيذاء أحد الأعضاء الحيوية من الجسم. المشاكل البيئية هي مشاكل لا الخارجية؛ وهم محقون في داخلنا، داخل النظام البيولوجي لدينا. نحن تدمير الأجهزة الخاصة بنا! لحسن الحظ، أصبحنا أكثر وعيا من الآثار الضارة لأعمالنا على البيئة، وتتخذ ببطء تدابير لاحتواء المشكلة.

S س، أين يكمن الخطر الداهم؟ هذا الخطر أننا لسنا على علم تماما، هو غير محسوس من قبل حواسنا، ولكنها مع ذلك يحتمل أن تهدد الحياة على هذه الأرض. هذا القلق البيئي الذي نطلق عليه 'electrosmog "أصبح يشكل خطرا على الصحة الرئيسي. النموذج القديم للحد من التلوث ليست كافية لحل المشكلة. التحول من عصر التكنولوجيا الحديثة نحو عصر المعلومات يعتمد أكثر فأكثر على موجات الكهرومغناطيسية الناقل. هذه الموجات هي ما يمكن أن يؤدي في نهاية الأمر إلى إنهاء الحياة على الأرض. أخطار عصر المعلومات هي عالمية ولن يكون من السهل السيطرة عليها. المشاكل البيئية والحرب النووية هي في الواقع أسهل بكثير في التعامل معها. نحن تزايد مستمر كمية من موجات حاملة اللازمة للتقنية لاسلكية وسائل الاتصال الحديثة. يتم وضع قنوات جديدة التلفزيونية والشبكات الخلوية، معدات المراقبة، وغيرها من التقنيات إلى الغلاف الجوي للأرض كل يوم. نحن بحاجة إلى الاعتراف بأن الغلاف الجوي هو جزء من جسم الأرض. نحن نعيش فعلا في باطن الأرض كجزء منه، وليس على الأرض كشيء منفصل عن ذلك. هذه الموجات في نهاية المطاف لا تؤثر فقط على جثة الأرض، ولكن كل أنواع الحياة داخل منه كذلك.





T هنا هو التبادل المستمر للمعلومات في الكون، النظام الشمسي، والأرض، وصولا الى الخلية نفسها من كل كائن حي (الشكل 15). الانبثاق من صنع الإنسان الكهرومغناطيسية التي نحن نضع في جسد الأرض هي أقوى آلاف المرات من تلك الاهتزازات الطبيعية المستخدمة لذلك تبادل المعلومات. إذا وضعنا شيئا ألف مرة أقوى في هذا الجو، تشعر بالانزعاج تدفق المعلومات، مثل نسيم تحاول تتدفق من خلال عاصفة. بينما نحن نسعى جاهدين للحد من الملوثات المعروفة في البيئة، ونحن لا تزال في تزايد مستمر كمية هائلة من الانبثاق الكهرومغناطيسية في الغلاف الجوي.

أنا و نحن لحد من استخدام التكنولوجيا الحديثة في حياتنا إلى أدنى حد ممكن، حيث أن بعض المجتمعات تقوم به، ونحن لا تزال غير آمنة، 10 لأن هذه الموجات الكهرومغناطيسية من عصر المعلومات في كل مكان. إذا كنا نريد لتجنب التلوث electrosmog من الغلاف الجوي للأرض، يمكن أن نذهب إلى قمة جبال الهيمالايا، أو يعيش في أعماق المحيط؟ الجواب هو لا! موجات من جميع أشكال وسائل الإعلام لاسلكية في بيئتنا تمر من خلال أجسادنا في كل وقت. هذه الموجات هي ما نسميه "موجات الناقل. موجة حاملة هي موجة اختراق التي يمكن أن تمر من خلال أي كائن. مثال على ذلك يمكن النظر في مراكز الأشعة السينية. وقال طبيب لديه للوقوف وراء درع الرصاص عندما أخذ الأشعة السينية للمريض، حتى لا يعرض نفسه لأشعة التي تخترق جسم المريض. على الرغم من أن هذه الموجات وأشار مباشرة إلى المريض، فإنها تؤثر على الفضاء المحيط كله. الأشعة السينية هي موجات حاملة، التي تخترق كل شيء تقريبا.

أنا ن عصر جديد من معلومات، ويستخدم وسائل الإعلام الموجات الكهرومغناطيسية لنقل المعلومات البصرية والسمعية. نحن عادة تصنيف تأثير الأمواج على الأنظمة الحية بواسطة تأثير المؤينة بهم. الإشعاع، مثل الأشعة السينية والأشعة المشعة المؤينة، إحداث تغييرات في البيئة وتعتبر ضارة. الأشعة المرئية أن نعتبره الألوان، وكذلك أفران ميكروويف من التلفزيون والإذاعة والاتصالات المتنقلة هي موجات غير المؤينة. وهذا يعني أنها لا تنتج أية تغييرات في البيئات التي تمر عبر، وبالتالي تعتبر غير مؤذية. هذا، ومع ذلك، لا يصح إلا إذا أخذنا في الاعتبار التغيرات يمكن قياسها كميا. على مستوى الطاقة خفية، وهناك تغييرات في نوعية التأثير على الذين يعيشون أنظمة الطاقة. نطاقات الموجات الكهرومغناطيسية المستخدمة من قبل وسائل الإعلام لها صفات مشابهة لX الأشعة، ولكن على ترددات مختلفة. كلاهما قد اختراق والصفات التي تحمل المعلومات. الآثار النوعية، على النقيض من تلك الكمية، لا تقتصر على أية نطاقات اهتزازي. أنها تكرر نفسها في جميع النطاقات اهتزازي من الصفر إلى ما لا نهاية. ونحن ندعو هذه الظاهرة "الرنين". و"علم التوافقيات" يتعامل مع ظواهر مثل الرنين، والنسب الرياضية التي تقف وراءها. المثال الأكثر وضوحا التي تعبر عن قوانين التوافقيات يمكن العثور عليها في الموسيقى. ونحن، بالتالي، أن ننظر في بعض جوانب التوافقيات الموسيقية لفهم كيفية الصفات مجردة تسود في جميع النطاقات اهتزازي 11 .

أنا ن تبسيط الشروط، سلسلة الموسيقية عندما ضرب سوف يهتز وتسبب كل نصف سلسلة أو مضاعفة طوله ليهتز معها. هذه الظاهرة، ويشار إلى 'أوكتافات "سوف يعيد نفسه على مجموعة كاملة من سلاسل من آلة موسيقية. ملاحظة الموسيقية من طول سلسلة معينة، وبنفس الجودة أن نحدد كملاحظة معينة على الرغم من أنها تبدو مختلفة على اوكتاف أعلى أو أقل، وهذا هو السبب في نظام نغمي الملاحظات هي بداية الدورية مع دو / C المنتهية مع سي / B ومن ثم إعادة تشغيل مع دو / C. A علما الموسيقية هي وسيلة الدماغ للتعبير عن تأثير الموجات الصوتية على نظام الطاقة البيولوجية لدينا. هذا هو عموما طريقة عمل الحواس، ولكل منها نطاق خاص به (الصوت واللون واللمس والشم والذوق) للتعبير عن تأثير من مجموعة اهتزازي معين.

A ق ظاهرة الرنين من أطوال سلسلة تنطبق على الأطوال الموجية للأصوات التي تولدها، فإنه ينطبق أيضا على جميع أنواع أخرى من الموجات. في الموجات الكهرومغناطيسية على سبيل المثال، سنجد أن الآثار نوعية خفية من موجة حاملة مخترق سوف يكررون أنفسهم في جميع النطاقات اهتزازي، سواء المؤينة أو غير المؤينة؛ ولا تقتصر على نطاقات معينة كما هو الحال مع الآثار الكمية. وتطبيق علم التوافقيات لجميع أنواع الموجات في التكنولوجيا الحديثة لدينا فتح آفاق جديدة لفهم الآثار النوعية وتمكننا من تحقيق الانسجام في بيئتنا ويقلل كثيرا من المخاطر الصحية.

دبليو ه نشعر بالقلق إزاء التعرض لأشعة X-ولكن ليست على علم بأننا، في الواقع، وبالفعل الذي قصفته نوع أضعف، ولكن المستمرة للإشعاع التي هي غير المؤينة، ومع ذلك لا تزال تنتج على مستوى الطاقة خفية، الصفات مماثلة لتلك التي تنتجها الأشعة السينية. المشاكل الصحية الناجمة كمية قابلة للقياس، ولكن على المستوى النوعي آثار خفية جدا، وكانت مخبأة في صدى خلفية unperceivable (مستويات دقيقة من الموجات الكهرومغناطيسية، وكذلك غير الكهرومغناطيسية) التي تستغرق وقتا طويلا لتؤثر على لقمة العيش نظام الطاقة. نظامنا المناعي ما زالت تحتاج الى العمل الجاد لمواجهة هذا القصف النوعي خفية، كما هو الحال مع التغيرات الكمية من الأشعة السينية. الانبعاثات الكهرومغناطيسية هي اليوم استنفاد نظام المناعة لدينا مع آثار ثابتة الجودة المنخفضة الرئيسية. يمكننا أن نرى ذلك بوضوح في زيادة الأمراض ذات الصلة في مأمن تتراوح من الحساسية لأنواع السرطان، أو اضطرابات الدماغ مثل مرض الزهايمر والصرع، أو اضطرابات نفسية واجتماعية مثل الاكتئاب، واضطراب نقص الانتباه نقص (ADD)، التوحد، مرض الفصام و السلوك الذهاني، أو اللامبالاة بسيطة. مشاكل أخرى مثل طنين الأذن والروماتيزم وارتفاع ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب، هي أيضا على ارتفاع 12 .

أنا و واصلنا وضع الانبثاق أكثر وأكثر الكهرومغناطيسية في الغلاف الجوي، يوم واحد كل جهاز المناعة سوف ينهار. والبشر والحيوانات والنباتات، وجميع أشكال الحياة يموت. ونحن لا يمكن أن تتوقف عصر المعلومات. فوائد تلك السن هي مريحة جدا. وحتى مع ذلك، إذا كنا جميعا يموتون من التلوث الكهرومغناطيسي، فإننا سوف ربما التبديل على موقعنا على التلفزيون والهواتف المحمولة لمعرفة عدد الضحايا، ومشاهدة نهاية العالم على شاشة التلفزيون. هناك شيء خاطئ مع كل هذا. شيء هو بالتأكيد من التوازن! يمكننا تعديل عصر المعلومات؟ وبما في ذلك معايير نوعية جديدة في المعادلة تغيير النتيجة؟ دعونا نعود تدريجيا في وقت لالحضارات القديمة ونتعلم منها. ربما، اذا كنا نستطيع إعادة برمجة صفات الإشعاع الكهرومغناطيسي، ويمكن أن نجد وسيلة لتحويل هذا المكان.

التعلم من التجارب الأخيرة


تي بداية القرن 20، عندما كان أبحاث السرطان في مراحله الأولى، يعتقد المزارعين في ألمانيا كان أن الإشعاع الضار على الأرض السبب الرئيسي لسرطان والتي يمكن تجنبها. واستند حكمتهم على الملاحظة التي ذهبت إلى آلاف السنين. على سبيل المثال، كما يقولون، "يمكننا أن نقول عندما ننظر إلى شجرة إذا كانت شجرة مريضة. إذا كان قد تشوه النمو الذي يشبه الورم أو ملتوية، بل هو شجرة المصاب بالسرطان في بقعة الضارة. نلاحظ حيث الجروح ماشيتنا. إذا ما ظهرت المشاكل الصحية التي يمكن ملاحظتها في عدم وجود الحليب، موت الجنين داخل الرحم أو تحريف في نمط اللحوم الجهاز الكبد، ثم نحن نعرف أنهم الرعي في منطقة ذات طاقات الأرض الضارة ".

T الاحجار الكريمه التاريخ، كان المزارعون في أوروبا على علم الإشعاع الأرض والظواهر ذات الصلة. بالإضافة إلى ملاحظة بسيطة، فإنها تعتمد على مساعدة من بعض الناس خاصة الذين الحفاظ على المعرفة وطرق الكشف القديمة. ويطلق على هؤلاء الناس باسم 'Augures "في العصر الروماني، ويشار إلى اليوم باسم' دووسيرس. ساعدوا المزارعين تجنب البقع الطاقة الضارة، وتقع عروق المياه الجوفية، وجدت أماكن آمنة لرعي الحيوانات، أو تحديد أفضل مكان لبناء الحظائر ومنازلهم. أصبح وعيهم والتفاعل مع الإشعاع الأرض جزءا لا يتجزأ من ثقافة المزارع في أوروبا.

قرر G USTAV فرايهر فون بول، عالم ألماني، للتحقيق في هذا الافتراض في عام 1929. اختار بلدتين في ألمانيا، Vilsbiburg، التي لديها أعلى معدل وفيات السرطان في ولاية بافاريا في ذلك الوقت، وGrafenau مع أدنى حالات السرطان. فون بول رسمت المواقع من جميع حالات السرطان. وكانت النتائج مذهلة. وجد أن حالات السرطان كانت متجمعة في أنماط، وتقلص 80٪ منهم إلى 10٪ من المساحة. وكانت أعداد حالات السرطان يست هي نفسها في كل المدن. كانت المدينة الصناعية نسبة أعلى من السرطان، في حين أن بلدة أخرى، بعيدا عن أي صناعة، وكان نسبة أقل بكثير من السرطان. ومع ذلك، أظهرت كلتا البلدتين نفس تجميع حالات السرطان. وكانت هذه إشارة واضحة إلى وتتعلق المشكلة إلى مواقع معينة. وكانت نتائج الدراسة فون بوهل وفتحت العين التي جعلت الناس على بينة والجزع، حتى أنها بدأت الاستماع 13 . في بعض أجزاء من أوروبا، بل هو ممارسة شائعة قبل بناء منزل لتحديد مجالات الإشعاع الضار الأرض، لتجنب بناء عليها. في بعض المدن في بولندا على سبيل المثال، هناك لافتات في بعض المناطق، التي هي مماثلة لعلامات المرور التي تحذر الناس ليكون على بينة من الإشعاع الأرض خطير.

التحقيق العلمي من البقع الطاقة


تجمع الباحثين A ق المعلومات حول تيار المعابر تحت الأرض، والكشف عن بعض النقاط التي كان إشعاع الأرض قوية جدا على غرار ما تم العثور عليه في النقاط المعززة للسرطان. ومع ذلك، فإنه يشعر مختلفة. بناء على فحص دقيق، وجدوا آثار المعابد القديمة هناك تشير إلى أنشطة العبادة القديمة. هذه الأماكن المقدسة، والتي كانت خفية البقع قوة الطاقة، انبثقت نوع خاص من مواءمة الطاقة الروحية. منذ العصور القديمة البعيدة، حدد البشر هذه البقع، وضع علامة عليها، وخلق المعالم لها، بدءا من الانتصاب من كتل حجرية الصخرية في شكل المنتصبة (الشكل 16) والدولمينات (الشكل 17) إلى المعابد الرائعة والكنائس القديمة والمساجد (الشكل 18).












W الدجاجة نتكلم عن الطاقة الروحية فإننا نشير إلى أعلى شكل من أشكال جودة الطاقة (BG3) في نظام الطاقة للأرض التي تخلق التوازن على كافة المستويات، وإنتاج الانسجام في القوانين الإلهية للطبيعة. وهو شكل من نوعية الطاقة التي نشعر أثناء الصلاة العميقة، وهو نوع من الاتصال بعدا آخر. إنه يتجاوز دينا الزمان والمكان التصور، ولا يمكن أن ينظر إليها أو الوصول إليها مباشرة.

T انه "الطاقة الروحية" المنبثقة من هذه البقع السلطة هو عادة نتيجة للمعابر تحت الماء في زوايا معينة، مما يخلق نوعا من دوامة أو المدخل الذي يربط إلى البعد الروحي ويضفي صفاته إلى الطاقة في دوامة داخل زمنيا لدينا الإطار الفضاء. مما أدى إلى جودة الطاقة الروحية التي تباطأ إلى سرعة نتمكن من الوصول إليها. هذا يشبه إلى حد كبير دور الوسيط الذي تقوم به المملكة النباتية في قدرته على تحويل طاقة الشمس لاستخدامنا. وبالمثل، لابد من الوصول إلى نوعية الأبعاد الروحية العليا داخل الطاقة الروحية من خلال الرنين مع حدوثه في الطبيعة، كما هو الحال في مناطق السلطة الروحية، مع طقوس معينة لتقديم الدعم لها.

تم العثور T انه نوعية الطاقة الخاصة التي نجدها في مناطق السلطة الرحمن أن لها خصائص الشفاء شاملة، بناء على المادية والحيوية، ومستويات العاطفية والعقلية، ويمكن العثور عليها في العلاج الطبيعي أو البقع المقدسة في جميع أنحاء العالم. تم العثور على ورد وشارتر في فرنسا، والمعابد المصرية القديمة والبحيرات المقدسة الخاصة بهم، وأساسا معظم القديمة المعابد والكنائس والمساجد على هذه البقع السلطة.

M ECCA، في المملكة العربية السعودية، هي أقدم بقعة مقدسة المعروف للبشرية. مياه "الربيع المقدسة زمزم 14 'في مكة المكرمة، وهي معتمدة مع هذه النوعية قوية جدا الطاقة الشفاء. بينما مكة المكرمة هي مركز للعبادة في الإسلام، نجد أيضا إشارة قبل ذلك بكثير الكتاب المقدس لأنه في التوراة والترجمات القديمة من الكتاب المقدس (مزمور 84 يقول:) حيث يشار إليها بالاسم القديم في "بكة". وهذا هو السبب في أننا العثور على 'مكة المكرمة' يشيع استخدامها مجازا بمعنى أي موقع مهم، مقدس أو علماني. تاريخ النبي إبراهيم الكتاب المقدس يخبرنا أنه اكتشف الأسس القديمة، والتي ربما تعود إلى زمن الطوفان العظيم في قصة نوح. في تقاليد المنطقة، نجد أنه كان آدم الذين وجدوا في الربيع، في حين كان ابنه "Shet 'أول من إقامة شكل من أشكال الصرح بدائي عليه (الشكل 19).




كان owsers D في العصور القديمة والمعارف والمهارات التي مكنتهم من تحديد موقع الانبثاق الإيجابية والسلبية الأرض. في التغطيس، استخدموا تقنية بارعة لإظهار رد فعل الجسم لتيارات المياه الجوفية. انفصلا فرع شجرة لتشكيل شوكة التوأم (الشكل 20). عندما عقد بكلتا يديه، فإن الطرف الحر تبرز بطول معين مثل هوائي. وحيث أن جسم الإنسان من 70٪ من المياه وسوف تدخل بسهولة إلى الرنين مع مصادر المياه الأخرى. وهذا من شأنه أن يسبب غصين ليهتز كلما كان الشخص عبروا تيارات المياه الجوفية. تم العثور على معظم مناطق السلطة، جيدة أو سيئة، فوق تيار المعابر تحت الأرض. خلال عملنا في مشاريع electrosmog في سويسرا، وجدت أن تقنيات التغطيس ما زالت تمارس على نطاق واسع من قبل العديد من المزارعين في المناطق الريفية.





أنا ن محاولة لتحسين أسلوب التغطيس لتصبح أداة القياس، وضعت العديد من الباحثين في أوروبا أسلوب يعتمد على نوع جديد من الفيزياء التي يمكن أن تفرق بين مكونات الموجة الأفقية والعمودية باستخدام أدوات القياس مع المقاييس النوعية معايرة. هذه البندول أو الهوائيات العمل وفقا لتقنية المادية العلمية المشار إليها باسم 'Radiesthesia المادية "والذي يستخدم مقاييس النوعية، أطوال سلسلة التوافقية والزوايا والتناقضات، بدلا من الطرق العقلية النفسية التقليدية التي كانت أساسا الحوار مع العقل الباطن، والتي هي جزء من التغطيس أو "Radiesthesia العقلية".





أنا ن أوائل القرن ال 20 في فرنسا، ليون دي Chaumery، أنطوان دي Bélizal، موريل ولويس Turenne ضعت هذه البندول الخاصة (المخروط الظاهري العالمي البندول من Chaumery، واثنين من المغناطيسي إبرة البندول من Turenne) (الشكل 21 ). وضعت هذه باحثون فرنسيون العديد من أنواع البندول المادية المتطورة، ولكن المخروط على Fictif (المخروط الظاهري) لا يزال حتى اليوم واحدة من أبسط وأكثر بارعة البندول تصميم. فإنه يتيح سهولة التفريق بين الأفقي (المغناطيسي) والرأسية مكونات (الكهربائية) موجة 15 . في ألمانيا، وضعت انطون شنايدر الفاسق هوائي (الشكل 22)، وهي أداة تقوم على مبدأ هوائي مزدوج من الفاسق، والتي يمكن تعديلها لطول الموجة المقابلة لما من أحد يريد الكشف عنها. وACMOS الهوائي في فرنسا 16 (الشكل 23) وLuedeling H3 الهوائي 17 (الشكل 24) في سويسرا، هي آخر التطورات لهذا المبدأ. والبندول المخروط الظاهري قياس الآثار ذات جودة الطاقة من الأمواج على نظام الطاقة لدينا، في حين أن الهوائيات الفاسق كشف أطوال موجة الفعلية. وتستند الصكوك BioGeometry للكشف عن جودة الطاقة الخفية على علم التوافقيات والمقاييس النوعية للفيزياء الجودة التعبير عن الزوايا على 'الطلب الاستقطاب "، وضعت أفقيا (المغناطيسي) أو عموديا (الكهربائية) على الصك . تم تصميم الأشكال من الأدوات القائمة على البندول وفقا لصدى الهندسي مع مستوى الأبحاث (الفيزيائية، الحيوية، العاطفي والعقلي إلخ ...) وثائق يمكن معايرة لمختلف المستويات من خلال المقابلة إرفاق ملفات هندسية (الشكل 25). يتم معايرة قضبان معدنية خاصة ذات أبعاد مختلفة ليتردد صداها مع أطوال موجة من أنواع مختلفة من شبكات الطاقة الأرض، والأرض الطاقات الأخرى، فضلا عن الانبثاق إقليم شرق المتوسط.

















أنا ر المهم أن نعرف أنه ليس كل البقع السلطة هي الرحمن؛ بعض قد يكون في الواقع خطير جدا وهذا أنا أعرف من التجربة المباشرة: وقبل بضع سنوات وأنا أقرأ في كتاب عن البقع السلطة في سويسرا من قبل بلانش ميرز. قرأت أن أقوى انبثاق الطاقة الأرض في أوروبا تم العثور في بقعة السلطة في مجال Forch في زيوريخ 18 . كان فقط على بعد بضعة كيلومترات من Witikon، حيث كنا نعيش. وقال الكتاب ان بقعة في منتصف حقل أحد المزارعين. ومن المثير للدهشة أنه لم يكن هناك ذكر للكنيسة، أو أي موقع مقدس الشهيرة هناك. إذا كان هذا حقا أقوى نقطة قوة في أوروبا، ونحن يجب أن تجدها كنيسة قديمة هناك، والناس سوف يكون على علم حول هذا الموضوع. شعرت متشككا. زوجتي وذهبت الى مكان الحادث ووجدت أن الأشجار كانت هناك ملتوية بحيث أن أي مزارع عندها ويعرف أن هذا كان مجال جودة الطاقة الضارة. على الرغم من ذلك، بقينا فقط لفترة قصيرة جدا لاتخاذ بعض القياسات، ونحن على حد سواء شعرت بالغثيان جدا لعدد من الأيام لمتابعة بسبب صدى المباشر من خلال القياسات.

وقد وجدت esearchers R باستخدام أجهزة قياس العلماء الفرنسيين أن البقع الضارة كان كلا الأفقية (المغناطيسية) والعمودية (الكهربائية) مكونات موجة واحدة جودة الطاقة معينة يدعى 'الأخضر سلبي "من قبل Chaumery ودي Bélizal، بسبب موقعها على المجال مقابل نوعية الخضراء. هذه النوعية الطاقة لديه سمات اختراق خصائص الموجة الحاملة. وبعبارة أخرى، نستطيع أن نقول على سبيل المثال أن موجات سائل الإعلام، والأشعة السينية، والنشاط الإشعاعي جميع لديها السلبية جودة الطاقة الخضراء.

سلبي الخضراء


T س نفهم ما هو سلبي الأخضر، دعونا نأخذ الأرض وهو ما يقرب المجال. الشمس هي مصدر الضوء ترسل أشعتها إلى مجال الأرض. الزاوية التي تضرب أشعة الشمس على الأرض تختلف وفقا لموقف دوران الأرض. وهذا ينتج مختلفة الصفات الطاقة الخفية التي نحن تصنف على نطاق اللون نوعي يعتمد على الآثار التي تنتج عن نظم الطاقة الخفية لدينا. هذه العلاقة النوعية بين الألوان وزوايا تشبه ما يحدث عندما يذهب الضوء من خلال منشور زجاجي، وينكسر ترددات مختلفة في زوايا مختلفة والتي تصبح بعد ذلك وضوحا كما ألوان مختلفة (الشكل 26). جزء من الأرض المواجه للشمس هو في النور، في حين أن الجانب الآخر هو في الظل. الضوء الذي لا ينعكس تخترق الأرض ويخرج من الجانب الظل عكس أشعة الشمس. هذا النطاق الرمادي كله بين الأبيض والألوان السوداء 19 كما هو ظاهر على الرسم البياني هو ما نسميه 'الأخضر السلبية "(الشكل 27).

الإيجار P يفهم أنه عندما نتحدث عن كائن سلبي الأخضر مقابل الأخضر على المجال، نحن لسنا في اشارة الى اللون الأخضر. ما نشير إليه هو نوعية معينة من الطاقة التي يتم العثور عليها داخل، وأيضا خارجها، مدى الترددات اللون، ويتكرر في جميع النطاقات من الاهتزاز. عندما سقطت أشعة الشمس على الأرض عموديا، في منتصف النهار، ونقيس جودة الطاقة عند هذه النقطة في العلاقة إلى الجسم، وسوف نجد أنه في الرنين مع نوعية الطاقة الخضراء. نحن نسميها الأخضر لأنه في صدى مع اللون الأخضر واضحة. ونحن نشعر أنها نفس نوعية الخضراء، ولكن على اوكتاف آخر مع تردد مختلف. أعرب لون الحكمة والأخضر سيكون عمودي تحت الشمس في منتصف النهار في منتصف نطاق اللون (الشكل 27).










أنا ن الصباح الباكر إلى جانب واحد من الأخضر يمكننا الكشف الأزرق والنيلي والبنفسجي. على الجانب الآخر من الأخضر في فترة ما بعد الظهر، اكتشفنا نوعية الطاقة الصفراء، ثم البرتقالي والأحمر عند الغروب. وهذه كلها صفات اللون التي تنتجها الأشعة المنعكسة من الشمس. ما لا ينعكس إما استيعابها، أو تخترق الأرض تخرج من الجانب الآخر. ما يخرج في مجال بظلاله على الجانب الآخر من الأخضر هو أبعد من نطاق الألوان المرئي. على الحدود بين الضوء والظل على الكرة، نجد الجودة فوق البنفسجية خارج نطاق البنفسجي، والأشعة تحت الحمراء وراء الأحمر.

W قبعة يحدث في هذه المنطقة من الظل (ليلة)، غير أن أي نوع من الطاقة التي لا يحصل تنعكس أو امتصاصها ويمكن ان تخترق من خلال الأجسام سيخرج من خلال هذا المجال. وهذا هو ما نسميه الموجة الحاملة اختراق. موجات هيرتز المستخدمة في وسائل الإعلام، وكذلك الأشعة السينية، وأيضا بعض أنواع الموجات الطولية هي، هذه الموجات الحاملة. بشكل عام، وجميع أنواع الموجات مع اختراق الموجة الحاملة الخصائص على كل أوكتافات أخرى أو مستويات الطاقة المنبثقة من منطقة الظل أو الليل أن لديهم نوعية الخضراء السلبية.




C haumery ودي Bélizal، والعلماء الفرنسيين ذكرنا سابقا، كان أول من اكتشف هذه النوعية من الطاقة. أنهم أطلقوا عليه اسم 'الأخضر سلبي "، لمجرد أنها تقع المعاكس لجودة اللون الأخضر كما الكشف عنها بواسطة أدوات Radiesthesia المادية على المجال فيما يتعلق الشمس، أو على شكل دائرة في العلاقة إلى الشمال المغناطيسي للأرض (الشكل. 28).

شهدت دبليو ه كيف تتحرك الأمواج في الطبيعة، في أشكالها كاملة على طائرتين عمودي على بعضها البعض (الشكل 12). أنها يمكن أن تكون بالتناوب في كلا الاتجاهين على طول خط الحركة، أو تتحرك دون دوران، وفي بعض الحالات تظهر واحدة من عنصرين فقط: عمودي (الكهربائية) والأفقي (المغناطيسي). خلايا جسمنا وتتفاعل إيجابيا على العنصر الأفقي. عندما الجانب الرأسي للسلبي الأخضر موجودا، فإنه يزعج الطاقة من خلايانا. إذا كان لديك هذه النوعية من الأخضر سلبي العمودي في الجسم، وغالبا ما يكون مؤشرا على اضطراب على مستوى الطاقة خفية. وهي واحدة من الأسباب الرئيسية لمرض السرطان والعيوب الجهاز المناعي الأخرى.

أنا ر المهم جدا أن يكون هناك فهم واضح لعناصر الجودة الخضراء السلبية للموجة، أي عمودي (الكهربائية) والأفقي (المغناطيسي)، وتكون قادرة على التفريق بينهما. تتأثر الصفات خفية من خلالها موجة تؤثر أنظمة الطاقة الأخرى من تأثير المكونات الأفقية والعمودية للموجة، فضلا عن شكل الموجة نفسها. هذا ما يعبر عنه كنسبة من السعة لطول الموجة، والذي يحدد الزاوية التي موجة يعبر المحور المركزي الأفقي، وتحديد شكل موجة. وتنطبق هذه العوامل اثنين لجميع أنواع الأمواج. إذا كنا نتكلم عن موجات مستعرضة الكهرومغناطيسية أو الموجات الطولية nonelectromagnetic (الصوت، عددي، التواء)، هو الطائرة التي تتحرك موجة وكذلك شكل الموجة التي تؤثر تأثيرها علينا.

الدجاجة W حديثه عن نوعية الطاقة من شكل، ونحن نتعامل مع عكست 'ضغط الموجات الطولية "التي أنشأتها التفاعل الشكل أو الحركة في بيئته، و" موجات مستعرضة الكهرومغناطيسية للضوء على سطح الشكل.

T هنا بعض الأشكال مثل الأهرامات، والأقماع نصفي الكرة الأرضية، والتي لديك تكوين جودة الطاقة خاص. هذه الأشكال لديها السلبية جودة الطاقة الخضراء المنبثقة من قاعدتهم (الشكل 29). الأخضر سلبي في هذه الحالة يشع على حد سواء الأفقي والرأسي عناصر الجودة. هذه الأشكال هي خطرة لأنها تنبعث منها الإشعاعات الضارة جدا. هم الأشكال المشتركة التي نواجهها كل يوم، وإذا لم يتم تعديلها بشكل صحيح، يمكن أن تكون ضارة جدا. في العصور القديمة، هم بناة على بينة من خصائص هذه الأشكال، ويمكن أن تلغي الآثار الضارة لهذه الأشكال قوية مع تعديلات طفيفة.




أنا ن مصر القديمة على سبيل المثال، وضعوا السكر في الأغلفة coneshaped ممدود ('quortaas' في مصر) مع أبعاد خاصة لضمان الوحيد الأفقية سلبي الأخضر وأنتج لإبعاد النمل، مع عدم وجود آثار جانبية ضارة. هذا هو التقليد القديم الذي لا يزال من الممكن العثور عليها في القرى اليوم. وقد أظهرت أبحاثنا أن ينجذب النمل إلى سلبي الأخضر عمودي، مما يؤكد حقيقة معروفة جيدا أن النمل بناء المستعمرات على بقع من الإشعاع الضار الأرض. استخدمت القدماء هذه الملاحظة لتجنب مثل هذه البقع عند اختيار مواقع مبانيهم. كقاعدة عامة، إذا اكتشفنا أي قطاع من قطاعات سلبي الأخضر عمودي في جسمنا علينا أن نتخلص منه. ويمكن أن يكون التبويض بسبب إقامة مطولة في بقعة مع الأشعة الضارة الأرض، أو الاستعمال لفترة طويلة من الأجهزة الكهربائية والخلوية وغيرها ... مهما كان السبب، ينبغي لنا أن يمهد هذا الخضراء سلبي من جسمنا على الفور قبل تمتد يد على النحو الهوائيات، والمشي في الشمس، وجود دش، تناول ملح الطعام أو الحصول على رشها مع ذلك، تمييع بعض الملح في زجاجة صغيرة من الماء والحفاظ عليه في جيوبنا، أو وجود السباحة في المياه المالحة. في حالة المرض حيث سلبي الأخضر هو الخروج من خلايا جهاز، بل هو مهمة أكثر صعوبة.

U يو sually، عندما تم العثور سلبي الخضراء في الطبيعة، وجدت في مجملها، سواء مع العناصر الرأسية والأفقية.

أنا ن البقع السلطة المقدسة ومع ذلك، ونحن فقط كشف نوعية العنصر موجة الأفقي. وهذا يعني أنه في تلك البقع، أجسادنا تتفاعل فقط إلى عنصر موجة الأفقي لأننا الكشف عن استخدام الطرق النوعية التي تظهر تأثير هذه الموجات على نظام الطاقة لدينا، وليس وجودها الفعلي. النباتات، والبشر، ومعظم الحيوانات تظهر عادة إلا الأفقي. عندما ينعكس أشعة الشمس على سطح القمر، يتم تعديل الصفات من أشعتها، ونحن تتأثر فقط من خلال نوعية الأفقية. عندما يضرب أشعة الشمس الأرض مباشرة نحصل على كل من الصفات الأفقية والرأسية إلا عندما تنعكس وتعديلها في الجودة من خلال بعض النباتات والمواد الطبيعية، وفي هذه الحالة، نحن فقط الكشف عن المكون الأفقي.

T هنا هو نوعية الطاقة القادمة من السماء، ويشار إلى "نجمة الطاقة" في Radiesthesia، الذي يحيد سلبية الأخضر عمودي. ورفع اليدين فوق الرأس لحظة التقاط هذه الطاقة ومسح الجسم من أي سلبية الأخضر عمودي. هذا هو الموقف الرحمن جدا لأداء من وقت لآخر، حيث أن الأشعة الضارة من الأرض والأجهزة الكهربائية وعادة ما يتم توجيهها من قبل كائنات الخطية وخاصة المعادن والبلاستيك. ويمكن أيضا تلقيح العديد من المواد إعطاء البيئة الخضراء السلبية الثانوية متناثرة. عادة ما تكون مصحوبة الشمس مشاعل والزلازل والأعاصير والزوابع من قبل انبثاق الأخضر سلبي عمودي. هذه الحقيقة يمكن أن يساعدنا في الكشف المبكر عن تلك المخاطر الطبيعة.

B ذ إلغاء تأثير نوعية الخضراء السلبية عمودي على نظام الطاقة خفية لدينا من خلال إنشاء ثلاثة عناصر من BG3 الطاقة الروحية (صوغه التي كتبها الأشكال BioGeometry)، الذي نعرضه التوازن في الطبيعة وتمكين الشرائع السماوية الطبيعية لخلق الانسجام السليم . وأية وسيلة أخرى من الانبعاثات الهندسي يسبب عدم التوازن في الطبيعة إذا ما طبقت بصورة مستمرة. في الزراعة على سبيل المثال، نحن فقط استخدام الأشكال BioGeometry التي لن تؤثر على الحياة الميكروبية والسماح لكل الحياة تشكل مكانا خاصا في نظام بيئي متوازن، وبالتالي السماح للحكمة الطبيعة تحقيق الانسجام والتوازن للبيئة (الشكل 30 و 31).







الأهرامات والأخضر سلبي


وقد وجدت C haumery ودي Bélizal أن بعض الأشكال تنبعث منها نوعية الخضراء السلبية. نصفي الكرة الأرضية والأهرامات تنبعث منها جودة الرأسي والأفقي قوية جدا السلبية الخضراء من قاعدتهم.

أنا ن الهندسة، ونصف الكرة يمكن أن تقيد شكل هرم. في هذه الحالة، يتم هندسيا وبقوة مستمدة الهرم والقبة الأشكال من نصف الكرة الأرضية، وهو جزء غير كامل من شكل متناغم لكرة الكامل. تقسيم المجال يؤدي إلى تنبثق موجة حاملة ذات جودة المشعة من قاعدته. من حيث انبعاثات الطاقة، ونصف الكرة، والهرم بقوة الأشكال ما يعادلها، حتى عندما تكون قمة الهرم أقل أو أعلى من الجزء العلوي من الكرة الأرضية (الشكل 32).




دبليو دجاجة يتم وضع الهرم على بقعة السلطة، وأنها تهدف إلى تعزيز قوة تلك البقعة. يجب تطبيق تصحيح اللازمة لإلغاء المكون الأخضر سلبي عمودي. ويمكن لبقعة السلطة الرحمن مع انبعاث قوي في كثير من الأحيان إلغاء الأثر الضار للهرم معدلة أو قبة الملقاة على عاتقها. غير أنه، أكثر فعالية بكثير، وأيضا أكثر أمانا، إذا تم تصحيح شكل هرم أو قبة سليم لإلغاء الأخضر سلبي عمودي (الشكل 33).




T هنا عدة طرق لإلغاء تأثير سلبي الأخضر عمودي. تم العثور على أحد في الهرم عازمة في منطقة دهشور بالقرب من سقارة على بعد 20 كم من الهرم الأكبر خوفو الجنوب. لديه تغيير في زاوية ميل يبدو أن إلغاء مكون ضار من الأخضر سلبي (الشكل 34). وعادة ما يتم عزت زوايا منحنية لاحتياجات البناء، ولكن في أي حال أنها تنتج تأثير إيجابي جودة الطاقة.




W ه يمكن أن تجد حلا آخر للاهتمام للغاية لتعديل الأخضر المكون الرأسي الطاقة السلبية في الهرم الأكبر خوفو. هناك، تم تطبيق المسافة البادئة دقيق جدا في كل من جانبيها. وقد لوحظ ذلك لأول مرة في صورة التقطت من قبل سلاح الجو البريطاني في 1930s. في تلك الصورة، ونحن نرى بوضوح الظل يؤكد المسافة البادئة عند شروق الشمس من في الشرق موازية للجانب الشمالي من الهرم.




T هو التوجه الرئيسي للهرم خوفو هو بين الشمال والجنوب والشرق والغرب. عند شروق الشمس في 21 من مارس، يبدو كما لو يتم تقسيم الهرم (الشكل 35). أن نصف وجهه الهرم أن يكون في الظل، وسيكون النصف الآخر يكون في النور. وكان هذا التقسيم المتعمد وأنه يلقي الضوء على شيء من أهمية كبيرة. قاعدة الهرم هو في الواقع 4-مدببة، نجمة 8 على الوجهين. وقال نجم هو الرقم التناوب، في حين أن الساحة ليست كذلك. هذا شكل نجمة يلغي المكون الرأسي للالأخضر السلبية التي أنشأتها الشكل العام للهرم، ويخلق المنفعة الأفقية سلبي الأخضر. وعلاوة على ذلك، فإنه يولد متناسق العالي من الأشعة فوق البنفسجية والذهب، مما يجعلها الشكل الذي ينتج تنسيق الروحية الجودة طاقة الكشف عن BG3. وهذا يعني أن بناة خلق جو ملائكي الروحانية للدخول في الرنين مع مكونات مماثلة من نوعية الطاقة من البقع السلطة، والذي تم بناؤه، وإنتاج التضخيم من تلك الطاقة. أصبح التكوين الهندسي السليم صدى مع سمات الحياة الروحية، التي هي أحد الجوانب نائمة لا يتجزأ في جميع أشكال الطاقة، وبناء على قيد الحياة. مبنى اظهار سمات الطاقة يعيشون يدخل في تبادل المعلومات على المستويات المادية والحيوية والعاطفية والعقلية والروحية مع بيئتها ومستخدميها.

من الطاقة بقعة لتخطيط المدن


L وآخرون نتخيل كيف في فجر الإنسانية، الإنسان البدائي مع حواسه الطبيعية المتراكمة، قد وجدت وتفاعلوا مع السلطة بقعة الطاقة. كان الإنسان البدائي صياد يعيشون في وئام مع الطبيعة. عندما رأى حيوان، ورأى ان مجمل هذا الحيوان، بما في ذلك الضوء خفية المحيطة به (هالة أو الهالة). عندما طعن الحيوانات البرية كان يشاهد وانتظرت حتى أصبح هذا الحيوان الضعيف. لاحظ أن حيوان جريح في كثير من الأحيان محاولة للذهاب نحو بقعة معينة. هذا المكان كان عادة الينابيع الطبيعية وازدهار الغطاء النباتي صحي. في تلك البقعة، وتجدد شبابها والحيوان وفعلا انتشال بعض الأحيان قوتها وتلتئم. بدأت رجال الكهوف لجلب المرضى لهذه البقع للطاقة الشفاء، وأصبحت تلك البقع المقدسة لهم.

A ق وقت مبكر قبل 30،000 سنة، شهد الانسان القديم شفاء البقع السلطة مع الأحجار الصخرية التي تزن أحيانا ثلاثين طن أو أكثر. ويشار إلى هذه باسم "المنتصبة" (الشكل 16) و "الدولمينات" (الشكل 17). وتشير الاكتشافات الأثرية أن هذه المواقع واعترفت عادة من قبل مختلف الثقافات والتقاليد الدينية. بقايا الهياكل المختلفة التي يجري بناؤها مرارا وتكرارا في نفس المكان في كثير من الأحيان يعود تاريخها إلى عصور ما قبل التاريخ 20 (الشكل 18). لحسن الحظ، ليس كل الاماكن التي المنتصبة أو الدولمينات قفت مرة واحدة وقد تم بناء أكثر؛ هناك بعض الأماكن في جميع أنحاء العالم حيث نجد هذه الهياكل القديمة أو بقاياها لا يزال قائما مثل كارناك في فرنسا أو أيفبري وستونهنج في المملكة المتحدة.

تم جلب S لى بعد من هذه الحجارة من مواقع تبعد مئات الكيلومترات. لأنه في معظم الحالات هؤلاء الناس قد المحاجر ثيق من قبل، لماذا هم قد ذهبوا من خلال كل عناء احالة نوع معين من الحجر عبر مسافات طويلة، وأحيانا لأكثر من خمسمائة كيلو متر؟ أنها يجب أن تبحث عن نوع من الحجر ذات صفات خاصة.

أنا ن مصر على سبيل المثال، لدينا الحجر الرملي وافرة في قمم الجبال ليست بعيدة عن هضبة الجيزة، حيث بنيت معظم الأهرامات والمعابد. ومع ذلك، جنبا إلى جنب مع استخدام الحجارة المحلية، أحضر المصريون القدماء في كتل الجرانيت كبيرة من صعيد مصر حتى الآن إلى الجنوب، لاستخدامها في أجزاء معينة من الآثار، أو كما المسلات (الشكل 36) يقام على البقع السلطة. وقد تم ذلك لغرض محدد هو تضخيم تأثير نوعية الطاقة، كما يتم توجيه الطاقة في بقعة الطاقة في مسلة أو الجرانيت أجزاء من المبنى. كثافة عالية من بلورات الكوارتز في الجرانيت تعكس موجات ودخلت حيز الرنين مع الطاقة بقعة السلطة أن تنبثق ترددات محددة 21 .








A ن مسلة هو نوع أكثر تقدما من MENHIR. بالإضافة إلى استخدام نوعية معينة من حجر الجرانيت، وقطع عليه وفقا لبعض النسب الحسابية لإنتاج الترددات الصوتية الخاصة؛ وقد وضعت هذه المبادئ أيضا في عمارة أبراج الكنائس ومآذن المساجد، حيث فتحات على ارتفاع البرج، والانقسامات الأفقية، وشكل العاصمة، فضلا عن المواد والمكان على الفور قوة، وخلق سيمفونية من التفاعلات التوافقية مع عدة ترددات «مبرمج» إلى أنه (الشكل 37). ارتفاع البرج تحديد طول الموجة الرئيسي، في حين تم الأبعاد الانقسامات الأفقية للوصول موجات أخرى. فتحات النوافذ عملت بنفس طريقة الثقوب في الناي، حيث الأبعاد والمسافات خلق الصفات الصوت الخاصة. المفهوم الأساسي، ومع ذلك، فقد تطورت من MENHIR، عبر المسلة، إلى البرج والمئذنة.

وكانت T انه رجال الكهوف الادراك بما فيه الكفاية للعثور على الأحجار الصلبة المناسبة ذات المحتوى العالي من الكوارتز ونصب لهم على البقع السلطة. مع مرور الوقت، بدأت تسوية في جميع أنحاء المنطقة. أرادوا أن يعيشوا في هذا تعزيزها وتوسيعها جودة الطاقة من الانسجام وبحيث تتركز أنشطتها وبنيت المقابر الخاصة بهم، وفي وقت لاحق، والمعابد والمساكن، وحول هذا الحجر. من هنا ظهر مفهوم القرية أو البلدة مع السلطة بقعة في وسطها.

تخطيط المدن القديمة


T أصبح فكرة بقعة السلطة كنقطة مركزية لجميع أنشطة المجتمع المحلي في المستوطنات البدائية النقطة المحورية لتخطيط المدن. تم بناء المعبد حيث وقفت MENHIR الصخرية في أوقات سابقة، وهذا أصبح النقطة المحورية التي من خطة كاملة من بلدة المشعة. وتقع هذه البقع المركزية عند تقاطع عدة مسارات الطاقة الأرض التوالي المعروفة باسم "خطوط لي]" (للصينيين كانوا على 'التيارات التنين "وإلى سكان استراليا الأصليين كانوا" مسارات الحلم'). ويطلق على النقاط التي السطور لي] عبر "مراكز لي]. في بعض المواقع عندما تم فرضه مراكز لي] على المعابر تيار تحت الأرض وأنشأوا دوامة طاقة قوية في شكل حلزوني تصاعدي مع دوران عقارب الساعة (الشكل 38). هذا هو نوع من التكوين التي توجد عادة في مناطق السلطة الرحمن وله الربيع بشكل جيد مع نوعية المياه الشفاء عادة.




، تم الاعتراف S اينس العصور القديمة ليز كما مسارات الطاقة، وبناء على ربطها لدينا ما أصبح لاحقا يعرف باسم "مسارات الحج. على طول هذه الممرات، بنيت المقدسات والمعابد والأضرحة والمقابر، وخزانات المياه. وأكدت دينا القياسات في BioGeometry أن معظم هذه خطوط LEY لديهم نفس نوعية الطاقة الخفية كبقع السلطة، وسيتم النظر في مسارات المقدسة في حد ذاتها.

أنا ن العصر الروماني، بنوا الطرق الطويلة المستقيمة على لي] خطوط التي سارت الجيوش، من أجل تنشيط الجنود على طول الطريق. واحدة من هذه الطريق الحج الشهير على طول سانتياغو دي كومبوستيلا كامينو، في إسبانيا. هذا درب-500 ميل الذهاب عبر الجبال والوديان والمدن والميادين، هو طريق الحج المقدس قديمة جدا. رحلة التي قامت به هذه الشخصيات الشهيرة مثل القديس فرنسيس الأسيزي، شارلمان، دانتي وغيرهم كثير. الممثلة الشهيرة شيرلي ماكلين أحيا مصلحة في هذا التقليد القديم معها أفضل كتاب البائع وكامينو ".

أنا ن العصور القديمة، وكان تخطيط المدن في الواقع نظام توزيع المقدسة جودة الطاقة مواءمة الوصول إليها، وتأثير كل الأنشطة. يمكننا أن نتصور نمطا الذي يربط نقطة القوة الرئيسية للبقع السلطة الثانوية وتشكيل الطرق الرئيسية. لقد تم تخصيص بقعة أقوى للمعبد مع المؤسسات التعليمية والشفاء لأنها مرتبطة، وذلك لضمان الرخاء للمجتمع من خلال "التدخل الإلهي". سيتم تعيين نقطة القوة القادمة جانبا لقصر الملك الذي، في نظام الثيوقراطي، اعتبر تصل إلى العالم الروحي غير مرئية، وكان يعتبره كائنا شبه الإلهي. مبنى المحكمة، خزان المياه الرئيسي، والسوق، والتماثيل، والمسلات والساحات والنوافير وجدت كل مكان على البقع السلطة الثانوية (الشكل 39). في مصر القديمة واليونان والعصر الروماني، قتل اثنان من المسارات الرئيسية عبور بزوايا قائمة في بقعة السلطة المركزية تسمى "كاردو" و "المثاعب 'وشكلت محور قبة السماء فوق بلدة 22 (الشكل 40) .








A fter تم تعريف التخطيط الرئيسي للمدينة على طول خطوط لي] يشع من وربط البقع السلطة؛ جاء المستوى الثاني من تخطيط الطاقة خفية، والتي أعقبت شبكات الطاقة الخفية الأرض. شبكات الطاقة الخفية الأرض هي الظاهرة التي كانت تعرف في الثقافات القديمة. هناك مؤشرات كثيرة على أن القدماء الانحياز معابدهم على الشبكات، وصمم أيضا خطة باستخدام شبكات الطاقة الأرض كنظام وحدات التي استندت كل تفاصيل الخطة. ترتفع هذه الشبكات طاقة الأرض إلى آفاق كبيرة في الغلاف الجوي، والذي هو السبب في أن بعض ممارسي Radiesthesia تشير إلى أنها 'شرائط الغلاف الجوي' أو 'شبكات الغلاف الجوي " 23 . اليوم العديد من الباحثين تدعم النظرية القائلة بأن شبكات الطاقة الأرض هي شكل من أشكال موجات طولية عددي "(Meyl).

T انه اثنين خفية أنظمة شبكة الطاقة الأرض الأكثر أهمية في العمارة القديمة هي تلك "هارتمان" و "كاري". تدفق خطوط هارتمان الشبكة في نمط مربع القريب من حوالي 2 × 2.2 متر، في الاتجاهات بين الشرق والغرب (الشكل 41) في الشمال والجنوب و. هذه الشرائط الطاقة حوالي 20 سم. في العرض، وحوالي 2 متر. في الارتفاع، في أي مستوى يجتمعون مستوى أفقي حوالي 20 سم. سميكة. وغالبا ما تستخدم هذه الطائرات لالتحالفات الأفقية في المباني. هذا النمط يكرر نفسه لتشكيل نظام مكعب 2x2x2 متر تقريبا. كل 10 م. في كلا الاتجاهين، نجد أوسع شرائح مفردة أو مزدوجة (المناطق). فرضه على الشبكة هارتمان، نجد ما يسمى "نظام مكعب Benker" من م 10x10x10 تقريبا. (الشكل 42). في اتجاه مائل إلى هذا النظام، نجد نظام "الشبكة كاري" تشكيل حوالي 3.5 × 3.5 م. الساحات قطري (الشكل 41). ومع ذلك، يمكن الأبعاد المذكورة أعلاه تختلف في مواقع مختلفة.








T انه هارتمان وكاري شبكات تحمل جودة الطاقة والمعلومات على موجات الناقل لها. يمكن أن يحيل أي نوع من المعلومات، وإما أن تكون مفيدة أو ضارة تبعا لاتجاه دوران من الطاقة لولبية صاعدة المنبثقة من المعبر. شبكات الطاقة الأرض يجب أن تكون متصلا الطاقة من البقع السلطة أو ليز، من أجل توجيه نوعية الطاقة مواءمة. يمكن أن الكائنات التي يتم وضعها على بعض المعابر أيضا مواءمة الطاقة من الشبكات من خلال نوعيتها المادية أو التصميم الهندسي. مرة واحدة يتم التنسيق بين هذه الشبكات طاقة الأرض مع الدقيقة نوعية موازنة الطاقة من البقع السلطة، فإنها تصبح قناة التوزيع لتلك الطاقة. ثم استخدمت شبكات الطاقة منسقة الأرض كنظام وحدات الذي تم التخطيط المباني إلى أصغر التفاصيل. وضعت الجدران على خطوط الشبكة والأعمدة على المعابر شبكة الخط. المباني، وبهذه الطريقة تم غرست، مع أن مواءمة الطاقة الخفية التي، إلى جانب الرفاهية والرخاء للسكان، لعبت أيضا دورا رئيسيا في الحفاظ على المبنى نفسه عبر القرون وآلاف السنين. كان أصل العمارة متعامدة، مربع ومستطيل واحد الطبيعي كما ارتفعت المباني من شبكات لنظام الطاقة خفية من الأرض (الشكل 43). وضعت في الشوارع الثانوية أيضا على خطوط الشبكة المنسقة. باستخدام ليز وشبكة خطوط كما السبل والطرق وحدته تدفق الطاقة الخفية تنسيق في نمط كامل من المدينة.



المواقع سكاي المقدسة


T انه بناة القديمة تقع علاوة على الطاقة الخفية موازنة البقع السلطة في السماء، مع نفس الأساليب البسيطة التي تستخدم للعثور على تلك الموجودة على الأرض. وبعد ذلك توصيل البقع قوة على وجه الأرض مع تلك الموجودة في السماء من خلال بعض التحالفات الهندسية في تصميم المبنى. كان نمط ثنائي الأبعاد من خطوط لي] التي ترتبط البقع قوة في الأرض على هذا النحو، تطورت إلى ثلاثي الأبعاد واحدة كاملة. أصبحت المدينة مثل الكريستال الضخمة التي تربط الأرض والسماء البقع السلطة، وتهتز مع الطاقة موازنة خفية بهم. خلقت هذه الصفات الطاقة الخفية على اتصال متعددة الأبعاد التي لعبت دورا كبيرا في مواءمة وظائف الحياة على جميع المستويات، من المادية والحيوية، من خلال العاطفي والعقلي والروحي ل.

ويعتقد أنا ن التقاليد القديمة، تلك البوابات المتعددة الأبعاد مع هذه الصفات الطاقة لتحقيق الشفاء، والوئام، والايحاءات، ووجود الملائكة، ومظاهره الخارقة التي أدت إلى الطقوس والمعتقدات والتي تتمركز فيها جميع أنشطة المجتمع. المباني تضخيم الصفات الطاقة من نمط ثلاثي الأبعاد ربط كل جزء من المدينة، وبالتالي خلق الازدهار على الجماعية وكذلك على المستوى الفردي. في هذا السياق، يمكننا الحصول على فهم أعمق لكيفية المؤرخ اليوناني هيرودوت وصف المصريون القدماء كما سعيدة وصحية، ودينية: يعكس الشعور بالانسجام مع قوى الطبيعة.

T هنا هو جانب آخر من البقع المقدسة السلطة، ليز وشبكات الطاقة الأرض التي يجب أن ننظر أيضا. هم على قيد الحياة، بمعنى أن لديهم علاقة التعايش مع المجتمع. وجدت الصفات موازنة الطاقة على المستويين البدني والعاطفي والعقلي والروحي، وكان هناك تبادل مستمر للمعلومات مع مستوى الطاقة الجماعية للمجتمع التي تشكل جزءا من اللاوعي لها. تفاعلت الفور قوة مع فقدان الوعي الجماعي للمجتمع وكان ينظر إليها على أنها كيان ويشار إلى أن "روح المكان". الحياة والتفاعل الواعي سافر عن طريق الأوردة، والتي كانت خطوط لي]، شبكة خطوط، وسريعة سكاي متصلة بنظام الطاقة من البلدة أو المدينة. من وجهة النظر هذه، يمكننا أن نرى المدينة ككيان المعيشة؛ كل مدينة لديها نفسية وشخصية خاصة بها. البشر والحيوانات والنباتات في المدينة هي مثل الخلايا الحية في الجسم. المهندسين المعماريين ومخططي المدن وعادة ما يستخدم هذا المفهوم بطريقة مجازية الفلسفية، لشرح مبادئ تخطيط المدن والتي تشمل البعد الرابع من الزمن. ولكن، في BioGeometry نعمل في الواقع بطريقة عملية مع هذا الواقع حيوية الحية. الصفات المتعددة الأبعاد لشبكة ثلاثية الأبعاد تأخذ هذا كله مفهوم تحقيقه عمليا إلى أبعاد جديدة وراء خيالنا.

مفتاح الطاقة BioGeometry


أنا ن الممارسة المعمارية لدينا، ونحن نستخدم BioGeometry ليس فقط لدراسة الصفات الطاقة الخفية الإشعاع الأرض وكيفية تنسيق تأثيره، ولكن أيضا لدراسة تأثير تدفق الطاقة داخل وحول المساحات المعمارية أو أشياء تصميم. هناك العديد من مبادئ التخطيط والتصميم الذي وضعنا في منطقتنا سنوات من البحث مثل: إن 'مفتاح الطاقة BioGeometry "(الشكل 44)، الذي يلعب الدور الرئيسي في جميع المبادئ BioGeometry أخرى مثل دوران، واجهة، تحويل والشفافية. (انظر الملحق: لمحة عامة عن لغة تصميم BioGeometry )




T انه مفتاح الطاقة عن أربع صفات الطاقة الخفية المختلفة التي تولدها الحركة الخطية في اتجاه واحد. هذا مفتاح الطاقة يمكن تصور على النحو التالي: إذا كنا تفجير أفقيا على طول سطح السائل في وسط كوب سنجد أن خط وسط تتحرك يخلق دوامة اتجاه عقارب الساعة إلى اليمين، ودوامة عكس اتجاه عقارب الساعة إلى اليسار (الشكل 44). A الناي عندما لعبت سوف تنتج نفس التأثير على الهواء المحيط (الشكل 45). الرقم شكلت بالتالي يمثل أربعة أنواع من الحركة وخلق الصفات الطاقة الخفية أربعة من 'مفتاح الطاقة BioGeometry. نوعية الأولى هي الطاقة وردت في مقدمة حركة (EQ1) (الشكل 44)، والثاني هو المكان الذي نشأت تدفق الخطي ويتم أخذ الطاقة (EQ2). إلى اليمين، لدينا نوعية الثالثة من الانتقال الى الداخل في دوامة اتجاه عقارب الساعة (EQ3) الطاقة، في حين أن جودة الرابعة إلى اليسار هو الداخل دوامة عكس اتجاه عقارب الساعة (EQ4).




T هو جودة الطاقة (EQ3) بشأن الحق تدعم النمو ويمكن النظر في مع ارتفاع أو توسيع في حين أن واحد على اليسار يتحرك نزولا في بعدا مختلفا مع وجود تأثير التجمع. هذه الحركة صعودا وهبوطا، في طريقة عرض ثلاثي الأبعاد، يشكل دونات الدورية أو الثور حول محور مركزي من الحركة الخطية (اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة تبعا للمكان الذي نحن نقف). هذا هو شكل ثلاثي الأبعاد الكامل لمفتاح الطاقة BioGeometry (الشكل 46)، والتي يمكن أن تكون مصنوعة البصرية عندما تهب مدخني السجائر حلقات مألوفة.

T انه الأولين كانوا على علم بهذه المبادئ الطاقة. في مصر القديمة على سبيل المثال، نجد أن نهر النيل يلعب دورا هاما في تشكيل نوعية الطاقة في كل الاتجاهات من حوله. نهر النيل الذي ينبع من الجنوب إلى الشمال، ويخلق نوعية الطاقة إلى اليمين على الضفاف الشرقية لأنه يدعم الحياة في جميع أشكاله والأنشطة. وفقا لذلك، نجد بقايا أثرية قليلة جدا عن أن البنك حيث كانت المباني على هذا الجانب يبني لقمة العيش، وليس الغرض منه أن تستمر إلى الأبد. من ناحية أخرى نجد على البنوك الغربية إلى جميع المعالم الأثرية التي تتحدى الزمن والمعابد الجنائزية، والأهرامات وكل ما يتعلق الآخرة.




حفظت emnants R المعرفة المستندة جودة الطاقة المستخدمة في تخطيط المدن والهندسة المعمارية القديمة كجزء من التقاليد بين النقابات العمالية متخصصة في بناء المقدسة. وكانوا حفظة المعارف القديمة التي كانت عادة المشفرة في المباني المقدسة. الجماعات الباطنية مثل الماسونية، التي تعود إلى مصر القديمة جذور المعرفة، والحرفيين الصوفية، كانوا من بين تلك التخصصات الحفاظ على هذه المعرفة القديمة في شكل رمزي. تم تطبيق أجزاء من هذه المعرفة في تخطيط مدن مثل باريس وواشنطن في الفترة من الثورتين الفرنسية والأمريكية 24 . أنها تقع في مناطق السلطة والهياكل وضعت، في كثير من الأحيان المسلات (التي تم نقلها على طول الطريق من مصر) على هذه البقع وذلك لتشع هذه الطاقة (الشكل 47).




العديد من المدن الأوروبية من أصل روماني تظهر أيضا بعض العناصر المتعلقة بالطاقة تصميم 25 (الشكل 48).




أنا ن مدينتي القاهرة والإسكندرية في مصر، ونحن يمكن أن لا تزال تجد آثار هذه، تخطيط المدن مبادئ تصميم الطاقة القديمة.

دبليو ه نجد أن مواقع بعض المعالم المقدسة تستخدم كنقاط اتصال في التخطيط تقوم على البقع السلطة. في القاهرة، ومسجد السلطان حسن (الشكل 49) التي بنيت في 1361 م، هو خير مثال على بقاء هذه المعرفة في التاريخ الحديث. تخطيط المبنى يتغير الاتجاه وفقا للنمط الطاقة الأرض في المنطقة. خطة كاملة ويتم تكييف الواقع، وصولا الى أدق التفاصيل، على شبكات الطاقة الأرض، مع الضريح الرئيسي على مقدس مكتب التخطيط الاستراتيجي السلطة ر.

hrough ر استخدام BioGeometry نأمل أن إعادة تنشيط البقع السلطة في البلدات القائمة، إنشاء مؤسسات جديدة، استخدام البنية التحتية القائمة لتوجيه طاقة توحيدية وربط هذا النمط إلى ليز الطبيعي، وشبكات الطاقة الأرض، وممتاز الأبراج. تشكيل نمط التناسق ثلاثي الأبعاد التي سوف تصبح مثل الكريستال ربط كل شيء في المدينة الى نظام الرنين التوافقي واحد. إن سكان المدينة ثم لعب دور فاعل في تحقيق الانسجام والتوازن البيئي للبيئة التي فقدت الصفات الطاقة الخفية الطبيعية لها بسبب الملوثات من التكنولوجيا الحديثة. وبعبارة أخرى، فإننا سوف يعطي نظام المعيشة طاقة خفية من بلدة نظام قوي، متوازن المناعة التي من شأنها حمايته من التهديدات البيئية. هذا يجب أن تسير جنبا إلى جنب مع الجهود المبذولة للحد من جميع أنواع الملوثات البيئية التي من صنع الإنسان.

أنا ن بحثي والعمل مع BioGeometry (جنبا إلى جنب مع تجربتي المهنية في الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري)، وأنا فك رموز باستمرار عمل الطاقة في صميم العمارة القديمة والتقاليد الثقافية في جميع أنحاء العالم. من المصرية القديمة واليونانية والرومانية والتقاليد الإسلامية، لفنغ شوي الشرق الأقصى، وفاستو، التي لا تزال تمارس واكتسبت شعبية هائلة في السنوات الأخيرة. التعاون بين العلم الحديث من BioGeometry وتلك التقاليد القديمة (والتي ما زالت مستمرة منذ سنوات، كما أن هناك العديد من ممارسي فنغ شوي وفاستو دراسة BioGeometry)، وتتخذ هذه العلوم إلى مستوى آخر، حيث أن التقاليد القديمة لا يمكن التعامل مع جميع أنواع جديدة من الطاقة والملوثات البيئية التي لم تكن موجودة آنذاك. هذه الإشارة العابرة للثقافات تنسيق مساحات المعيشة وتوفر وسيلة فعالة جدا لكشف أساس علمي خفية وراء حجاب التقاليد الثقافية القديمة.




شفاء كلي في المعابد


أنا ن القديم تخطيط المدن كما رأينا، تم بناء المعبد على الفور أقدس مع لمواءمة قوية فريدة من نوعها والطاقات التوازن. وبالإضافة إلى كونها مقرا للحكمة والمعرفة، وكان المجالات الخاصة المستخدمة لتضميد الجراح والتلقين. إلى المصرية القديمة، والصحة والرفاه والنظر إليها من منظور شمولي يشمل مجمل ذلك الشخص؛ المادية وحيوية، والعاطفية، العقلية والروحية. قدماء يفهم أن الطاقة الروحية في تلك البقعة المقدسة كانت الصفات موازنة كل من مصدر متسام. طاقات بقعة تتفاعل مع الطاقات في الجسم، ومن خلال الرنين التوافقي، يتم استعادة التوازن (جدا تشبه إلى حد كبير ما يحدث عندما ضبط آلة موسيقية، لضرب وتر واحد والآخرين متصلة بشكل متناسب صدى معها). الصفات الطاقة الخفية أيضا تحقيق تأثير "توسيط الروحي 'من BG3، وربط لنا مع مركز متسام وجودنا. الاتصال الملائكي ومظاهره خارق في بقعة مقدسة تلعب دورا رئيسيا في حل العديد من المشاكل من خلال الحكمة العليا التي تتجلى في نشوة، والأحلام، والايحاءات. هذا النوع من الشفاء، والذي استند على مواءمة شامل للطاقة في الجسم، وكان مكملا للممارسات الطبية التقليدية في المستشفيات التي كانت متقدمة جدا في مصر القديمة.

أنا ن اليونان القديمة على سبيل المثال، كان هناك نوع من الشفاء في المعابد أن بعض علماء الحديث تفسير باسم 'دريم العلاج ". فإن المريض يذهب من خلال طقوس التطهير الخاصة، والتي شملت الصيام، والصلاة، وتنقية بالماء المقدس لمدة ثلاثة أو أربعة أيام في ضواحي المعبد. عندما كان الشخص مستعدا، تم نقله إلى منطقة خاصة في المعبد. في هذا المجال يسببها الطاقة قوية الدول غيرت من الوعي في هذا الموضوع الذي شهدت عادة الأحلام تنقية، والخروج من الجسد الخبرات التي أنتجت لها تأثير الشفاء شامل على كافة المستويات. يدعو هذا "الحلم العلاج"، هو في الواقع الملابس فرويد في الزي المصري ويضعه في اليونان القديمة!







الهرم المقدس



T س قدماء، وارتبط البناء لا ينفصم مع الطقوس الدينية. وكان الهدف الرئيسي من أي نوع من المباني المقدسة للتفاعل مع نوعية الطاقة خاصة من ذلك المكان. خلفيتي المعمارية وبحثي واسع النطاق على أساس العملية التجارب جودة الطاقة باستخدام تقنيات القياس BioGeometry، أعطاني نظرة ثاقبة والثقة لطرح هذه نظرية جديدة حول الصفات الفريدة ومعرفة مذهلة وراء بناء أهرامات الجيزة (الشكل 50).





شهد دبليو ه في وقت سابق كيف كانت قدماء قادرة على تحديد الأماكن التي كان قوية نوعية الطاقة الرحمن، ووضع علامة عليها مع المنتصبة الصخرية والدولمينات. في حالة المنتصبة، لعبت المواد والأبعاد وتخطيط دورا هاما. ودخلت الاتفاقية حيز صدى وتضخيم نوعية الطاقة الخاصة. وقد تم تطوير هذا مع مزيد من الدقة الرياضية في المسلات المصرية القديمة.

بنيت T انه دولمن، الذي يتألف من حجرين الصخرية التي أقيمت تستقيم مع حجر ضخم آخر ضعت أفقيا فوقهم لتشكيل نوع من البوابة أو غرفة مفتوحة، على تيار المعابر تحت الماء والتي خلقت دوامة الطاقة. وكانت الدولمينات في معظم الحالات الموجهة الجنوب قليلا من الاتجاه الشرقي. هذا التوجه تعزيز جودة الطاقة الخاصة، وخلق محور الطاقة الخفية التي تمر عبر بوابة، القوس، أو غرفة مفتوحة. وقد لعبت مفهوم "البوابة الشرقية" دورا هاما للغاية في المعابد وأسوار المدينة عبر التاريخ وصولا الى العصر الحديث.

وتعززت B ذ تغطي دولمن مع تل اصطناعية انبعاث الطاقة داخل وخارج دولمن. بعض من تلال جولة في أوروبا لديها نواة مستديرة صعدت مصنوعة من عدة مستويات من الطوب الطيني الاصطناعية التي تم ثم تغطى بالتراب (الشكل 51). تطوير من دولمن لهرم يجب حدثت في مصر في وقت سابق بكثير مما كانت عليه في أوروبا، ويجب أن تعزى إلى حضارة ما قبل التاريخ في وقت سابق في مصر القديمة. أدى هذا التطور إلى الهرم صعدت سقارة (الشكل 52)، وبناء الحجر الأول في التاريخ المسجل، وبلغت ذروتها مع الهرم الأكبر على هضبة الجيزة، ونسبت الى فرعون خوفو من الأسرة الحاكمة في 4 تشرين.









يجب T انه هضبة الجيزة كان موقع مقدس الذي المنتصبة والدولمينات وقفت بين الصروح الصخرية الأخرى التي كانت تستخدم في الطقوس المقدسة من قبل حضارة ما قبل التاريخ. لذا يجب علينا أن ننظر إلى الهرم الأكبر باعتباره المرحلة الأخيرة من المبنى الذي كان يجري في تلك المنطقة لعدة آلاف من السنين. يجب علينا أن نفهم أن الهدف الرئيسي من الطقوس هو بقعة مقدسة في حد ذاته، في حين أن المباني من بين أمور أخرى هي تفاعل الإنسان مع هذه النوعية الطاقة المقدسة. الأهرامات التي نراها اليوم ليست سوى آخر بقايا هذا التفاعل المقدس.





أنا ن بحثنا، الذي قمنا به على مسح الطاقة خفية من هضبة الهرم بالجيزة، والكشف عن خطوط الشبكة الطاقة واسعة من الطاقة الرحمن للغاية (الشكل 53). وتسمى هذه خطوط الشبكة الطاقة واسعة أيضا "مناطق" لأنها أوسع من خطوط الشبكة العادية للهارتمان، Benker، وكاري شبكات الطاقة الأرض. كما وجدنا أن الأهرامات بنيت على المعابر من مناطق متعددة وخطوط لي] مما أدى قوية جدا البقع قوة الطاقة. يتم محاذاة الجانبين من الأهرامات على المناطق هارتمان الشبكة، والتي هي موجهة بدقة على نقطة أساسية. الموقع من عدة مستويات تحت الأرض من الأنفاق وغرف سيستند على نمط خط الشبكة الأرض، مع الغرف الأكثر أهمية على البقع السلطة ومستويات تتماشى مع الطائرات الأفقية للشبكة. وكانت هذه هي الممارسة المعتادة في العصور القديمة، وهو ما أكده استطلاعاتنا الطاقة الخفية.

بنيت T انه المباني المقدسة القديمة أساسا ل"الخلود في الحياة الآخرة. بعد تحديد مكان على وجه الأرض التي كان لها نوعية قوية جدا الطاقة المقدسة، استغرق بناة القديمة أيضا بعين الاعتبار التوجه الفلكية للمبنى. لذلك، لم يكتف المصريين القدماء النظر في موقع الطاقة المقدسة على الأرض، لكنها سعت أيضا للكشف عن ورسم خريطة للمواقع مماثلة في السماء (الشكل 54).وقد استخدم الاتصال مع الأماكن المقدسة في السماء لتمكين الطاقة المقدسة من السلطة بقعة على وجه الأرض. خلقت هذه الاتصالات على شبكة ثلاثية الأبعاد للجودة الطاقة المقدسة.

T هنا هو دليل على أن المهندسين المعماريين القدماء صممت الاتصالات السماء في المباني من خلال العلوم الرياضية والفلكية المتطورة. 26 هم بنوا نظام متطور من مهاوي (الشكل 55)، والغرف، وفتحات لربط مبانيها إلى الأماكن المقدسة في السماء (الشكل 56)، تحقيق الصدى الذي خلق الظاهري الكوني لي] خطوط. وكان هذا الطريق حجهم للروح في الآخرة، أو أثناء الخروج من الجسد الخبرات، تماما كما كانوا خطوط لي] على الأرض كما مسارات الحج التي تربط الأماكن المقدسة على الأرض، كما هو شائع في الممارسات الشامانية في جميع أنحاء العالم 27 . حددت الكهنة المصرية القديمة أيضا مظاهر الطاقات المقدسة في البيئة في أوقات معينة من السنة، أو في اليوم، وأدوا طقوس معينة للتفاعل معها.













وتتعلق بعض هذه الطقوس أيضا إلى وقت انطلاق من المبنى.

كان T انه المصريون القدماء متقدمة جدا من الأجهزة الهندسية القياس في شكل الصولجانات، الموظفين، والبندول للكشف عن الصفات الطاقة (الشكل 57). نجد هذه الصكوك كشف متطورة يصور في العمل الفني الذي عقد في أيدي NTRs (الآلهة) والفراعنة. واستخدمت هذه الأجهزة في إطار من العلوم المتقدمة جدا من الجودة والتي من خلالها تتفاعل مع قوى الطبيعة.




واعتبرت T انه البقع السلطة المقدسة في السماء كمواقع السماوية (الشكل 54). وقد استخدم قدماء المصريين عدة طرق لاتصال من خلال الرنين مع المواقع السماوية في السماء مثل المناطق التي تمثلت في مجرة ​​درب التبانة، والثريا، والنجوم القطبية، أوريون وسيريوس. لقد كنا قادرين على تأكيد هذه النظرية من خلال قياس الجودة باستخدام الطاقة الأدوات الحديثة الخاصة خفية الكشف عن BioGeometry.

سوف T انه التحالفات من مهاوي الهرم على مجموعات معينة نجمة في السماء أن يكون مثل هذا الأسلوب من الاتصالات التي يمكن أن تستخدم في الطقوس. وبمجرد الانتهاء من المحاذاة في وقت معين ويتم تحقيق الرنين، ويرتبط المبنى بشكل دائم لدورة هذا النجم. ويمكن بعد ذلك يتم الكشف عن BG3 جودة الطاقة الخفية في مهاوي في كل وقت. أنه يتقلب ولكن في قوة وفقا لدائرة التحالفات ممتاز.

وقدمت T مهاوي ذات المناظر للاتصال الطاقة وليس اختراق على طول الطريق إلى غرف؛ لديهم فقط لتوجيه الطاقة في الهرم. من خلال أبعادها، كما أنها بمثابة صناديق الصوت مغلقة ضبطها ليتردد صداها مع نوعية الطاقة خاصة من حيث الموقع السماء. تم ضبطها طول رمح لطول الموجة التي تمثل نسبة التوافقية التي من شأنها أن يتردد صداها مع نوعية الطاقة من الموقع السماء وكوكبة النجوم في ذلك. لعبت الطول والعرض من رمح وكذلك أية زوايا أو الخدوش أيضا دورا هاما، كما تم إنتاج نوعية الطاقة الخفية من خلال نسب الطول والعرض لطول رمح بنفس الطريقة مربعات صوت الآلات الموسيقية مصممة. تم حساب ما يسمى "أبواب الحجر" التي نجدها في مهاوي لتقسيم مهاوي في مناطق معينة لجعلها يتردد صداها مع موجات متعددة. هذا الأسلوب من الرنين من خلال تحديد بعض الأطوال الموجية، جنبا إلى جنب مع التوجه إلى مواقع معينة السماء في أوقات محددة في بداية الدورات، وضمان صدى دائم من نوعية الطاقة من خلال أساليب متعددة.

جلبت T انه مهاوي الطاقة من كوكبة النجوم في الغرفة الداخلية، مع مفهوم دولمن إلى مستوى جديد من التطور. عند القدماء، كانت المباني مثل النوتات الموسيقية ضمن التشكيل العام للسيمفونية التي شملت تشريح الطاقة من مكان على وجه الأرض، وأيضا من المواقع في السماء، فضلا عن الوقت والدورات الطبيعية، لخلق الطاقة المقدسة في نهاية المطاف الجودة من خلال الزمان والمكان. لقدماء المصريين وأصبحت هذه النوعية الطاقة المقدسة الطبيعية جدا والطبيعية التي تفاعلوا معها في حياتهم اليومية، واستخدامها لتحقيق الانسجام في كل من بيئتهم الجانب المرئي وغير المرئي. لا يوجد أي نشاط من أي نوع يمكن أن تبدأ دون ذلك.

وكان معيارا هاما نوثر اختيار الوقت متصلا بناء أجزاء معينة من الهرم. نقاط التحول في أي نظام الطاقة، كما في بداية ونهاية دورات، هي نقطة من الصفات متعددة الأبعاد حيث الصدد إلى أبعاد أخرى ممكنة، والتي هناك حاجة أقل جهد لتحقيق التأثير الأقوى ضمن دورة الطاقة بأكملها. زرع حجر الزاوية وبداية البناء ككل، وبالتالي يتم بدأت عندما كانت مجموعات النجمية في محاذاة مثالية مع مهاوي أو الفتحات التي تم وضعها خصيصا لإنشاء اتصال. حدد المصريون القدماء أيضا وقوع المقدسة جودة الطاقة الخفية في أوقات معينة من السنة أو اليوم، وأداء الطقوس للتفاعل معها. أصبح المبنى مرتبطة بهذه الطريقة لتشريح للطاقة في الأرض والسماء المواقع، مثل نظام الطاقة خفية الحية. يمكن للمرء أن يقارن ذلك إلى زرع بذرة في الوقت المناسب في الدورات الكونية لتعزيز الطاقة حياتها.

W الدجاجة واستخدم قدماء المصريين الحسابات الفلكية دورات في السماء، وكانوا يعلمون بالفعل ما كانوا يبحثون عنه من حيث نوعية الطاقة اللازمة لتحقيق الوئام العالمي. أعطوا النجوم بمناسبة تلك المواقع مكانا خاصا في نظرتهم العلمية والدينية. على سبيل المثال، عند طلوع سيريوس في الأفق أن يتزامن مع بداية فيضان النيل، تم تعزيز المواءمة بين نوعية الطاقة المقدسة في الماء بشكل كبير، وبالتالي تحقيق الرفاهية للأرض وشعبها.

تستخدم T انه قدماء المصريين عدة طرق لتحقيق صدى مع المواقع في السماء. استنساخ أنماط السماء على الأرض في شكل يعكس اتصالات الرنانة المنتجة. هذه النسخ المتطابق من السماء على الأرض هو وسيلة عملية للغاية لجلب إلى الأرض نوعية الطاقة المقدسة وجدت في بعض المناطق ممتاز. ويتحقق ذلك عن طريق إنشاء نمط من البقع الطاقة المقدسة على الأرض مع نفس نمط تكوين النجوم في السماء، لخلق صدى الأرض، السماء.

O اور الأبحاث والتجارب في الكشف عن BG3 جودة الطاقة الخفية هي وسيلة عملية لإظهار أهمية تلك المواقع في السماء. في BioGeometry، ونحن نعمل وفقا لفيزياء الجودة، والتي تقوم على مفاهيم التوافقيات القديمة، التي نوعية الطاقة من شكل تلعب دورا رئيسيا. يمكن أن الأشكال مشابهة في علاقات معينة تتناسب يدخل حيز صدى وتبادل المعلومات بشأن خفية مستوى جودة الطاقة عبر مسافات كبيرة، وحتى أبعد من حدود الزمان والمكان.

موجودة T انه المصرية القديمة في دولة متعددة الأبعاد التي لا تستند إلى الخرافة كما تميل كثير الاعتقاد، ولكن على علاقة عملية للغاية مع قوى الطبيعة التي تعزز أنشطته اليومية. من خلال هذا الفهم، فإننا سوف تكون قادرة على كشف الأسرار التي تكمن في أنقاض هذه الحضارة العظيمة، وربما إحيائها في شكل حديث لخلق الانسجام في مجتمعنا العالمي وبيئتنا.

O اور المكتشفة في السماء سيكون وفقا للطقوس ومعتقدات في مصر القديمة، والتي استندت دائما على تسخير نوعية الطاقة المقدسة التي تعم أنشطتها اليومية تعزيزها بطريقة عملية. ولذلك فإنه ليس من المستغرب أن نجد أن قياساتنا من المواقع في السماء تحولت إلى أن تكون في بعض فقا للمعتقدات المصرية القديمة وأظهرت وجود علاقة معينة مع نتائج بوفال وهانكوك (مؤلفي سر أوريون وقانون مصر) ونظرياتهم على التحالفات ممتاز من الأهرامات وعلاقتها أوريون، سيريوس، ودرب التبانة. الاختلافات الحاسمة تكمن في أن نحدد مناطق أوسع في المنطقة من هذه الهيئات النجوم وليس النجوم نفسها، التي كانت تستخدم كعلامة للمنطقة المقدسة. نفترض كذلك أن قدماء المصريين تعتمد أساسا على طريقة عملية للكشف عن جودة الطاقة إلى جانب المعرفة الفلكية المتطورة الخاصة بهم.

T انه المصريون القدماء يعتقدون أن الروح، والتي تدعى "با"، أن يسافر إلى خارج الجسم ويعود. أنهم مارسوا شكلا من أشكال سفر نجمي يرتبط مع طقوس التلقين كما تمارس في كثير من التقاليد الشامانية. فإنها الوصول إلى المواقع المقدسة السلطة على الأرض من خلال الذهاب جسديا لهم، والوصول إلى مواقع السلطة المقدسة في السماء في السفر غير المادي، كما هو الحال في الخروج من الخبرات والجسم أو رحلة الروح بعد الموت.

الدوائر الزمنية في الهرم


أنا ن البحوث BioGeometry خاصتنا وجدنا أن البقع السلطة المقدسة، سواء على الأرض أو في السماء، هي المواقع التي تظهر في BG3 جودة الطاقة الخفية. لقد رأينا كيف خصائص متعددة الأبعاد من هذه النوعية الطاقة فتح مدخل إلى العوالم الأخرى، وتعزيز التواصل مع أبعاد أخرى. وقد جعل هذا المدخل خارجة عن ارادتنا البعد الزماني والمكاني تلك البقع السلطة المقدسة للعديد من الثقافات من عصور ما قبل التاريخ إلى العصور الحديثة.

L وآخرون لنا دراسة هذه الأبعاد المتعددة قليلا أقرب إلى محاولة لفهم كيف ثقافات مختلفة تفاعلت معها في مبانيهم على مر التاريخ. لقد أظهرنا كيف المعززة وتضخيم BG3 جودة الطاقة الخفية من ركلة السلطة من خلال اقامة المنتصبة، الدولمينات، المسلات والأهرامات عليها. لقد أظهرت أيضا كيف توصيل البقع السلطة من خلال مسارات مستقيمة لإنشاء اثنين من الأبعاد وثلاث شبكات الأبعاد من BG3. لم الحضارات القديمة في معرفة المزيد عن الاتصالات مع مختلف أبعاد الزمكان مما كنا نفترض؟

وقد أظهرت الأبحاث M ذ في التفاعلات طاقة خفية من دولمن الصخرية أنه هو شكل خاص جدا التي يمكن أن تعزز BG3 واظهاره في شكل خطي في اتجاه توجهها. وتمت تغطية دولمن أحيانا مع تل القريبة من نصف كروية الدائرية التي تطورت لاحقا لتصبح الهرم. بنيت الأهرامات مع الطوب أو الحجر الرملي مع بعض العناصر الأساسية خاصة في الجرانيت. غرف بنيت داخل في الجرانيت بسبب الصفات الهيكلية والرنانة لها. كانت غرف الجرانيت الاتصالات متعددة الأبعاد قوية جدا. فتحوا الأبواب للماضي والمستقبل، فضلا عن العوالم الأخرى ويسمح سفر الروح من ولهم. لم نتمكن من ثم النظر في الأهرامات في مصر كما آلات الوقت؟ البحوث التي أجريت مؤخرا يبدو بالتأكيد لدعم هذا الاحتمال.

واستخدمت W hether هذه الدوائر الوقت حجرات الدفن أو غرف الشروع لا يهم حقا، كما هو التكوين وقت فراغهم التي هي ذات أهمية كبيرة. بعض الفراعنة مثل سنفرو من الأسرة الثالثة حوالي 3000 قبل الميلاد، وكان ثلاثة أهرامات بنيت في منطقة سقارة جنوبي هضبة الجيزة، وبقدر ما نعلم، لم يدفن في أي منها. على الأرجح دفنت تلك الفراعنة في صعيد مصر.

سوف T انه استخدم تلك الدوائر كما آلات الزمن قد يحتاج طقوس خاصة. لغير مستهل يمكن لهذه الدولة ضربة العقل وتصبح مثل هذه التجربة المؤلمة التي يمكن أن يكون لها آثار نفسية دائمة. عندما جاء الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت إلى مصر في عام 1798 م، قضى ليلة في غرفة الملك في الهرم الأكبر. عندما خرجت، ويقال انه قد اهتزت للغاية، وصدمت من شيء كان قد يختبرها. وعندما سئل عما حدث هناك، وقال انه رفض ان يناقشه وأصر على أن الحادث أبدا أن تحدث من جديد. وسأل أحد الأصدقاء الذين زاروه في أيامه الأخيرة، نابليون أن أقول له سر منذ فترة طويلة من تلك الليلة في قاعة الملك. نابليون بدأت في الكلام حول هذا الموضوع، ولكن بعد ذلك توقفت، وقال: "ما هي الفائدة؟ كان من الغريب جدا أن أحدا لن يصدقني على أية حال. "

N الجميع بعد التمديد الذي يقضي ليلة في هناك لديه مثل هذه الخبرات. وقد كان لبعض التجارب الروحية خاصة جدا. في كتابه "بحث في سر مصر، والدكتور بول برونتون يروي مثل هذه التجربة ليلة في غرفة الملك في الهرم الأكبر. كانت تجربته إلى حد ما مثل نابليون. ومع ذلك، ونوع وشدة تجربة تعتمد عادة على اللاوعي الشخص واستعداده الأولي. وقد أظهرت أبحاثنا أن الطاقة في قاعة الملك تصبح سلبية للغاية والضارة بين غروب الشمس وحتى منتصف الليل، وتفيد من منتصف الليل حتى بزوغ الفجر. وهذا ما يفسر لقاءات المروعة مع الأرواح الشريرة في الجزء الأول من الليل تليها مظهر من مظاهر الكائنات الروحية الخيرة في الشوط الثاني.

وفي البحوث العلمية R ecent في روسيا ضوءا جديدا على ظاهرة "غرفة الوقت. أثار عالم الفيزياء الفلكية الروسي والفلك، الدكتور نيكولاي كوزيريف (1908-1983)، الذي لديه حفرة القمر وكويكب يحمل اسمه، وهو الجدل بين أقرانه في ذلك الوقت مع نظريته حول وجود شكل جديد من التشريب الطاقة الكون كله. ومتشابكة هذه الموجات الطاقة مع مرور الوقت الفضاء في مثل هذه الطريقة التي شكلت نوعا من "أمواج الزمن". وفقا لكوزيريف، كل الأشياء تنبعث منها والمشرب من قبل هذه الموجات، ويمكن أن يتم الكشف إلا عن طريق تأثير بيزو كهربائي على بعض البلورات. هذه الموجات الوقت، ومع ذلك، يمكن أن تنعكس 100٪ بحلول الألومنيوم أو الجرانيت، ويمكن عكس القطبية في حال التي تعكسها المرايا.

اكتشف K ozyrev هذه الموجات الوقت عن طريق الصدفة عندما غادر بالصدفه له مرآة التلسكوب خاص ركز بين عشية وضحاها في المكان الفارغ في السماء. ما وجده مسجل على الفيلم كان على صورة حادة من مجرة المرأة المسلسلة حيث هو في الواقع في الوقت الحاضر 28 . كان هذا محير للغاية كما كنا نرى عادة مجرة ​​المرأة المسلسلة في تلسكوب في الموقع الذي كانت عليه قبل مليوني سنة، لأنه يأخذ الكثير من الوقت للضوء لقطع هذه المسافة إلى الأرض. كانت صورة المرأة المسلسلة على التلسكوب حيث سيتبين من قبل التلسكوبات التقليدية لدينا مليوني سنة من اليوم! كان يبدو من المستحيل للحصول على هذه الصورة في ذلك المكان الآن. هو مثل الحصول على صورة من المستقبل، وإن كان في واقع الأمر هو الحاضر الذي نراه فقط في المستقبل. أجريت عدة تجارب أخرى مع المعايرة المختلفة، والتي تم الحصول عليها من صور المرأة المسلسلة في الماضي والحاضر، وحتى في مواقف حقيقية في المستقبل. وكانت جميع صور واضحة جدا فيما عدا تلك التي في المستقبل، والتي أظهرت 70٪ فقط من البيانات. انه خصم أن المفقودين 30٪ كانت بسبب الأحداث المستقبلية الأخرى التي لا يمكن الوصول إليها حتى الآن تأثير.

T التعليم الجامعي الباحثين الروس الآخرين، Kaznacheev وتروفيموف، إجراء العديد من التجارب في عام 1990 لدراسة ظاهرة كوزيريف من موجات الوقت. قاموا ببناء "كوزيريف ميرور" الذي يتألف من أسطوانة الألومنيوم التي يمكن أن يرفق الشخص. يعكس الألومنيوم جميع الموجات الوقت من خارج بحيث لم تصل إلى الداخل، وأبقى على موجات الوقت المنبعثة من شخص محاصرين داخل داخل الاسطوانة. السطح الداخلي تعكس مرة أخرى الأمواج الوقت المنبعثة من شخص لتشكيل بيئة مركزة للغاية في وسط الأنبوب. موجات الوقت داخل كوزيريف مرآة يفترض كانوا مسافرين في كلا الاتجاهين، في الماضي والمستقبل. الأشخاص الذين أمضى بعض الوقت في هذا كوزيريف مرآة ذكرت تغييرات جذرية في تصور نقلهم خارج ضيق الوقت في الفضاء لدينا.

أنا ر من المغري أن نستنتج أن كوزيريف مرآة يمكن أن يكون مجرد غرفة الجرانيت في الهرم المصرية القديمة بنيت على بقعة قوة الهضبة المقدسة في الجيزة!

لقد فعلت بحثي BioGeometry بك على هذه الظاهرة وجدت أن من الداخل كوزيريف-مرآة زيارتها لBG3 نوعية قوية الطاقة الخفية. يوضع كوزيريف مرآة على بقعة السلطة سيكون له أثر BG3 متعدد الأبعاد تعزيزا كبيرا. ثم طبق بعض مبادئ التصميم BioGeometry لتعزيز تأثير كوزيريف مرآة من خلال تشكيل قاعدة لتصبح نقطة قوة BG3. خطرت لي مع بيضاوي الشكل، على شكل بيضة، محيط قاعدة من الألمنيوم أو الجرانيت من الغرفة حتى تكون لدينا نوعية BG3 تتركز داخل قاعدة كاملة كما لو كان وضعها على بقعة السلطة. ومن المدهش كيف المتطورة مستقبلية العلم الحديث في بعض الجوانب اللحاق بركب أهرامات مصر القديمة التي تحافظ على الكشف عن أسرار جديدة مع مرور الوقت.

T انه خصائص متعددة الأبعاد من غرف هرم يمكن أن تلقي بعض الضوء على أي نوع من المهام التي كان يؤديها في تلك الدوائر إلى جانب استخدامها للدفن والسفر من روح الفقيد في القارب السماوية إلى أماكن سكنهم السماوية في السماء. بعض المهام الأخرى التي تتبادر إلى الذهن يمكن أن تكون مراسم بدء تنطوي خارج الجسم السفر على طول الشبكة 3D التي شكلتها البقع الطاقة على الأرض وفي السماء. يمكن أن تؤخذ هذه الرحلة إلى مختلف أبعاد الزمكان. وكانت هذه الممارسة الشامانية في جميع أنحاء العالم القديمة تؤخذ في درجة أعلى من التطور في مصر القديمة كما يتبين ذلك من خلال الأوصاف التفصيلية الآخرة. كاد غيرها من الممارسات التي تنطوي على التواصل مع الكيانات بلا جسد من الأبعاد الأخرى أيضا مكان. ويمكن أيضا أن استخدمت هذه الدوائر للوصول إلى المعلومات من أبعاد أخرى أو حتى لتخزين المعلومات في أبعاد أعلى. قاعة السجلات مع العلم سرية من حضارة قديمة يمكن أن تكون في بعد آخر التي يمكن الوصول إليها فقط للشرع.

أين هو متعددة الأبعاد مصر الآن؟


T هو فقدان الوعي لطبيعة مجردة من الطاقة المقدسة التي تسمو على أي نظام معتقد معين أو النتائج الدين في فقدان الانسجام والتوازن، ولها تأثير مدمر، وفقدان الهوية متعددة الأبعاد العالمية. عندما يفقد الناس هذا الوعي من نوعية الطاقة الروحية في شكلها المجرد، وهي تحدد فقط مع المباني التي اقيمت على المواقع المقدسة المتعلقة دينهم. يتم سحبها إلى رمزية المادية التي يحمل المبنى في اعتقادهم. أنها تقبل المقدسة من المباني الدينية الخاصة بهم، وعدم الاعتراف قدسية المباني الديانات الأخرى. هذا هو نوع من التركيز على البعد المادي الذي يمكن أن تؤدي إلى عبادة الأصنام والأصولية، ويخلق الانفصال والصراع بين الأديان. من ناحية أخرى، يمكن أن الوعي الطاقة الروحية في شكلها المجرد يكون قوة موحدة تعزز السلام من خلال الاعتراف واحترام جميع الأماكن الدينية للعبادة، بغض النظر عن اعتقاد واحد.

O اور الجهل لطبيعة ونوعية الطاقة الروحية في مناطق السلطة المقدسة تسبب لنا لجعل الأخطاء المؤسفة في المعابد نقل، مثل أبو سمبل في مصر، إلى أراض مرتفعة، دون اختيار صحيح بقعة من نوعية الطاقة مماثلة لتلك التي الأصلي الموقع. وعلاوة على ذلك، في جهودنا لتطهير مصادر المياه الطبيعية التي حصلت ملوثة من قبل أنظمة الصرف الصحي، تمكنا من تحويل البحيرات المقدسة، كما هو الحال في معبد الكرنك في مصر (الشكل 58)، إلى "حمامات سباحة" دون أن يترك أثرا من قدسية الأصلية ل المصدر الطبيعي. تم نقل المسلات من البقع المقدسة قوة الطاقة إلى مواقع 'الميت'. في القرن الماضي، وبعضها تم نقلها وما زال يقف في الساحات الرئيسية في عواصم أوروبا والولايات المتحدة. في باريس وروما وواشنطن العاصمة، على سبيل المثال، فقد تم وضع استراتيجية في مناطق السلطة الطاقة كما تم التخطيط لها هذه المدن أصلا مع وصلة الطاقة الأرض السماء في الاعتبار.




أنا ن بحثنا على تخطيط مدينة القاهرة في مصر، ونحن قد وجدت أدلة على أن هذه المعرفة القديمة تم تطبيق. وبالتالي فإنه ليس من قبيل المصادفة أن نجد المباني الدينية عبر العصور (المعابد القديمة والمعابد اليهودية والكنائس أو المساجد) التي تقع في نقاط عقدية الطاقة في جميع أنحاء المدينة. هو أملنا الأكبر لإحياء وربط البقع السلطة المقدسة وتنشيط نوعية الطاقة من المدينة مع طريق مقدس، من خلال التوعية صحوة ضوء الروحي الخفي الذي نقيس كما BG3، وإعادة طرق جعلها الأنشطة اليومية. هذا، على ما أعتقد، هي الطريقة الوحيدة التي متعددة الأبعاد مصر ستعاد مرة أخرى.

معاداة الجاذبية


I magine إذا قررنا بناء نسخة طبق الأصل من خوفو الهرم اليوم. المبنى هو مهنتي، لذلك ثق بي عندما أقول أن اليوم، بكل ما أوتينا من التكنولوجيا المتقدمة، ونحن لا يزال يمكن الطعن على محمل الجد! فكيف هؤلاء الناس منذ آلاف السنين إدارة مثل هذا الإنجاز المدهش؟ وتشير علماء الآثار أنها بنيت سلالم من أجل جمع ما يزيد على مليوني كتل من الحجر إلى ارتفاع أربعين القصص. لنفترض أنها بنيت سلالم لرفع الحجارة إلى مستويات أعلى. لا تزال لديها الحجارة توضع على بكرات أو الزلاجات، وسوف المنحدر يجب أن تكون مغطاة سطح الحجر الثابت بحيث بكرات أو الزلاجات لن تغرق تحت وطأة ثقيلة. بناء منحدر على هذا النحو لكل صف من الحجارة في الهرم مهمة هندسية ضخمة في حد ذاته، الذي كان مجرد إعجاب مثل بناء الهرم نفسه! دعونا نفترض أن هذا هو كيف تم القيام به. كيف يمكن أن نفسر الدقة التي هذه الحجارة، وتزن كل هذا العدد الكبير من طن، وضعت في مكان في مثل هذه الطريقة التي شفرة حلاقة لا يمكن أن يصلح بينهما؟ لنفترض وضعوا الزيت على الحجر ودفعها في. كم من الناس أن لديهم حاجة؟ كيف يمكن أن أكثر من خمسة عمال تتناسب مع المساحة المتاحة لدفعها في المكان؟ بعض الحجارة هي الجرانيت وبعضها من الحجر الرملي. المواقع الحجارة ربما كان زميله قليلة، ولكن كما اتضح وزميله أيا منها. ما هو أكثر صعوبة هو أن يتم متشابكة في بعض الأماكن الحجارة. يمكننا القيام به بسهولة المتشابكة مع لعبة ليغو ولكن ليس مع كتل عدة أطنان! ومن الواضح أن هناك نقطة ويأتي حيث يصبح من المستحيل بالنسبة لنا أن نفهم كيف فعلوا هذا العمل الفذ الهندسة مذهلة. ومن الغريب، مع ذلك، أن المصريين القدماء غادر الآلاف من الرسوم التوضيحية التي تصور كل شيء في حياتها، ولكنها لم توثق أي شيء عن بناء الأهرامات. لديهم بالتأكيد المعرفة والتقنيات التي لم تكن على استعداد للكشف عن لغير مستهل.

أنا و نحن البحوث بعض التقاليد الثقافية التي بقيت على مر العصور، ونحن قد تحصل على بعض أدلة حول أي نوع من الأساليب الإضافية التي يمكن أن تستخدم. ربما كانت لديهم المعرفة والتقنيات اللازمة للحد من تأثير الجاذبية؟ في العصور القديمة، كان الهتاف الطقوس والصلوات جزء من عملية البناء. في الجزء الجنوبي من مصر حتى الآن في البناء، وكلما يتم استخدام العمل اليدوي، والعمال تحمل الطوب الثقيلة والمواد على أكتافهم يهتفون هتافات الإيقاعية دائم الشباب لأنها تسلق السقالات والهياكل. مثال آخر هو الهتافات يغنون عندما يتم سحب المراكب الشراعية البضائع على طول ضفاف نهر النيل، عندما لا يكون هناك طاقة الرياح لنقل القوارب. ومن المعروف في مصر أنه لا تزال هناك الناس الذين يعيشون في منطقة الأقصر الذين حفظوا بعض المعارف المصرية القديمة، ويمكن أن تؤدي مآثر تفوق التصور عالمنا المعاصر. قد لعبت الهتاف والصلاة ودور مساند، سواء في نقل الحجارة إلى موقع البناء، ووضع لهم بشكل صحيح؟ أنا لا أقترح أن كانوا يغنون الحجارة في المكان! الهتاف، ومع ذلك، يمكن أن يكون عنصرا داعما.

A الرائي من الأقصر، يعقوب آل khousamy، نفس واحدة ذكرت في مجلة بلدي، وقال لنا قصة ذات الصلة لدينا موضوع مكافحة خطورة. وتحدث عن عدد المرات في شبابه كان قد شهد والده أداء مآثر الارتفاع حيث صدر الحجر الثقيل ضخمة، على سبيل المثال انعدام الوزن، ويمكن بعد ذلك أن يرفع بسهولة ووضعها في المكان الصحيح. التقاليد المحلية في المنطقة، ولكن، وكما قيل لي، سمات هذه المعرفة والمهارة لخوجة يعقوب نفسه.

O شمال شرق وثقت مؤخرا مثال يوضح هذا الصدد الصوت والصلاة ومكافحة خطورة تأتي من إسبانيا. في أوائل القرن ال 16، وسانت تريزا من افيلا، الصوفي الشهير، والمعروف أن الدول شهدت مرارا وتكرارا من الارتفاع بينما في نشوة من الصلاة؛ بدا القديسة تريزا لضرب مفتاح المضادة للجاذبية من خلال صلواتها. فمن المؤكد أن هناك علاقة بين بعض جوانب الطاقة الروحية والجاذبية.

الأم المقدسة


مفهوم T انه من الجاذبية المضادة هو المجال الذي، على ما أعتقد، شكل يمكن أن تلعب دورا فعالا للغاية. مفتون بها هذه الظاهرة، ولقد أجريت البحوث على بعض الأشكال التي قد يكون لها تأثير مضاد الجاذبية في ظل ظروف معينة.

دبليو ه لا تملك إلا أن ننظر بقدر أجسامنا لدراسة هذا المفهوم. يمكن للمرء أن لكن حقا أتساءل كيف لا نشعر وزن أعضاء الجسم لدينا هي القضية المعلقة في الأساس هناك؟ لماذا هم لا تقع؟ لماذا لا نشعر أبدا وزن آذاننا على سبيل المثال؟ كيف يمكن للمرأة الحامل تحمل هذا الوزن لفترة طويلة؟ كان لدينا التوائم، زوجتي وأنا، وجميع من خلال الحمل ظللت أبحث في وجهها في عجب كما ارتفع بطنها أكبر وأكبر، وأنها لا تزال تعمل تماما! تخيلت أن تحمل كثيرا من وزنه مربوطة حول خصري! التي حصلت لي الذهاب. يبدو أن شكل الرحم وخاصة خلال فترة الحمل أن يكون لها تأثير الجاذبية المضادة أن يقلل من الحمل على الجسم (الشكل 59).





وكان اكتشاف مذهل ن التي تم إجراؤها خلال بحثي الكشف عن نوعية الطاقة الخفية (BG3) في المياه المحيطة بها الطفل في الرحم التي يبدو أن العناصر النوعية نفسها من الماء وجدت في مناطق السلطة المقدسة. لا عجب والتبجيل الأم في جميع الأديان والثقافات. خلال فترة الحمل للأم هو في الواقع نقطة قوة المقدسة سيرا على الأقدام! الفعل الجنسي، من وجهة نظر جودة الطاقة، ويمكن بعد ذلك بدا وكأنه نوع من الحج أن يأخذ الذكور إلى مكان مقدس. وهذا قد يفسر الطقوس الجنسية التي نراها صورت في الفن المقدس في العديد من الثقافات.

T هنا يبدو أن هناك علاقة بين نوعية الطاقة المقدسة علينا تسمية "BG3" في BioGeometry والجاذبية. ويمكن تحقيق تأثير الجاذبية المضادة من خلال الصلاة، والممارسات الروحية، والأصوات والأشكال، وخلق نوعية قوية جدا الطاقة الخفية.

والمصرية القديمة نموذج الطائرة


M ذ صديق قديم الزمن، الدكتور خليل Messiha، (طبيب، أستاذ علم التشريح في معهد دافنشي الفن، والهواة المصريات)، اكتشفت في المتحف المصري تمثال لطائر الذي كان على شكل أجنحة ديناميكية هوائية، ثابتة على رأس من الجسم مثل طائرة شراعية (الشكل 60).





مفتون D ص. خليل Messiha من الوضع الرأسي للذيل. الطيور لا يكون الذيل العمودي. هذا الشكل من الذيل والأجنحة جعلها تبدو أكثر مثل الطائرة الشراعية. في المتحف، وكان علماء المصريات تصنيفها على أنها تماثيل الطيور. إن نماذج نموذجية من الطيور كما وجدت في الآثار المصرية القديمة رسمت الريش والساقين. ولكن هذا النموذج كان لا. كان شكل الخصائص لم يتم العثور على أي تمثال طائر آخر. أرسل الدكتور Messiha صورة من نموذج لمختبر الطيران في أمريكا. وذكر التقرير أن عادت من المختبر أن هذا يمكن أن يكون نموذجا لطائرة شحن بطيئة الطيران، وأنه يتمتع بميزات طائرات الأساسية اللازمة لذلك للطيران.

وهناك شكل نيويورك للفن عادة ما تمثل شيئا ونحن على دراية. ونحن قد تعطي سيارة لعبة للطفل؛ انه سوف الحب لأنه هو نموذج من سيارة حقيقية. والسؤال هو ما إذا كان المصريون القدماء كان العلم بأن مكنهم من بناء نوع من الطيران النماذج أو آلات الفعلية؟ أعتقد أنه ربما عندما تعادل الآلهة تحلق في السماء، وهذه يمكن أن تكون بطيئة الطيران الكائنات مماثل لنموذج اكتشف الدكتور Messiha. وبالتالي فإن المصريين قد جيدا تتقن بعض أشكال الارتفاع واكتشفت علوم ايرو ديناميات ومعاداة الجاذبية.

المبنى هو ممارسة الروحية


كانت H آه الآثار المصرية العظيمة التي بنيت؟ قبل حوالي عشر سنوات، كشفت الحفريات الأثرية في المدينة العمالية "، وهي مستوطنة درجة عالية من التنظيم حيث كل أولئك الذين ارتبطت مع بناء هرم الجيزة عاش وعمل. الحفريات كشفت عن نظام البنية التحتية لتصريف المياه والصرف الصحي والشوارع المعبدة والمنازل والورش والمخابز والمرافق الطبية وكافة الخدمات الأخرى أن مثل هذا المجتمع يحتاج.

أنا ن مصر، فاض نهر النيل في الأرض لعدة أشهر. خلال هذه الفترة من الفيضان، وجاء المزارعين من جميع أنحاء البلاد للعمل في تشييد المباني المقدسة. الآخرين، الحجارون المهنية والحرفيين، وعملت على مدار العام تحت إشراف أساتذة المشروع. إلى المصريين القدماء، وارتبط البناء لا ينفصم مع الدين وذلك من دواعي الشرف والسعي الروحي للعمل في بناء الأهرامات الفراعنة هم 'والمعابد. هذا يتجلى في نتائج أعمال الحفر والكتابة على الجدران العمال وجدت داخل الجيزة المعالم أنفسهم. وهذا يتعارض مع فكرة أن الأهرامات بنيت من قبل العبيد يقودها السوط الذي قدمه هوليوود في العديد من المنتجات، أبرزهم "الوصايا العشر" من قبل سيسيل ب دو ميل.

S لى بعد المعاصرين يحاول الإيحاء بأن اليهود هم السخرة وراء بناء الأهرامات، وهو افتراض سخيف منذ تاريخيا، كان اليهود ذكر لأول مرة بعد أكثر من 1000 سنة عصر بناء الأهرامات. يعود تاريخ هذه الحقبة تعود إلى الألفية الثالثة قبل عصرنا. في الواقع، توجد مستعمرة يهودية في جزيرة الفنتين والمناطق المحيطة بها بالقرب من أسوان في صعيد مصر منذ تظهر سجلات 500 قبل الميلاد أن هذه المستعمرة موجودة منذ أكثر من ألف سنة. في وسطها كان المعبد اليهودي الذي تبرعت به فرعون.

T س المصريين القدماء، واعتبر تشييد المباني المقدسة ممارسة الروحية في حد ذاته، وهكذا كانت نوعية الطاقة من جميع المشاركين فيه (الكهنة، والمهندسين المعماريين والحرفيين والفنانين والعمال) مهم جدا. مع العلم أن كل سطر أنها وجه أو أن الحجر أنها لمست أن مشربة إلى الأبد مع الطاقة من جميع المشاركين، كان عليهم أن يكون مستعدا للعمل الروحي كانوا على الشروع في. ومن شأن العامل يجب أن تمر عبر الاحتفالات تنقية وصلاة قبل المشاركة في أي عمل. إذا، على سبيل المثال، وقال انه لمس الحجر والمشرب مع الطاقة السلبية، وقال انه يمكن أن تؤثر سلبا على جودة الطاقة الخفية من المبنى كله.

أنا ن مصر القديمة، عندما قطع الحجر، فإنها تميزت إحداثيات قطبية في موقعه الأصلي. إنهم يعتقدون أن طاقات الأرض التي كانت تتدفق من خلال ذلك في اتجاه معين لآلاف السنين، يلزم احترامها. ثم يجب أن يوضع الحجر في نفس ذلك التوجه إلى إحداثيات، وذلك على الصمود أمام اختبار الزمن (ونحن نتساءل لماذا أي تجديدات نقوم به الآن لا البقاء على قيد الحياة عشر سنوات!). لهم، وكان كل حجر على قيد الحياة، وكان وعي وإدراك. عندما كان العمال على مستوى عال جدا من الروحانية من خلال استخدام بعض الطقوس، فإنها يمكن أن تؤثر على نوعية الطاقة من الحجر. قدماء المصريين متكاملة قوى الطبيعة في التكنولوجيا اليومية العملية.

T إعداد الروحي لا يزال يمارس من قبل بعض شركات البناء في العصر الحديث. على سبيل المثال، ومن المعروف أن المهندس المعماري أنطونيو غاودي الكبير، الذي بنى المباني الأثرية في إسبانيا، قد صام وصلى لمدة أربعين يوما حتى شعر أنه كان تطهير روحيا وعلى استعداد للشروع في سعيه لبناء كنيسة الروم الكاثوليك، "لا كنيسة العائلة المقدسة "(العائلة المقدسة) في برشلونة، أسبانيا، 1882-1926، (الشكل 61). لهذا كرس السنوات الخمس عشرة الأخيرة من حياته، وقال مازحا عن وقت البناء الطويل قائلا: "موكلي ليس في عجلة من امرنا."

يمكن أن يكون أفضل رؤية T انه الممارسة الروحية للبناء في تاريخ "الكعبة". المسجد المركزي المقدس للإسلام في مكة المكرمة، والتي تم بناؤها عدة مرات منذ البطريرك إبراهيم بعث ذلك من أساساته دفن. سجلات توثق أسماء كل شخص يحمل الحجر ووضعه في المكان. قبيلته ونسبه، وعدد من الحجر ومكانتها في المبنى. فقط أولئك الذين يعتقد أنهم أكثر ورعا من كل قبيلة تلقى هذا الشرف.




الطقوس


T عدي نحن نقلل من قوة الطقوس. نحن نعطيهم قيمة رمزية وغالبا ما الحد منها بوضع الممارسات التقليدية. ونحن نعزو الطقوس إلى الرمزية والنفسية والاجتماعية والقيم، ولا يمكنك رؤية الجانب العملي الذي يمكن أن يكون لها في تسخير طاقات خفية من قوى الطبيعة في الأنشطة اليومية. ونعتقد أننا نستطيع الاستغناء عنها. لدينا النظرة العلمية الحديثة التي الطقوس القديمة ليس لها مكان.

S اينس العصور القديمة والأديان تضافرت دائما التجارب الروحية مع طقوس بالضبط. ومن المعروف أن علاقة روحية يسبب النشاط خلال ما يسمى تشبه نشوة حالة من الإدراك الحق في الدماغ. هذا النشاط على مدى يمكن أن تنتج تجارب المتعالية التي قد يخطئ البعض الهلوسة. وهذا يمكن أن الدولة تنتج اضطرابات الفص الجبهي في الدماغ مما يؤدي إلى النوبات في الحالات القصوى. ومن هنا تأتي أهمية الطقوس والصلاة: لضبط اختلال توازن الطاقة في الدماغ. الخبرات الروحية تنشأ من خلال اتصال مع البعد العالي. الربط السليم من هذا النوع يحتاج إلى بعض شكل من ضبط للمصدر أن يتحقق من خلال أشكال محددة من الطقوس. عندما نصلي على سبيل المثال، من المهم التقيد الصارم إملاءات من الطقوس، والشعائر هي مصممة بشكل جيد جدا لتصحيح اختلال توازن الطاقة في الدماغ البشري، وإنشاء اتصال متوازن إلى مستويات أعلى من الواقع الروحي.

H آه يمكن أن نفرق بين الهلوسة والاتصال الروحي الفعلي؟ ويمكن القيام بذلك عن طريق استخدام أجهزة الارتجاع البيولوجي أو أساليب radiesthesic من دهاء قياس جودة الطاقة. إذا كنا التواصل مع طقوس المناسبة، فإننا كشف عن "واحد مواءمة الجودة طاقة خفية" من BG3 من خلال مكوناته الثلاثة: ومتناسق العالي من الذهب، الأشعة فوق البنفسجية، والأفقية السلبية الخضراء الصفات الطاقة الخفية. (في نوبة الصرع على سبيل المثال، لا نجد في BG3 جودة الطاقة الخفية).

أنا ن التقليد الصوفي الصوفي، ونحن نعلم أن هناك إيقاع خاص في قلب اتصال مع جميع قوى الطبيعة. لدينا في داخلنا كل إيقاعات الكون، والذي تجلى بتناسق في إيقاع القلب. هذه هي الآلية العالي تبادل المعلومات خارج الحواس في الكون أن الصوفيون الرجوع إليها باسم "المعرفة من القلب". والجيبية الأذينية (SA) عقدة في قلوبنا، وهو صانع تيرة الأساسي توليد إيقاع القلب، يعكس توازن الطاقة في شخص كامل على جميع المستويات. في كل واحد منا هناك خلل طفيف في هذا الإيقاع تشير، بالمعنى فيثاغورس باطني، والنقص الإنسانية. هذا النقص يمكن تصحيحه بشكل مؤقت من خلال الاتصال مع 'واحد مواءمة الجودة الطاقة الخفية "التي ستجمع BG3 في قلوبنا. يمكننا قياس الواقع وقوع هذه النوعية الطاقة BG3 في ضربات القلب، مما يدل على اتصال الروحي. مع طقوس المناسبة في اتصال مع البقع المقدسة والأوقات المقدسة، ونحن يمكن مزامنة مع عدد كبير من الإيقاعات يظهر نوعية الطاقة BG3. في نظام متناسق BioGeometry يمكن أن نجد تلك الإيقاعات واستخدامها لتحقيق الانسجام الداخلي والخارجي. عندما كنا تصحيح هذه إيقاع القلب، نحن تصحيح كل الإيقاعات الأخرى من جميع وظائف الطاقة من الجسم لأنها الانبثاق من ذلك الإيقاع.

أنا ر المثير للاهتمام أن دراسة النشاط الأقسام اليمين واليسار من الدماغ بشكل منفصل. عندما نستمع إلى الموسيقى، ونجد مستوى أعلى من النشاط في الجزء الأيمن في المخ. ولكن إذا، أن نبدأ في التفكير التحليلي، نجد مستوى أعلى من النشاط في القسم الأيسر في الدماغ. إذا نحن ماضون في أي شكل من أشكال ممارسة الروحية، ونشاط الفص الأمامي من ارتفاع نصف الكرة الحق في الدماغ (الشكل 62).





W الدجاجة مرضى الصرع يذهب الى الاستيلاء، ونشاط الفص الجبهي من الجزء الأيمن في المخ ترتفع أيضا. يجوز للشخص أن يقول بعد ذلك أنه رأى ملاكا أو أن "الله قد تحدثت اليه" أو أن لديه نوعا من الخبرة الروحية. في كتابه "الخيالات في الدماغ"، والدكتور VS راماشاندران 29 المشار إليها هذا الفص الجبهي من القسم الأيمن من الدماغ باسم "الله سبوت"، وهو مصطلح ابتدعه فعالم يعمل في نفس مجال البحث العقل (الشكل 62).

دبليو ه لا يمكن أن يستنتج من هذه التجارب أن مفهوم الله والروحانية بشكل عام هو مجرد وهم ينتجها الفص الجبهي مفرط في نصف الكرة الحق في الدماغ، كما يحب بعض العلماء أن يجعلنا نعتقد. ونحن نعلم أن العديد من التدريبات الروحية يسبب أحيانا تجارب مماثلة. ونحن نعلم أيضا أن بعض الناس الذين يذهبون إلى قوية جدا البقع السلطة أو الأماكن المقدسة قد التشنجات ضوء مشابهة لنوبات الصرع.

L وآخرون نلقي نظرة أعمق لرؤية أكثر شمولا. إذا كان لنا أن قياس جودة الطاقة الخفية في الفص الجبهي من الدماغ أثناء النشاط الروحي، وذلك باستخدام الدماغ موجة التتبع وأدوات Radiesthesia المادية، فإننا سوف الكشف عن الفص الجبهي اضطراب. كيف يمكن أن يكون، وكيف يمكننا تصحيح اضطراب؟ على الرغم من أن النتائج البدنية والقياسات الدماغ من كلا النوعين من التجارب هي نفسها، في حالة راماشاندران، والاستيلاء تنتج الخبرة، في حين أنه في حالة الممارسات الروحية هو التجربة التي تنتج الرؤى أو حتى التشنجات. نحتاج أن ننظر إلى الجانب الطاقة الخفية في الطقوس التي تنتج مواءمة موازنة تأثير في خلاف ذلك بالانزعاج الفص الجبهي في الدماغ، مما يؤدي إلى تجربة روحية كاملة مع أي اضطراب جسدي. في هذه الحالة، فإن التجربة غالبا ما يكون تأثير الشفاء. النشاط الروحي والأماكن الروحية في حاجة إلى الطاقة موازنة الطقوس لضمان الانسجام والحماية من أي اضطراب.

و أنا أخذنا لفتة اليد كمثال، (الشكل 63) شيء بسيط مثل رفع السبابة من اليد اليمنى واحد يخلق دوامة الطاقة فوق السبابة يظهر نوعية الطاقة "الذهب" من BG3. تم العثور على هذه اللفتة في الفن والطقوس للعديد من الثقافات الدينية. في الصلوات الإسلامية، بل هو رمز لإله واحد؛ في المسيحية نجد أنه في كثير من الرموز يوحنا المعمدان كما هو مبين في لوحات عصر النهضة.

أنا ر المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أن ما نعرفه الشعائر الإسلامية هي، في جوهرها، تمارس نفس الطقوس في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط منذ أيام البطريرك ابراهام، وربما تنشأ في وقت سابق من ذلك بكثير.


أنا ن BioGeometry ونحن نقدم الطاقة الموازنة من BG3 لدعم جميع أنواع الأنشطة الروحية باستخدام وسائل ملموسة في شكل حلول المعمارية والأشكال المصممة خصيصا. هذه الحلول المستدامة وستستمر في العمل طالما أنها سليمة جسديا.

كارل يونغ



كان M معاهدة الفضاء الخارجي للالعقول العظيمة التي أثرت حياتنا خلفية الروحية الباطنية التي نادرا ما كشف علنا. إسحاق نيوتن مثلا، جربت في الكيمياء سرا في مختبره 31 . رودولف شتاينر، واحدة من أعظم مفكري القرن التاسع 20، وكان راسخا في الروحانية. كان كارل يونغ، عالم النفس السويسري، بين العلماء الأكثر تأثيرا في عصره، جنبا إلى جنب مع غيرهم من الأوروبيين مثل الكاتب والشاعر يوهان فولفغانغ فون غوته. أنهم جميعا تتأثر أوائل مدرسة مسيحية معرفي التي كان جذوره في الطريقة المصرية القديمة في التفكير 32 .

دبليو دجاجة درست في زيوريخ، سويسرا، في أواخر الخمسينات، كان كارل يونغ شخصية بارزة ولكن المثير للجدل في علم النفس لأنه تجاوز حدود علم النفس في العوالم الروحية والباطنية. العديد من علماء النفس السائد، خصوصا Freudians، انتقد جونغ لجلب المذاهب الروحية في علم النفس.

أنا ن كتاباته، جونغ يميز أربع مراحل للبشرية 33 : الإنسان البدائي، الإنسان القديم، إنسان العصر الحديث والمعاصر رجل. يستخدم جونج هذه الشروط لتصنيف مراحل مختلفة من التحولات المحورية من نوع كلي للإدراك الحق في الدماغ، إلى نوع تفصيليا وتحليليا من تصور الأيسر في الدماغ. جلبت تلك التحولات التصور على ظهور "أنا" أو "الأنا" من عالم الجماعي مجردة، لتشكيل شخصية فردية القوي البشرية الحديثة اليوم.

سوف W ه استخدام التصنيف يونغ للمراحل وأنواع الإدراك مختلفة، لفهم مصدر داخلي من خلالها الإنسانية تفاعلت مع قوى الطبيعة في تعبيراته الفنية والمعمارية في عصور مختلفة من الحضارة (الشكل 73). هذا التصنيف يتوافق مع مراحل التحول التدريجي من التصور من الحق في نصف الكرة المخ الأيسر. في الشكل 72، و(R) يشير إلى النصف الأيمن و(L) يشير إلى نصف الكرة المخية الأيسر. في الواقع، ليس هناك فصل واضح بين المكاني اليمين واليسار نصفي الكرة الأرضية. هناك جسر، وحفنة من الألياف العصبية المعروفة باسم "الجسم الثفني. في إنسان عادي، تتم مزامنة نصفي الكرة الأرضية. فصل واضح نرى في الرسم التوضيحي لا يمكن العثور عليها في المرضى الذين تم تقسيم جراحيا نصفي الكرة الأرضية (يرجى نفهم أن النماذج ليست دقيقة بالضرورة علميا، ولكن تكون بمثابة أدلة المفاهيمية لتعزيز فهم وظيفية للدول الإدراك).




T هو نوع الحق في الدماغ الإدراك هو الذي لديه نظرة شمولية، وهو الوعي أنماط من العلاقات بين مكوناتها. وتتميز هذه الحالة من الإدراك بزيادة قدرها ألفا الموجات الدماغية (7-10 هرتز) أن رفع مستوى التقبل والاسترخاء وكذلك الربط مع اهتزاز الأرض الطبيعية من نفس التردد، والمعروفة باسم "موجات شومان. وسعى في التأمل والصلاة، واليوغا، والعديد من الأنشطة الأخرى المماثلة. تصور الحق في الدماغ هو الوعي تقبلا لمجمل العلاقات في الوضع دون التركيز على التفاصيل. تحول الانتباه عن العلاقات بالتفاصيل يميز التحول من اليمين إلى اليسار في الدماغ التصور، الذي سيكون نوع من الوعي النشط مع التركيز أكثر. الدولة الحق في الدماغ الوعي تقبلا هي حالة استرخاء، والذي نتصوره العلاقات خلق أنماط الشاملة للصور، والحركة، والأشكال الهندسية.

أنا ن أجل فهم الكيفية التي يعمل بها الدماغ الأيمن، دعونا نتخيل ماذا يحدث عندما نكون في محاضرة طويلة وصوت المتحدث ديه الإيقاع الرتيب. نبدأ الحصول على مشتتا وأحلام اليقظة. في حين أحلام اليقظة، وإذا كان هناك من يأتي ويطلب منا أي أسئلة رياضية أو أي أسئلة لغوية أننا ربما لن يكون قادرا على الإجابة على الفور. عندما كنا أحلام اليقظة، ونحن في وضع تصور الحق في الدماغ. ونحن لن نعرف الجواب الذي يحتاج إلى تصور الأيسر في الدماغ، ويمكن أن نرى "للخروج منه. عادة، في حين أننا أحلام اليقظة، يمكننا تصور الأشياء: رؤية الأشياء حتى مع عيوننا مغلقة بشكل مستقل عن الحواس. مرة أخرى، ونحن عندما تنجرف كثيرا في وضع الحق في الدماغ، ونحن قد تلعثم أو يقول عبارة خاطئة. وهذا الوعي العام تجعلنا جزءا من ما نتلقاه، وهي جزء من ما يحدث، بينما نحن مجرد الجلوس هناك وليس الكلام. في تصور الحق في الدماغ، لا يوجد سوى مظهر من مظاهر ضعف من 'I / الأنا "ليس هناك التحليلية، نظرة موضوعية: نحن والكون واحد.

T انه وعي "I / الأنا" كما نعرفها، هي في التصور اليسار الدماغ. تصور اليسرى الدماغ هو الإدراك الحسي الرئيسي الخاص بك. هذا هو المكان الذي تذهب حواسك في مستوى المعنى، وهذا هو المكان الذي يأخذ التفكير المكان. الوعي في الدماغ الأيسر وتركز بنشاط على التفاصيل، وتلقي ليس سلبي الانطباع العام، كما هو الحال في الحق في الدماغ. التركيز يعني أننا يمكن أن تفعل أشياء مثل تحليل، كسر شيء إلى أجزاء، وحساب. الحواس تخلق لدينا ينظر العالم. عندما نرى صورة من التصور اليسار الدماغ، ونحن نركز على التفاصيل. إذا كان قليلا من تصور الحق في الدماغ في ركلات، ونحن قد نرى الصورة بشكل مختلف. تصبح مكونات جزء من كل. هذا هو الوعي الصحوة لدينا في أقصى شكله عندما تعمل كلا النوعين من التصور معا.

T عليه أن يعمل من 'التركيز' في وعينا اليومي هو شكل من أشكال الاعتقال. ونحن لا يمكن أن تتفاعل بهذه الطريقة لفترة طويلة من الزمن دون أن تصبح وشدد، ولهذا السبب يصبح النوم مهم. انها وسيلة لاعطاء تصورنا الأيسر في الدماغ فاصل. عندما النوم غير ممكن، سوف أذهاننا الضالة في أحلام اليقظة. عندما يحتاج دماغنا متنفسا من التوتر، ومفاتيح التصورات من اليسار إلى الدماغ الأيمن من أجل الاسترخاء. تصورنا للإيقاع هو مثال جيد لتوضيح هذه النقطة. في التصور اليسار الدماغ، ونحن حساسون للالأضداد في الإيقاع، وندرك من التفاصيل التي تشكل الإيقاع. في تصور الحق في الدماغ، ونحن ندرك الإيقاع كله كما لو كان واقفا في منتصف تعاني أجزائه. من خلال الوقوف في منتصف نحن في تناغم مع الإيقاع. ونحن نرى نوعية إيقاع من خلال العلاقة التناسبية لفترات بين الملاحظات والمذكرات أنفسهم. الصمت بين يدق يصبح لاعبا رئيسيا في نوعية الإيقاع. عندما نتلقى معلومات شاملة لقوانين الظاهر الكون.

A nimals تستخدم أساسا تصور الحق في الدماغ وليس لديها "I / الأنا القوي. هم تقبلا غريزي لقوانين الطبيعة، التي كانت تعيش في انسجام تام. لديهم وعي القطيع. كل ينتمي إلى مجموعتها التي تنقل واحدة يجري. يمكننا أن نرى هذا في قطعان الطيور عندما يطير تتحرك في انسجام متزامنة، ووعي مجموعة يفرض نفسه على ضعف 'I / الأنا "من الطيور الفردية (الشكل 74). وهناك شعور جماعي من نمط واضح. ويمكن رؤية مثال آخر في طريقة الطيور في بناء أعشاشها. نفس النوع تبني أعشاشها بطريقة محددة جدا ومماثلة في جميع أنحاء العالم. أنها تتبع غريزي قوانين الطبيعة للوصول إلى الشكل المثالي للمنزل ونوعية الطاقة المثلى للأنواعها. روبرت شيلدريك يفسر هذه الظواهر من خلال المعلومات الجماعية من الأنواع، وتخزينها في ما يسميه "التخلق الحقول" التي تؤثر على سلوك الأنواع، بصرف النظر عن زمان أو مكان 34 .




P عاش رجل rimitive ضمن قواعد الطبيعة في حالة من الانسجام النقي في الوعي الجماعي القبلي، يحكمه أساسا تصور الحق في الدماغ. كيف يكتشف الإنسان البدائي له "بقع السلطة المقدسة؟ يمكن للمرء أن نفترض أنه تقليد الحيوانات عن طريق الذهاب الى مكان الحادث، ولكن الاحتمال الأقرب أن لديه نوع مماثل أو أكثر تقدما من الإدراك وشكل متقدم من الحدس، والتي مكنته من رؤية، ويشعر والتفاعل مع نوعية في "ضوء" المنبثقة من ركلة.

من البدائية للإنسان القديم


T انه تحول من الرجل البدائي للإنسان القديم، عندما يبدأ "I / الأنا" يبدأ في العمل ضمن عرض واحد في العالم. في بداية التحول، كان لا يزال "I / الأنا" ضعيفة. الناس قد تحولت من تصور الحق في الدماغ إلى اليسار في الدماغ تصور حين، و'I / الأنا "ما زالت مرتبطة بقوة الحق في الدماغ. وكانت نقطة التوازن الدقيق حيث كان اليسار في الدماغ "I / الأنا" لا يزال متحدث باسم وتصور شمولي للقوانين الطبيعية.

رجل ncient مع إدراكه الحق في الدماغ يتطور الأنا واعية في النظرة الأيسر في الدماغ. مع الإنسان القديم، كانت كل التصورات يعمل على قدم المساواة (الشكل 75). في إنسان العصر الحديث، ومع ذلك، والتركيز على الوعي اليومي يتحرك في التصور اليسار الدماغ. وعي تصور الحق في الدماغ يصبح أضعف، وبالتالي فإن الشخص يصبح كامل "I / الأنا". اكتمال التحول من أصل لدينا عالم اللاوعي. فقدت عينا من اللاوعي. الآن هناك فقط السائدة للجميع "I / الأنا". هذه هي حالة الإنسان الحديث.

حاول F reud أن ننظر إلى الوراء لاكتشاف قوة العقل الباطن. التفكير من 'I / الأنا "أصبح من المهم جدا للإنسان العصر الحديث، الذي يرتكز ضمن تصور اليسار الدماغ. أصبح "I / الأنا القوي إلى نقطة حيث كان الناس غالبا ما تكون غير قادرة على المشاركة في العمل الجماعي دون التسبب في التنافر. اليوم، وهذا قوي "I / الأنا" هو السبب الجذري للعديد من المشكلات الاجتماعية التي نواجهها في جميع أنحاء العالم على جميع المستويات.

I nterestingly بما فيه الكفاية، رأى يونج استمرارا لتطور في نوع من التصور من بدائية، لالقديمة، لإنسان العصر الحديث. وأشار إلى أن جزءا صغيرا جدا من الإنسان المعاصر يقع في ما وتصنيفها على أنها "الإنسان المعاصر". هذا الرجل المعاصر وتمد يدها نحو الدولة الجديدة الناشئة من الوعي، والذي يسعى للوصول إلى المعلومات شمولية عالمية من له تصور الحق في الدماغ.




هنا كانت T فترات مختلفة عندما تصور الإنسانية تحول من تصور الحق في الدماغ إلى تصور الأيسر في الدماغ من 'I / الأنا ". أعطى العلماء تواريخ مختلفة لهذا التحول. الفيلسوف وليم جيمس، ويحدد هذا التحول من الإنسان البدائي إلى الإنسان القديم في فترة حوالي 1250 قبل الميلاد ولكن إذا طبقنا تصنيف يونغ إلى مصر وإلقاء نظرة على حضارة مصر القديمة، نكتشف أن التحول قد حدث في مصر حول اثنين ألف سنة في وقت سابق مما كان يفترض من قبل ويليام جيمس. في الوقت نفسه إلى أن رجال الكهوف عاش في أوروبا، كانت هناك حضارة متقدمة جدا في مصر. التاريخ يسجل أن هذا التحول وقعت في مناطق مختلفة من العالم في أوقات مختلفة خلال الفترة بين 5000 ق.م و 1250 ق.م.

W ه يمكن أن نسمي هذا التحول من النظرة البدائية بزر الماوس الأيمن في المخ إلى القديم تصور الأيسر في الدماغ أول "التحول الكبير". حدث التحول الثاني في وقت لاحق مع تطور من الانسان القديم للإنسان الحديث. هذه التحولات في الإدراك، على الرغم من تدريجي جدا، علامة على نقطة تحول في تطور البشرية.

السحرية الكون


يتراوح O الحواس اور البيك اب اهتزازي مختلف لإنشاء اللون والصوت والرائحة واللمس والذوق، والتي عندما وضعت معا في مستوى المعنى من الدماغ، وخلق واقعنا واظهاره أمامنا لتشكيل عالمنا. يمكننا، على سبيل المثال، أن ننظر في فكرة وضعت في عصر النهضة بأنها "وجهة نظر" (الشكل 76)، والذي يستخدم وسيلة لبناء الحقائق ثلاثية الأبعاد كما الناشئة من واحد أو أكثر من نقطة في مستوى العين المراقب و التلاشي العودة إليها. إذا كانت هذه نقطة التلاشي من وجهة نظر حقا ظهور أو نقاط الإسقاط في داخلنا، ثم يمكننا أن نرى أنفسنا ومراكز لدينا تصور واقع. لذلك من وجهة نظرة الإنسان للنظر، وتتركز اقع بلدي وبلدي الكون في رأسي. وجهة النظر هذه يقودنا إلى مفهوم أن كان يشار إليها أحيانا باسم "السحرية الكون".




أنا ن مفهوم "السحرية الكون"، ينظر إلى الكون كما مركز الأرض، مع الأرض في المركز. هذا المفهوم الذي كان سائدا في الفن المقدس وكان مدعوما من قبل الكنيسة، هو دقيق من وجهة الحسية النوعية للعرض، بناء على الطريقة التي ينظر بها الواقع. حقيقة البدني، مع ذلك، أن نظامنا الشمسي هو شمسي، مع الشمس في المركز، ويبدو أن يدحض وجهة نظر مركز الأرض، حتى وتوصيله إلى الطريقة التي ننظر بها واقعنا، وهو ما يفسر ذلك تماما. وكانت الجوانب الغامضة والخفية وراء المفاهيم مركز الأرض لا المعرفة المشتركة مما أدى بالبعض إلى الاعتقاد بأن مع الاكتشافات الفلكية الجديدة تم استبدال الاعتقاد مركز الأرض القديم عن طريق نظرية مركزية الشمس.

أنا ن الواقع، فإن كلا من مركز الأرض ونقطة مركزية الشمس للعرض كانت مفهومة في العصور القديمة. كيف يمكن أن البحارة القديمة تبحر في المحيطات والبحار، إلا إذا كانوا يعرفون الحقائق الفلكية حول الشمس والنجوم؟ ومن الواضح أن المصريين القدماء كانت متقدمة جدا في العلوم الفلكية، حتى التي أدرجت في تصميم المعابد والأهرامات.

T هو النظام الشمسي شمسي هو الواقع المادي المطلق من الكواكب التي تدور حول الشمس. هذه المعرفة ضرورية لأغراض عملية المتعلقة بالحياة اليومية مثل السفر والزراعة. نظام مركز الأرض، من ناحية أخرى، على أساس تصور واقع مع المراقب في وسطها، وهو مفهوم السائد في الطقوس المقدسة. في الواقع، ومع ذلك، فإننا ننظر إلى المعرفة القائمة على مفهوم مركزية الشمس من خلال نقطة مركز الأرض الحسية من الرأي؛ هم، بالتالي، وجهان لعملة واحدة.

أنا ن الفيزياء الجودة، التي يستند BioGeometry، نستمدها المقاييس النوعية من القياسات من مقاييس الإدراك الحسي مثل اللون أو الصوت. هذه المقاييس تتفاعل معا في مستوى المعنى من الدماغ وتشكل صورة من واقع ينظر والذي من المتوقع خارجنا. واقع ينظر ليست سوى جزء صغير من الحقيقة المطلقة التي حواسنا الوصول إلى المعلومات (من نطاقات اهتزازي محدودة للغاية) لتشكيل لدينا تصور واقع. هم من ذوي الخبرة الآثار النوعية على نظام الطاقة خفية لدينا من جميع أبعاد البيئة بطريقة حسية أو خارج الحواس من خلال تصور واقع. الصفات هي نتيجة للتفاعل بين اثنين من أنظمة الطاقة. الصوت من سلسلة عندما ينظر إلا إذا كان الشخص موجودا التقطه. وإلا فإنه هو مجرد حركة الهواء من دون أي صوت. وهناك حاجة المراقب لإظهار صفات الصوت واللون والشكل والرائحة، والطعم، والتي تشكل لدينا تصور واقع. يتكون الواقع ينظر من الصفات التي ننظر بها والمشاريع. الواقع ينظر هو مثل فلتر بيننا وبين الحقيقة المطلقة. أنها تشكل عالمنا من المعلومات المختارة ويمنعنا من أن تصبح طغت.

أنا ن القياسات النوعية، ونحن نستخدم المعايير النوعية والمقاييس من واقع ينظر للوصول إلى آثار أخرى خارجة عن ارادتنا ينظر الواقع (مثل اللون والصوت، وهلم جرا) التي لديها أيضا تأثير نوعي على أنظمة الطاقة الخفية لدينا. للقيام بذلك، ونحن تحويل المقاييس النوعية من التصور من داخل لدينا تصور واقع الأمر، إلى المقاييس العالمية المجردة التي يتم تطبيقها في جميع نطاقات اهتزازي من مجموع حقيقة مطلقة. A اللون، على سبيل المثال، سوف تمثل الجودة مجردة خارج نطاق الألوان التي لا تعبر بالضرورة عن اللون نفسه، ولكن فقط جودة المخفية في داخلها.

أنا غ علم الجودة التي تقوم على الفيزياء الجودة، ونظام متناسق النوعي، فإن الواقع المتصورة للمركز الأرض الكون هو السبيل الوحيد التي نستطيع من خلالها أيضا الوصول إلى الآثار النوعية الشاملة للواقع الكلي المطلق.

الممارسات طاقة خفية الإنسان البدائي


P زيارتها رجل rimitive غرائز قوية جدا. بطريقته الخاصة، وقال انه بدأ يفهم قوة الحركة من الاتصالات والمعلومات نقطة تبادل الرأي. لاحظ أنه إذا تحاكي الحركة أو اتخذ شكل حيوان كان يشعر مثل هذا الحيوان، لأنه على المستوى الاهتزازي للطاقة خفية على حد سواء أصبح مثل نسخ من بعضها البعض. اكتشف الإنسان البدائي أنه يمكن تعزيز هذا صدى من قبل يرتدي جلد الحيوان. إذا ارتدى جلد أسد وانتقل كالأسد خلال معركة أو مطاردة، ورأى انه اكتسب الشجاعة وقوة الأسد وشعرت "ملك الغابة"، وحتى انه اختار لتقليد الحيوان التي لديها الصفات أنه أشد الحاجة إليها لبقائه على قيد الحياة. اليوم لا نزال نجد الشامان في العديد من الثقافات أداء الطقوس الشعائرية مشابهة جدا لتطوير رؤيتهم. على سبيل المثال، فإنها ارتداء قناع نسر، باعتباره وسيلة لاستخدام شكل من الطيور ليتردد صداها مع الصفات الطاقة. هذا هو ما نحن الآن فعلا مع كل شخصيات العمل من الأبطال، النجوم ونماذج فائقة، والأطفال التي الحب. الأطفال هي قريبة من الطبيعة والتأثر إلى درجة أن أظهرت الدراسات أن الأرقام والألعاب تصبح أكثر واقعية، والحدود بين الواقع والخيال تتلاشى. هنا لدينا القدرة لخطر وشيك وحقيقي.

F urthermore، اكتشف الإنسان البدائي أنه إذا لفت على شكل حيوان والطقوس المستخدمة في الاتصال من خلال الرنين، الرسم أصبحت الرسوم المتحركة مع نوعية الطاقة الخفية من هذا الحيوان. إذا أشار سلاحا حادا في الرسم، ورأى من خلال إدراكه البدائي الذي تأثر الطاقة للحيوان. وكانت رسومات من الصيادين رمي الرماح في الحيوان بالفعل جزءا من مطاردة. وليس المقصود من هذه الرسومات كعمل فني. هذا هو السبب في أنها لم تكن موجودة بالقرب من مدخل الكهف حيث يمكن أن ينظر إليه. عن طريق رسم تلك الصور على الجدار في منطقة المغارة التي تتجلى على التواصل نوعية الطاقة المقدسة، ويعزز من فاعلية الرنانة (الشكل 77). البعض قد يطلق هذا شكلا من أشكال الفن وظيفية أو "السحر متعاطف". 35 ولكن في الواقع، بل هو صدى في العمل. أليس هذا ما هو العلم كله؟ أولا، الملاحظة، ثم التكرار في ظروف مماثلة، مع نتائج مماثلة.




اللغة من الإنسان القديم


كان T انه الانتقال من الإنسان البدائي إلى الإنسان القديم تحولا كبيرا في النظرة التي غيرت بشكل جذري وجهة النظر العالمية، ورافقه إلى تعزيز "I / الأنا" نتيجة لحركة التركيز نحو تصور اليسار الدماغ. مع تطور قدراته العقلية المنطقية، رياضية، والتحليلية، بدأ الإنسان البدائي تطوير الحضارة. في هذه المرحلة، كان تصور الحق في الدماغ لا يزال أقوى من التصور اليسار الدماغ. أصبح "I / الأنا" أقوى من ذي قبل، ولكن ليس بعد قويا كما قوى الجماعية، اللاوعي، أو العوالم المتعالية. وكان لا يزال يعلق على قوى الطبيعة التي كان تسعى إلى أن تكون في وئام. وكانت هذه الحضارة الناشئة نتيجة للدور متناغم الفرد داخل الجوانب الجماعية للمجتمع وقوانين الطبيعة.

T انه علوم هذه الفترة تم تأسيس بالتساوي على الأساليب الكمية التحليلية التي وضعت في العلم الحديث، وكذلك القوانين التوافقية النوعية التي تزامن لهم قوى الطبيعة. العلوم القديمة التعامل مع قوى الطبيعة بطريقة عملية لتعزيز كل أنشطة اليوم.

T تخاذ المصرية القديمة كمثال، نجد أنه بدأ يتحرك تركيزه من تصور الحق في الدماغ في التصور اليسار الدماغ. ولكن في هذه المرحلة، وقال انه يطبق قدرات جديدة للتفاعل مع المحتوى من التصور القديم، وتطوير العلوم التي سدها كلا النوعين من التصور. على سبيل المثال، عندما لفت شيئا، لفت الرقم منمنمة التوراتية، التي تمثل قوانين هندسية الطبيعة وراء مظهر مادي من هذا الشيء.الرسم متصلا من خلال الرنين إلى أبعاد أخرى خارجة عن التمثيل المرئي، حيث تم العثور على قوالب هندسية تعبر عن قوانين أشكال الكمال. في ذلك الوقت، لتحليل ووضع رسائل معا لوصف الكائن في كان له تصور الأيسر في الدماغ ليس الهدف الوحيد. وقال انه لا يزال يرغب في استدعاء كائن في إدراكه الحق في الدماغ في شعور حيوية، واكتساب صفاته قدر من المعلومات الجديدة داخل نفسه. هذا هو السبب في أنه كان من الطبيعي بالنسبة له لتطوير لغة مقدسة من الهيروغليفية 40 كلغة التصويرية مما يؤدي إلى تعاني من شيء.

وE xperiencing من خلال تصبح شيئا شكلا من أشكال الرنين التوافقي. التوافقيات هي لغة الكون الذي يعمل من خلال الرنين، والذي بدوره يؤدي إلى تبادل المعلومات، وإلى الوحدة الشاملة للكون متعدد الأبعاد. لكل الاتصالات اليوم تتعلق الأمور الدنيوية، وقد استخدم قدماء المصريين أشكال مبسطة التي عملت أشبه الأبجدية الحديثة دون خصائص الرنانة رمزية معقدة للغة مقدسة.

كان S ymbolism في مصر القديمة وسيلة للاتصال، ترسو في صدى لتحقيق تبادل المعلومات التام بين الرمز والمصدر. إذا أخذنا قلب كمثال على ذلك، نرى مجموعة متنوعة من الإشارات إلى دور التجاوزي في العديد من الثقافات: "لا أعتبر الى القلب"، أو "القاضي مع قلبك"، وهلم جرا. كان قلب للالمصرية القديمة ليس فقط جهاز في الجسم، ولكن رمزية أيضا من حيث الجوهر الداخلي. وقد كتب كريش تمثل الصوت 'ط' وأسفل الساق تمثل "ب" صوت لتكون واضحة "IB"، وكان رمزا إضافيا من جرة مع غطاء. كان يمكن أن يكون وضوحا "أب" أو "باء"، كما أننا لا نعرف كيف ينطق الكلمات، لأنها لم تكتب حروف العلة. ريشة يمثل أيضا "ماعت" التي وقفت لكوني النظام، والحقيقة والانسجام والتوازن. في الآخرة، ووزن القلب ضد ريشة تمثل "ماعت" (الشكل 78).




أجرى W ه بعض التجارب ووجدوا أنه إذا كان أحد شدد على ريشة "أنا" وينطق القلب كما "iiiiiiiiiiib"، مما يؤكد وصدى مع ريشة "أنا"، فإنه متوازنة ومنسقة مركز الطاقة القلب (القلب شقرا)، وفي بذلك، انها جلبت الى صدى مع ريشة "ماعت". ومن المثير للاهتمام، وحدها دون 'ب' في نهاية المطاف كان "iiiiiiii" أي تأثير. وذلك لأن نوعية الطاقة من الانسجام ريشة جلب لها ليتم تطبيقها على الحركة والدعم، والتي عبر عنها الجزء الأسفل من الساق من أجل إظهار من المجرد إلى عملي. وبعبارة أخرى، فإن القلب هو وعاء لقوانين التوازن والنظام لتحقيق الانسجام في أفعالنا (الشكل 79).




T هو علاقة "ماعت" مع الحكمة من القلب هو واضح هنا، ويمثل الرصيد صدى بينهما. يؤخذ القلب من الاعضاء المادية لتصبح مركزا للكائن واحد وهو، بدوره، متصلا "ماعت" من أجل عالمية، والحقيقة والحكمة والانسجام، الذي كان جوهر ازدهار مصر. يفهم المصريون القدماء أنه لا يمكن الاتصال مباشرة إلى جوهر متعال الإلهية خارج الزمان والمكان، لذلك تفاعلوا مع مظاهره كما قوى الطبيعة. و، لأن هذه القوى هي مجردة، والدماغ ينتج بالتبعية من محتويات بنك بيانات للمعلومات أقرب ما يكون إلى إدراكه جسد صورة تلك السلطة. لا جسد السلطة؛ الدماغ هو شخصنة ذلك فى عملية الإدراك. وكذلك جسد صورة تلك القوة المحددة لطبيعة بالتفصيل بإضافة كائنات من الطبيعة التي تعكس نوعية الطاقة من هذه السلطة. وهذه الصورة المركبة لقوة معينة من طبيعة تجلب الملاحظ في الوعي وصدى مع تلك السلطة. من أجل توضيح هذه الفكرة، يمكننا أن ننظر إلى كيف في الميثولوجيا الرومانية ويصور كوكب المريخ إلها. عندما عينه الرومان قوة كوكب المريخ، استخدموا نظاما من العلاقات الرنانة متعاطفة. عندما ضبطها في المريخ، وأنها شعرت بنفس جودة الطاقة الرنين كما هو الحال مع أن من معدن الحديد، والتي بدورها مشابهة للجودة الطاقة من اللون الأحمر. فإنها تبدو أيضا لجميع الأشياء في الطبيعة انبعاث نفس النوع من نوعية الطاقة وكوكب المريخ. ويمكن العثور على هذه النوعية الحمراء في أي شكل: في الصخور، في النباتات، في الإجراءات التي تنطوي على السلطة، وحتى في النوتات الموسيقية، (في هذه الحالة 'هل / C'). عندما نكون في الرنين مع شيء أحمر، كل شيء من حولنا مع نوعية الاهتزاز الأحمر يدخل في هذا الرنين ويصبح مترابطة، مما يزيد من تأثير ذلك الجودة. ومن شأن محارب يحمل درع الحديد، ودرعي أن يكون تمثيل جيد من قوة هذا الغرض. منذ الحديد كما نعرف الآن أيضا نوعية الطاقة الحمراء، فإنها إضافة اللون الأحمر إلى بعض التفاصيل، وإضافة تمثيل أشياء مختلفة مع نوعية الطاقة الحمراء. الصورة الكلية للمريخ تصبح صورة كتاب يبين لنا مظاهر تلك القوة من طبيعة أو نوعية الطاقة في العديد من الأشكال في جميع أنحاء الطبيعة. فإنه ليس بعد الآن كوكب المريخ، ولكن نوعية الطاقة المريخ تتجلى في الطبيعة.

T مفهومه التمثيل أو رمزية يسلط الضوء على مفهوم مقصور على فئة معينة وراء بطاقات التارو. الدقة والتفاصيل حول كل بطاقة تعبر عن نوعية الطاقة معينة أو قانون الطبيعة. في هذا الجانب، يمكننا أن نرى سطح السفينة التارو بطاقات على شكل كتاب من "السحر متعاطف" أو العلاقات الرنانة تصنيف الأشياء من آثار الطاقة النوعية مترابطة بهم.

خفية تأثير الطاقة من شكل


K nowing قوة الأشكال والرموز، يمكننا الآن فهم كيف استخدمت القدماء منهم. إذا أخذنا على شكل الكوبرا، على سبيل المثال، فإنه ليس من قبيل المصادفة أن المصريين القدماء استخدامه في كثير من الأحيان على تيجانهم. عندما يرتدي هذا الشكل، كانوا التواصل مع قانون تلك ركبه. إذا نقيس الكوبرا مع أداة مناسبة، وسوف نجد أنه يحتوي على انبعاث قوي جدا من الأخضر سلبي (التي لديها الناقل موجة جودة)، وخصوصا عندما يأخذ هذا الموقف مألوفا. وانبثقت هذه النوعية أيضا من الشكل نفسه لدعم العمل (الشكل 80). عند وضعه على جبهته على المركز السادس الطاقة (أو شقرا)، و "الثالث شقرا العين، لدينا انبعاث موجة الناقل الذي يربط كل من الغدة النخامية والغدد الصنوبرية لتنشيط الدنيا والشاكرات تاج (الشكل 81) . كل حيوان هو مظهر من مظاهر واحد أو أكثر من قوى الطبيعة، وبالتالي فإن شكل الكوبرا أو أي حيوان آخر له معنى، وينبع نوعية الطاقة الخفية التي تدعم ذلك المعنى. في هذه الحالة على شكل يعزز القوى الثعبان المنومة المستخدمة لالتقاط فرائسها.








W الدجاجة ندرس بعض الرموز من القديسين، نجد أنهم غالبا ما يصور عقد النباتات أو الكائنات. ونحن نفترض أن كل ما يحتجزون هو رمز، ونحن نحاول فك الرسالة الخفية. قد يكون هذا هو الحال في بعض الأحيان. ومع ذلك، من وجهة نظر الطاقة القديس يعبر عن مهمته من خلال قوة النبات أو كائن، ويظهر لنا الرابط من خلال الرنين مع نوعية الطاقة المحددة المعنية. ماذا هذه الطريقة في التواصل مع الطبيعة يعني؟ ، ورأى المصريين عندما التحول من تصور الحق في الدماغ إلى اليسار في الدماغ بدأ الإدراك أنها كانت لا تزال موصولة إلى البعد غير المرئي فاقدا للوعي. كانوا يعرفون ما كان 'الخفية'، وأنها يمكن أن تحول بين العالمين في الإرادة، لأنها ينظر إليها على أنها حقيقة واحدة مترابطة، على الرغم من أن التركيز كان التحول نحو نوع اليسار في الدماغ الإدراك. رجل بدائي لا يمكن أن تتطور مثل هذه الحضارة كما انه كان يركز تماما على نوع الحق في الدماغ الإدراك، حتى عندما تعمل عن طريق الدماغ الأيسر. الإنسان المعاصر من جهة أخرى، يجب أن ننظر إلى الوراء في اللاوعي والانضمام بوعي الرنين مع قوى الطبيعة يظهر في هناك. ولعل هذا هو الجنس البشري المرحلة التي يمر بها. بعد سن المعاصر لدينا، وربما 'العصر الذهبي' ستسمح البشرية لاستعادة قدراته انه كان في العصور القديمة، ولكن مع مراقبة واعية الكاملة عليها.

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

افضل العروض للحصول على معادلة الهندسة من خلال مركز النور التعلميى والحصول على اعلى الدرجات للمزيد من المعلومات تابعونا على الفور
http://www.moadlet-handasa.com/equation-college-engineering/
01008266914 — 01124999956